مراقبة الواتساب
ايفونألعاب

أفضل 10 ألعاب محاكاة للايفون : جرب الحياة الواقعية على ios!

من منا لم يتمنّ في يوم من الأيام أن يعيش تجربة طيار، أو مزارع، أو حتى قائد مدينة؟ إن الهواتف الذكية، وبالأخص هاتف الآيفون، أتاحت لنا فرصة التجول في عوالم مختلفة دون أن نتحرك من مكاننا. تعتبر ألعاب المحاكاة والعاب العالم المفتوج من بين أشهر وأكثر الألعاب شعبية على هاتف iOS، حيث توفر تجربة غنية وواقعية تسمح للاعبين بالاستمتاع بأوقاتهم وتطوير مهاراتهم.

في هذا المقال، سنقدم لكم قائمة مختارة من أفضل ألعاب المحاكاة الجديدة المتاحة لهواتف الآيفون، تلك التي تمتاز بالجودة العالية، الرسومات الخلابة، والواقعية المذهلة. إذا كنت تبحث عن التشويق والمتعة وتجربة لا تُنسى، فلا تبتعد عن هذه القائمة!.

افضل العاب محاكاة الحياة الواقعية للايفون

تطبيق الواتس اب

لذلك ، إذا كنت ترغب في بدء رحلة ألعاب جديدة أو أخذ استراحة مع مغامرات الألعاب ومحاكاة الواقع RPG ، فنحن نرحب بك لتجربة ألعاب المحاكاة للحصول على تجربة جديدة تماما. لحسن الحظ ، إذا كنت من مستخدمي iOS ، فلدينا بالتأكيد أفضل ألعاب المحاكاة لبدء رحلتك المشوقة. مع وجود العديد من العناوين حول العاب محاكاة الواقع على الإنترنت ، سيكون من المربك للغاية بالنسبة لنا اختيار واحد منهم. لذلك ، نظرنا في بعض المعلمات الأساسية لالتقاط الأفضل من الأفضل. لك، لذلك دعونا نبدأ.

أفضل العاب محاكاة للايفون لنظام iOS

كما ذكرنا من قبل ، تحتوي هذه القائمة على بعض من أفضل الاختيارات بناء على معايير معينة لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك. سواء كنت تجرب ألعاب المحاكاة لأول مرة أو تبحث فقط عن عنوان رائع آخر تجربه، فلقد حاولنا جاهدين تغطية كل الأذواق بحيث لن تخرج من هذه المقالة من دون تحميل بعض الألعاب الجديدة في هاتفك آيفون.

1. Truckers of Europe 3

image 45

بدءا من قائمة أفضل ألعاب المحاكاة لنظام iOS ، لدينا سائقو الشاحنات في أوروبا 3. تأتي هذه اللعبة مع فيزياء شاحنة واقعية ، وبالتالي ، تمنحك إحساسا فعليا بقيادة شاحنة. الرسومات والصوت هي أيضا جيدة للغاية. تقدم اللعبة ما مجموعه 7 شاحنات أوروبية مختلفة مع جميع أنواع الهيكل والتخصيص اللائق. والأكثر إثارة للاهتمام ، أن التصميمات الداخلية للشاحنة تستند إلى نماذج شاحنات واقعية ، كما أن المناطق المحيطة بها تصور أماكن مختلفة في أوروبا. كونها لعبة عالم مفتوح ، ستتمكن من القيادة عبر مدن أوروبية متعددة وتسليم البضائع الخاصة بك لإنهاء المهام.

هل تريد شيئا أكثر؟ حسنا ، ستحصل أيضا على تجربة ظروف جوية واقعية مع دورات نهارية وليلية مناسبة. وإضافة إلى ذلك ، يتميز سائقو الشاحنات في أوروبا أيضا بالأضرار واستهلاك الوقود أيضا. لذلك ، على عكس أي لعبة قيادة عادية ، تحتاج هنا إلى بذل جهودك في ملء الخزان من وقت لآخر وكذلك القيادة بعناية عبر الطرق.

تحميل سائقي الشاحنات في أوروبا 3

2. Car Parking – Driving School

image 46

القيادة ليست مجرد متعة ، بل تأتي مع ضوابط مهمة. وإذا لم تكن قدت سيارة من قبل في الحياة الواقعية ، فلديك فرصة لإدراك هذه الضوابط والتعلم بطريقة ممتعة الآن. Car Parking – Driving School هي لعبة محاكاة مثالية ستقدم لك أيضا المعرفة جنبا إلى جنب مع مغامرات القيادة.

عند الحديث عن هذه اللعبة ، فهي تأتي برسومات واضحة تماما تجعلها تبدو واقعية جداً. ولكن إذا سألت عن أفضل جزء في هذه اللعبة ، فسأقول إنها لا تتيح لك لعبة قيادة تلك المركبات السريعة والغاضبة فحسب ،يمكنك الذهاب لسيارات الدفع الرباعي و MUVs و Hatchbacks و سيدان. وإذا لم يكن ذلك كافيا ، فإنه يتيح لك أيضا قيادة الحافلات أو الشاحنات أو الشاحنات الصغيرة أيضا.

بخلاف مجموعتها الواسعة من مجموعات السيارات ، تعلمك اللعبة أكثر من 60 علامة طريق تفيدك في حياتك الوقعية في القيادة. تحتاج إلى اتباع جميع قواعد السلامة الممكنة من أجل القيادة. هناك أكثر من 100+ مستويات لإكمالها والكثير من مراحل التدريب طوال الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضا أوضاع قيادة متعددة مثل وضع التعلم ووضع التخصيص ووضع ركن السيارات ووضع الركوب المجاني. لذا ، شد أحزمة الأمان واستعد للقيادة في لعبة العالم المفتوح الضخمة هذه.

تحميل مواقف السيارات – مدرسة لتعليم قيادة السيارات

3. Plague Inc

image 47

هل حلمت يوما بأن تكون بطلا خارقا وتنقذ العالم؟ حسنا ، ليس خياليا ولكن Plague Inc. يجلب حادثة أكثر واقعية لتحقيق حلمك. نظرا لأننا واجهنا مؤخرا فيروس انتشر على مستوى العالم ، فإن Plague Inc تضعنا أيضا في موقف مماثل حيث ينتشر فيروس قاتل بمعدل ينذر بالخطر في محاولة لالتهام جميع البشر على هذا الكوكب. وأنت كبطل الرواية يجب أن تتخذ القرار الصحيح لمنع حدوث ذلك. إنه أنت ضد العالم ، آخر واحد يقف. لذا ، هل يمكنك الفوز؟

مرة أخرى ، لا تعتقد أن القصة ستكون واضحة للغاية ، فاللعبة بأكملها تركز على بناء الإستراتيجية. لذلك ، يعتمد الأمر على الطريقة التي ترغب في تشكيل اللعبة بها. إلى جانب التحدث عن ميزاته ، تأتي Plague Inc. مع رسومات شبكية مبهجة ، وعالم واقعي مع الذكاء الاصطناعي متقدمة ، وغير ذلك الكثير. هناك حوالي 12 نوعا متميزا من الأمراض ، وكل منها يتطلب استراتيجية مختلفة للعمل عليها.

بشكل عام ، Plague Inc. ليست مجرد لعبة محاكاة بسيطة ، ولكنها تشرك الناس في مواضيع خطيرة متعلقة بالصحة في جميع أنحاء العالم.

تحميل Plague Inc

4. Train Simulator Pro USA

image 48

عندما يتعلق الأمر بلعبة محاكاة القطار ، بلا شك ، هناك الكثير من الخيارات في متجر التطبيقات. ومع ذلك ، لن تجد هذا الشعور الواقعي في أي من تلك الألعاب. لكن Train Simulator Pro USA هي حالة مختلفة تماما. هذه اللعبة مضمونة لتوفر لك الرضا الشديد والشعور بالحياة الحقيقية. تمتزج الرسومات وجودة الصوت بشكل جيد ، مما يمنحك صورة متحركة لرحلة القطار في الوقت الفعلي. علاوة على ذلك ، تم بناء المناطق المحيطة بشكل نظيف لتوفر لك أجواء رائعة.

كل ما عليك فعله هو أن تأخذ مقعد السائق ، وتستخدم أداة التوصيل لربط عربات السكك الحديدية ، وتبدأ رحلتك بالبضائع المحملة. القصد الوحيد هو تحقيق أعلى ربح. خلال هذه الرحلة ، ستواجه الكثير من التحديات. يمكنك الاختيار من بين شحنات مختلفة والقيادة على طول الطريق إلى وجهتك أثناء الاستمتاع بالمناظر الجميلة لمدن الولايات المتحدة الأمريكية المختلفة.

تحميل قطار محاكي برو الولايات المتحدة الأمريكية

5. PC Creator 2

image 49

إذا كان لديك دائما ميل نحو التكنولوجيا ، فهذه اللعبة هي المكان المناسب للتواجد فيه. يوفر لك PC Creator 2 النظام الأساسي لتصبح منشئ أجهزة الكمبيوتر. في هذه اللعبة ، يمكنك تجميع الأجزاء المختلفة المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر. سواء كان الأمر يتعلق ببناء جزء أو تجميع المكونات أو الإصلاح أو أي شيء آخر ، فأنت بحاجة إلى إكمال جميع المهام وإرضاء العملاء . وليس ذلك فحسب ، إذا جاء الطلب ، فسيتعين عليك حتى العمل من أجل تثبيت البرامج وترقيتها وحتى تعدين عملات البيتكوين و dogecoins أيضا. لذا ، هل تعتقد أن لديك القدرة على جعل عملائك يغادرون بوجه مبتسم؟

PC Creator 2 هو نسخة مطورة من PC Creator ، وبالتالي ، سترى وظائف بالإصدار الجديد. أولا ، يتم تقديم اللعبة بأكملها بطريقة مثيرة للاهتمام للغاية على الشاشة. يمكنك الاختيار من بين وضع اللعب الساطع أو المظلم. إلى جانب ذلك ، قام المطورون بعمل رائع من خلال الرسومات عالية الدقة والتصور والرسوم المتحركة السلسة التي ترفع تجربتك ببساطة إلى المستوى التالي.

تحميل Train Simulator Pro USA

6. Bid Wars

image 50

بعد ذلك ، لدينا حروب المزادات العالمية للاغنياء. إذا سبق لك أن شاهدت سلسلة Storage Wars ، فستبدو Bid Wars مألوفة لك. في هذه اللعبة ، عليك أساسا الانتقال إلى مدن مختلفة والمشاركة في مزادات مختلفة. إذا فزت بصفقة ممتازة، فستمتلك خزانة من الأشياء الثمينة والأشياء النادرة.

إذا لم تكن معتادا على المزادات ولاتعرف كيف تلعب اللعبة ، فإليك شرحا سهلا للعبة بأكملها. تختبر Bid Wars بشكل أساسي استراتيجيات المزادات الخاصة بك. تحتاج إلى استخدام حدس وقت مزاد المليونير المناسب لك ولاتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. اعلم أنك ستستثمر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في هذه المزادات ، لذا اتخذ قراراتك بحكمة. المفاوضات المناسبة حول هذه المخاطر العالية هي المفتاح للحصول على الصفقة الصحيحة.

تحميل حروب العطاءات

7. Justice Rivals 3

image 51

Justice Rivals 3 هو اسم آخر من بين أفضل ألعاب المحاكاة التي من المؤكد أنها ستمنحك طريقة رائعة لقضاء الوقت. إنها لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول 3D في العالم المفتوح. عندما تبدأ رحلتك ، تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت تريد أن تكون لصا أو شرطيا. نصيحتي الشخصية هي اختيار Robber ، في حال كنت تبحث عن فيلم إثارة. سيكون لكلا الطرفين أهدافهما الخاصة التي تحتاج إلى العمل عليها.

اللعبة متاحة في كل من الأوضاع الفردية والمتعددة اللاعبين. في وضع اللاعب الفردي ، ستعطي في الغالب أوامر لفريقك لتشكيل خطة للنجاح في هدفك. أثناء وجودك في وضع اللاعبين المتعددين ، تحتاج إلى بناء فريقك الخاص ثم تخطيط مهمتك وتنفيذها. في كلا الاتجاهين ، ستحصل على متعة كبيرة.

كشرطي ، سوف تقاتل في الغالب مع اللصوص. ومع ذلك ، بصفتك سارقا ، تحتاج إلى التخطيط لعمليات سرقة في مواقع مختلفة بدءا من متجر صغير إلى البنوك الكبيرة والملاهي. لذا ، إذا كنت أيضا من كبار المعجبين بسلسلة Money Heist ، فبالتأكيد اذهب مع Robber ، فستقضي وقتا مثيرا.

تحميل منافسو العدالة 3

8. Farming Simulator 23

image 52

هل أردت يوما أن تعيش حياة مزارع؟ لا تقلق ، لقد قمنا بوضع العاب محاكاة المزارع في قائمتنا. Farming Simulator 23 هي تكملة لألعاب Farming Simulator وتأتي بالتأكيد مع الكثير من المواد المضافة. لكن أولا ، إذا فكرت في ما هو مثير للاهتمام في كونك مزارعا ، فلا تنخدع ، فهناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها والكثير من الاستراتيجيات التي يجب بناؤها لتحقيق أقصى ربح.

في لعبة المحاكاة هذه ، أنت لست مجرد مزارع ، ولكنك تبني إمبراطوريتك الخاصة. كلما حققت المزيد من الأرباح ، كلما كانت إمبراطوريتك أفضل. بادئ ذي بدء ، يمكنك رؤية صور أكثر واقعية في الإصدار الأحدث ، وهناك الكثير من المركبات المضافة إلى المكدس والكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها.

لكن المفضل لدي هو خريطتها الضخمة. يسمح لك بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأماكن ، وبناء على المنطقة ، ستختبر أيضا ظروفها الجوية المتميزة والتحديات والمزارع وما إلى ذلك. إنه يوفر الجرارات والحصادات والرشاشات الميدانية وما إلى ذلك للركوب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الزراعة والحرث والعناية بأراضيك مما يضيف المزيد من الواقعية إلى اللعبة.

تحميل الزراعة محاكي 23

9. Police Officer Simulator

image 53

عنوان رائع آخر في القائمة ، لدينا Police Officer Simulator ، وهي لعبة عالم مفتوح حيث ستلعب دور ضابط شرطة. اهدافك هي إكمال أنواع مختلفة من المهام وتصبح مفوض المدينة. تأتي اللعبة بالتأكيد مع واحدة من أكثر الرسومات المدهشة ، لديك عالم كامل لاستكشاف وحل الألغاز المختلفة في كل مرة.

بصفتك ضابط شرطة ، ستقوم ببعض المهام الجريئة مثل القيادة ، وتحليق طائرات الهليكوبتر والطائرات التابعة للشرطة ، والإبحار على متن قوارب بحثا عن الحقيقة ، وما إلى ذلك. هناك ما مجموعه 12 شارة تبدأ من طالب إلى مفوض. تحتاج إلى إكمال مهام متعددة لترقيتك وترقية شارتك.

أفضل جزء من اللعبة هو أنها تحتوي على مهام غير محدودة ، وتحتاج إلى العثور على علامات المهمة من خلال استكشاف الخريطة لإطلاق مهمة جديدة. ليس لديها هيكل محدد مسبقا للمهمة ، لذلك يمكنك الاختيار وفقا لذلك.

تحميل ضابط الشرطة محاكي

10. Last OutLaws

image 54

ليس هناك شك في أن معظمنا قد بدأ رحلة الألعاب الخاصة به مع GTA Vice City. لا تزال لعبة استكشاف العالم المفتوح جتا واحدة من الألعاب المفضلة لدينا. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب Vice City على جهاز iOS الخاص بك ، لحسن الحظ ، هناك العديد من الشركات التي تبني ألعابا مماثلة. لكن معظمهم يفشلون في تلبية توقعاتنا. لكن Last Outlaws تبرز بالتأكيد من بين هذه الألعاب التي تقدم تجربة راقية لمستخدميها.

بادئ ذي بدء ، تتميز اللعبة بخريطة عالم مفتوح ضخمة للغاية يمكنك استكشافها واختيار مهام مختلفة. يمكنك إما إكمالها بمفردك أو إنشاء عصابتك الخاصة. بمقارنة قصتها ، ستذكرك نوعا ما ب GTA San Andreas. إلى جانب ذلك ، يأتي مع رسومات مذهلة مما يجعله أكثر إثارة للعب. لذا ، إذا كنت تريد قضاء بعض الوقت في فعل ما تريد ، فجرب Last Outlaws وكسر القواعد أو وضعها.

تحميل آخر الخارجين عن القانون

كلمات أخيرة

ختاماً، وبعد التجول في هذه القائمة المميزة من ألعاب المحاكاة المخصصة لأجهزة iOS لعام 2023، نجد أن العالم الافتراضي قد شهد تطورًا ملحوظًا. تتميز الألعاب الحديثة برسوماتها المذهلة وتقنيات فيزياء اللعب التي تمنح اللاعبين تجربة غير مسبوقة. بلا شك، تُعتبر هذه الألعاب خطوة جديدة في مجال الترفيه الإلكتروني، حيث تضفي على اللاعبين الإحساس بالواقعية المطلقة. نأمل أن تكون قد استمتعت بالقائمة، ونتطلع إلى سماع اختيارك! فأي لعبة ستكون رفيقتك في المغامرة التالية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى