مراقبة الواتساب
ألعاب

افضل 10 العاب RPG تقمص الأدوار للاندرويد في 2022 ستعجبك بالتأكيد.

ما يميز العاب rpg هو القصص المدهشة التي تقدم لك حكاية تقمص أدوار مع شخصيات جذابة. ستنتطلق بمعارك ملحمية إدمانية. هناك بالطبع الكثير والكثير من هذا النوع من الألعاب والمتوفرة على متجر التطبيقات لتحميلها مباشرة ، لكن عندما تريد اختيار الأفضل منها غالباً ما ستقع في حيرة من أمرك. ولذلك قررنا أن نوفر عناء البحث عنك ونجمع أفضل العاب rpg للاندرويد العاب تقمص الادوار RPG متوفرة مجانا على هواتف الاندرويد في عام 2022 في مقالة واحدة ويمكنك تجربتها والإستمتاع بها فكلها مجربة ومختارة بعناية.

 

1- Cyberika

photo 2022 01 18 00 58 28

تطبيق الواتس اب

تعتبر لعبة Cyberika حماسية جدا ،  حارب مع الأشرار الفظيعين في الشوارع الخلفية المظلمة وتسابق عبر شوارع النيون المضاءة في سيارتك الرياضية.  هذه اللعبة من أشباه لعبة  Cyberpunk 2077 لحد كبير ولكن هذه المرة مخصصة للهواتف الذكية. غالباً لا تحتوي نفس نمط للمراحل.  لكن لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة تم إطلاقها لـ Xbox Game Pass و Xbox Series X والكمبيوتر الشخصي.

أما في Cyberika على الهواتف الجوالة يمكنك أن تفعل كل شيء من السباق في جميع أنحاء المدينة إلى اختراق أعمال الشركات. مع الكثير من الأسلحة وترقيات الشخصيات الخاصة ، وبعض المعارك الرائعة وتخصيص الشخصيات. لعبة Cyberika مغرية جدًا إذا كنت من عشاق العاب الأكشن من نوع RPG‏.

تقدم في اللعب وقم بترقية أسلحتك والمزيد.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

2- Marvel Future Revolution

photo 2022 01 18 00 59 18

تمتلك Marvel Future Revolution رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لم يسبق لها مثيل في الألعاب المحمولة وهي من أفضل العاب RPG في العالم . ضمن عالم مفتوح وتلعب فيها دور بعض من أبطال Marvel الخارقين المفضلين لديك. تدور القصة حول الأبطال الذين يحاولون إنقاذ الأرض بعد اقتراب النهاية.

اللعبة حماسية جدا ويمكنك أن تلعب دور 8 أبطال مختلفين عند كل انطلاق. بما في ذلك Spider-Man و Iron Man و Storm و Captain Marvel والمزيد. تشبه لعبة مورتال كومبات و لعبة Marvel Future Fight.لكن طريقة لعبة هذه اللعبة أجمل بكثير لأنها ضمن عالم مفتوح تمامًا. يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء أيضاً.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

3- Punishing: Gray Raven

photo 2022 01 18 01 00 48

انقرض الجنس البشري تقريبًا. تم غزو الأرض من قبل الجيش الآلي – الفاسد – الملتوي والتشوه بواسطة فيروس بيوميكانيكي يُعرف باسم العقاب. هرب آخر الناجين إلى المدار ، على متن محطة الفضاء بابل. بعد سنوات من التحضير ، تقود وحدة القوات الخاصة Gray Raven المهمة لاستعادة عالمها الضائع. وأنت قائدهم.

استكشف من خلال مجموعة واسعة من البيئات المذهلة . من شوارع المدينة المهجورة إلى مناطق الحروب الصحراوية ، والهياكل الضخمة الشاهقة ، والعوالم الافتراضية المجردة. خوض المعركة ضد التالف في ساحات المعارك القطبية القاسية .

تحتوي اللعبة علي الكثير من الشخصيات المختلفة لتشكيل فريق قوي وهي من أفضل أنواع ألعاب RPG.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

4- Botworld Adventure

photo 2022 01 18 01 01 54

لعبة فيديو تقمص الأدوار Botworld هو عالم ضخم وجميل ومتنوع يمكنك استكشافه أثناء مغامرتك لجمع الخردة النادرة واكتشاف روبوتات جديدة. ادخل إلى بيئات جديدة ، قابل مجموعة متنوعة من الشخصيات ، واجمع الكنوز النادرة واكشف الأسرار العديدة المخبأة في عالم Botworld. يمكنك بحرية استكشاف العديد من الغابات المورقة والصحاري القاحلة ولكن تأكد من أن لديك فريقًا قويًا من الروبوتات لأنك لا تعرف أبدًا ما هو قادم!

سوف تكتشف وتقوم ببناء وتجميع روبوتات نادرة وقوية لإنشاء الفريق النهائي. ابحث في العالم لاكتشاف طرق صناعة روبوت جديدة وجمع قصاصات نادرة لبناء مفضلاتك وترقيتها. قم بتخصيص قواهم وقدراتهم كلما ارتفعوا في المستوى واكتسبوا قوة.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

5- Trials of Mana

photo 2022 01 18 01 03 41

ضمن العاب ار بي جي يبدأ اللاعبون مغامرتهم باختيار ثلاثة من الشخصيات الست الرئيسية. تتغير القصة المتداخلة للمصائر المتشابكة اعتمادًا على من تختاره كشخصية رئيسية ورفاق! Trials of Mana هي لعبة JRPG أكشن حازت علة أزيد من مليون تحميل. تستخدم Trials of Mana نظام معركة ديناميكي فريد من نوعه . يحتوي على قتال في الوقت الفعلي. حتى تتمكن من تفادي الهجمات والرد عليها بنفسك الوقت.

تحتوي اللعبة علي رسومات ثلاثية الأبعاد 3D للحصول على تجربة جديدة تمامًا لعالم Mana الجميل . بالإضافة الي استكمال قصص الشخصيات الجذابة، ومجموعة كاملة من الأصوات الرائعة.

تحتوي اللعبة على أربعة خيارات من الصعوبة. مبتدئ وسهل وعادي وصعب. يسمح إعداد المبتدئين للاعبين بالاستئناف في نفس المكان بغض النظر عن عدد المرات التي انتهت فيها اللعبة. إذا وجدت ألعاب الحركة صعبة أو تريد بالتركيز في القصة ، فحدد هذا المستوى.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

6- Ticket To Earth

photo 2022 01 18 01 04 39

هذه اللعبة هي تحفة الفنية من أجمل ألعاب RPG لأنها تمزج بسلاسة التكتيكات القائمة على الأدوار ، والألغاز المثيرة للتفكير ، وسرد قصص RPG الجذابة في تجربة واحدة رائعة حائزة على جوائز متعددة.

هذه واحدة من الألعاب القليلة في هذه القائمة التي تقدم تجربة متميزة. تحتوي اللعبة على أكثر من 120 مهمة فريدة مختلفة ، لذا لن تنهيها بسرعة وستمتعك أطول مدة ممكنة.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

7- Chrono Trigger

photo 2022 01 18 01 05 30

تعود لعبة RPG الكلاسيكية الخالدة محملة بالترقيات! رحلة إلى الماضي المنسي وإلى المستقبل البعيد وإلى نهاية الزمان. مغامرة كبيرة لإنقاذ الكوكب ، تبدأ الآن .

هي لعبة بالوقت الفعلي لذلك أثناء المعارك ، لا يتوقف الوقت ويمكنك إصدار أوامرك بناءً على الموقف. هذا في الواقع مشابه جدًا للطريقة التي تعمل بها المعارك في NieR Reincarnation ، وهي لعبة أخرى من العاب RPG الرائعة معنا في هذه القائمة.

تتميز Chrono Trigger أيضًا بالحفظ التلقائي حتى لا تقلق بشأن عدم حفظ لعبتك في اللحظات الحاسمة. تتميز اللعبة أيضًا بالموسيقى التصويرية الأصلية و تأتي أيضًا مع رسومات عالية الدقة.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

8- Genshin Impact

photo 2022 01 18 01 06 25

Genshin Impact هي لعبة RPG رائعة تقوم باستكشاف عالم مفتوح ومذهل تسلق أي جبل ، واسبح عبر أي نهر ، وانزلق فوق العالم أدناه ، واستمتع بالمناظر الخلابة في كل خطوة على الطريق. من خلال شخصيات مختلفة.

تحتوي لعبة Genshin Impact على رسوم مذهلة، وهي تسمح لك بالاستمتاع بكل كبيرة وصغيرة في القصة. كما تتميز هذه اللعبة عن غيرها، في العدد الكبير من التفاصيل المخفية التي تضمها والتي ينبغي عليك استكشافها مع مرور الوقت.

وذلك تبعا لقدرتك على استكشاف الأعماق. ومع إتمامك لمهامك الأولية والثانوية، سيكون من المهم جمع كل العناصر التي تعثر عليها في الميدان. وفي الواقع.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

9- Battle Chasers: Nightwar

photo 2022 01 18 01 07 28

BattleChasers: NightWar هي لعبة JRPG حائزة على العديد من الجوائز. وتتميز بالغوص في معارك طاحنة، والقتال القائم على الدور المقدم بتنسيق JRPG كلاسيكي، وقصة غنية مدفوعة باستكشاف العالم. حيث ستساعد غولي شابة في سعيها لإيجاد والدها المفقود آراموس.

ينضم أيضًا الى جولي غاريسون. وهو صديق والدها أرموس. ويشعر بأنه مضطر إلى حماية جولي على طول رحلتها. وأخيرًا Red Monika. وهو من الخارجين عن القانون الذين تمكنوا من ربط الخط الفاصل بين الخير والشر.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

10 NieR Reincarnation

photo 2022 01 18 01 08 44

NieR Reincarnation دات قصة غريبة وتلعب فيها دور فتاة تستيقظ في مكان غريب يسمى القفص. يجب عليك اجتياز المستويات المختلفة للقفص أثناء الكشف عن ذكريات من جداول زمنية مختلفة. كلما تقدمت في اللعبة ، زادت معرفتك بقصص جميع الشخصيات وعن نفسك.

عندما يتعلق الأمر بالقتال ، فإنه يشبه إلى حد كبير نظام اللعب في Mobius Final Fantasy ، سيكون هناك الكثير من الشخصيات المختلفة لاكتشافها أثناء اللعب.

يمكن ترقية الشخصيات لتنمية مهارات جديدة ، ولديك أيضًا مجموعة ضخمة من الأسلحة لاكتسابها. والتي يمكن أيضًا ترقيتها لزيادة مستوى قوتك ومهاراتك في القتال. تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب RPG على Android في الوقت الحالي ، وستحبها بشكل خاص إذا كنت من محبي سلسلة NieR.

رابط تحميل اللعبة من Google Play | من هنا

 

كانت هذه قائمتنا حول أفضل العاب آر بي جي على هواتف الاندرويد لعام 2022. أخبرنا في التعليقات أي الألعاب كانت الأفضل لك أو اذا كانت لديك لعبة RPG مفضلة ترغب بمشاركتها معنا سنكون سعداء بذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى