شروحات

خدعة سرية للكتابة بالعكس بالمقلوب في الواتساب أبهر أصدقائك

سر من أسرار الكتابة في الواتس اب رأسا على عقب في الواتس اب خدع الواتس اب 2022

أسرار الكتابة في الواتس اب بالعكس هي واحدة من خدع الواتساب و أسرار الواتساب الجديدة 2022 التي أحببنا أن نشارك طريقة تجربتها على هاتفك، يمكنك المزاح مع أصدقائك باستخدام الطريقة . إذا كنت تعتمد على WhatsApp للتواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك ، أو إذا كنت تستخدم التطبيق بنشاط ، فربما لاحظت عددا قليلا من المستخدمين يستخدمون نصا مقلوبا. قد تجد أصدقائك يستخدمون نصوصا مقلوبة رأسا على عقب في قسم الدردشات والحالة وحول القسم والمزيد أو من خلال الدردشة المباشرة من ضمن التطبيق وتريد أن تعرف كيف تكتب بالمقلوب؟.

اقرأ أيضا: أسهل طريقة لـ زخرفة الكتابة بالواتساب خط عربي مزخرف للواتساب

طريقة قلب النص رأسا على عقب

على الرغم من عدم وجود أسباب محددة لقلب النص المكتوب على WhatsApp ، إلا أنه يمكنك القيام بذلك فقط للمتعة ومفاجأة أصدقائك. لذلك إليك أحد أسرار الكتابة في الواتس اب وهو الكتابة بالشقلوب، إذا كنت ترغب في كتابة نص مقلوب رأسا على عقب على WhatsApp ، فأنت تقرأ الدليل الصحيح. دعونا نتحقق.

تطبيق عكس الكتابة رأسا على عقب (Flip Text)

هناك العديد من الطرق المخصصة لزخرفة الكتابة في الواتساب واليوم سنعرفك على طريقة زخرفة الخط من خلال قلب النص بالعكس. نظرا لأن WhatsApp لا يدعم رسميا كتابة النص رأسا على عقب ، فأنت بحاجة إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية. يتوفر تطبيق Upside Down (Flip Text) على متجر Google Play لهذا الغرض ، وهو مجاني للتنزيل والاستخدام.

1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق Android Upside Down (Flip Text) من متجر Google Play.

2. الآن ، سترى الواجهة الرئيسية لتطبيق Android Upside Down (Flip Text). سترى قسمين.

3. في القسم العلوي، تحتاج إلى كتابة النص الذي تريد قلبه وجعله رأسا على عقب.

4. سيتم قلب النص الذي ستكتبه على الفور وعرضه في القسم السفلي.

أسرار الكتابة في الواتس اب.jpg

5. بمجرد قلبها ، تحتاج إلى النقر فوق الزر نسخ لنسخ النص إلى حافظة Android الخاصة بك.

اسرار الواتس اب

6. الآن ، افتح تطبيق WhatsApp وحدد الدردشة حيث تريد إرسال النص المقلوب رأسا على عقب. الصق النص رأسا على عقب واضغط على زر إرسال.

ارسال نص مزخرف في الواتس

هذا هو! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها كتابة النص رأسا على عقب في WhatsApp لنظام Android.

على الرغم من أننا كتبنا هذا الدليل لمستخدمي WhatsApp ، إلا أن نفس الخطوات تنطبق على إرسال النصوص المقلوبة رأسا على عقب في تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، مثل Messenger و Telegram و Signal والمزيد.

يدعم WhatsApp رسميا بعض خيارات تنسيق النصوص ويسمح لك بإرسال نصوص مائلة وجريئة وأحادية المسافة في الدردشات تابع هذه المقالات حول ذلك.

لذلك ، هذا كل شيء عن كيفية الكتابة رأسا على عقب على WhatsApp لنظام Android. يمكنك استخدام هذه الطريقة لقلب النص وجعله مقلوبا رأسا على عقب بسرعة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة المتعلقة بكتابة النص رأسا على عقب على Android ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى