تطبيقاتهكرز

برنامج تفعيل واتساب برقم واحد على جهازين بدون روت

في اندرويد ميكس وكما هو الحال دائماً نحاول البحث لكم عن أفضل الطرق التقنية الممكنة لمساعدة المستخدمين وخاصة مستخدمي هواتف الأندرويد في حياتهم اليومية.

الكثير من الأصدقاء طلب شرح أسهل طريقة لتفعيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم .  في شرح اليوم حول تطبيق whatsapp , سنشرح طريقة جديدة يمكن من خلالها استخدام رقم واتساب واحد وشريحة هاتف واحدة لتفعيل واتسابين معاً ، هذا يعني انك ستحصل على تفعيل واتسابين برقم واحد مجاناً وبطريقة آمنة كلياً على الهاتف وحسابك في واتساب.

سنستخدم في شرح اليوم تطبيق آمن ومتوفر مجاناً على متجر google play يمكنك هذا الأخير من تفعيل واتساب برقم واحد على جهازين ولنمر الآن للشرح وكيفية استخدام التطبيق.

تطبيق +Wossip هو تطبيق بمميزات عديدة ورائعة ، كنا قد شرحنا عنه أحد المميزات في مقالة سابقة مثل التجسس على واتساب شخص آخر وطريقة مراقبة آخر ظهور لجهة اتصال معينة ، لكن بشرح اليوم سنستخدم +Wossip لفتح و تشغيل واتساب على أكثر من جهاز.

كيفية عمل تطبيق +Wossip

يقوم تطبيق +Wossip بنسخ حسابك الواتساب إلى داخل تطبيق +Wossip ويمكنك تصفح حسابك الواتساب من خلال تطبيق +Wossip مباشرة دون الرجوع إلى نسخة الواتساب الرسمية وهذا ما سنقوم باستغلاله لتحويل المحادثات بين هاتفين اثنين . يعني ما سنقوم به نحن بإختصار هو وضع نسخة +Wossip في هاتف ، ونسخة الواتساب الرسمية في هاتف آخر . وهكذا ستصلك الرسائل والمحادثات إلى الهاتفين معاً وإليك الآن طريقة التركيب والإستخدام.

طريقة استخدام تطبيق +Wossip

سنقوم بتثبيت تطبيق +Wossip على الهاتف المتوفر به تطبيق الواتساب الرسمي حصراً. ملاحظة : (الطريقة لا تعمل مع النسخ المعدلة)

بعد تحميل التطبيق (رابط التحميل تجده في نهاية الشرح).

يجب عليك ربط حسابك على واتساب بالتطبيق +Wossip مرة واحدة فقط عند الإستخدام الأول.

جهاز جديد

  1. افتح تطبيق الواتساب الرسمي مباشرة ومن زر “الثلاث نقاط” في الزاوية العلوية انقر على “الأجهزة المرتبطة”.
  2. انقر على إضافة جهاز جديد وستفتح الكاميرا الخاصة بك لقراءة رمز QR CODE.
  3. الان توجه إلى الرابط التالي www.wossip.com/qr/luux عبر أي جهاز هاتف آخر او كمبيوتر لمسح الكود.
  4. امسح الرمز الظاهر أمامك على شاشة الهاتف الثاني وسيتم ربط حسابك.
  5. الآن افتح تطبيق +Wossip وسيتعرف تلقائياً على حسابك واتساب وجهات الإتصال الخاصة بك كما هو ظاهر في الصورة التالية.

التطبيق

انتظر الآن حتى يتم تحميل جميع جهات الإتصال الخاصة بك (من الممكن ان تحتاج الإنتظار عدة دقائق) لجمع المعلومات.

بعد تفعيل الحساب بنجاح الان ستحصل على واتسابين معاً . جرب ارسال او استقبال رسالة في رقمك الواتساب وستصل إلى +Wossip و واتساب الأساسي  أيضاً :).

الخطوة الأخيرة :

سنقوم بنقل تطبيق الواتساب إلى هاتف آخر من خلال حذف الوتساب من الهاتف الحالي وإعادة تثبيت واتس اب مرة أخرى على الهاتف الأخر وتفعيل نفس الرقم وهكذا يمكنك الآن الوصول إلى لمحادثاتك من +Wossip في الهاتف الأول و الوصول لمحادثاتك نفسها من واتساب الرسمي من الهاتف الثاني.

للتنويه: ربما تفقد بعض المحادثات عند القيام بهذه العملية لأنك تقوم بالإشتراك بالواتساب من جديد لذلك إرفع نسخة من محادثاتك على DRIVE أولاً.

تحميل تطبيق +Wossip

زر الذهاب إلى الأعلى