تطبيقات

تحميل كاميرا b612 أفضل برنامج كاميرا سيلفي خفيف للاندرويد

تحميل برنامج B612 Lite هو تطبيق Beauty and Filter Camera يستهلك قدرًا أقل من البطارية والموارد ويؤدي نفس الوظائف مثل تطبيق الكاميرا الأصلي. يوفر B612 واجهة مستخدم انسيابية تتيح لك التقاط صور سيلفي في لمح البصر. يفتح بسرعة شاشة تحديد المنظر ويعرض لك خيارات التحرير تلقائيًا. لا يحتوي على صوت شوتر لالتقاط الصور بدون صوت شاتر الكاميرا ، لذا يمكنك التقاط صورة سيلفي بتكتم في أي مكان. واحدة من أكثر الميزات المفيدة في B612 هي المرشح المتقدم.

screen 2

ما هو B612 Lite؟

B612 lite هو إصدار خفيف الوزن لتطبيق Beauty & Filter Camera حيث يستهلك التطبيق الأصلي الكثير من موارد الجهاز والبطارية. إذا كنت تعمل على جهاز Android منخفض المستوى ، فقد لا يتمكن تطبيق B612 من العمل بسلاسة لأن ذاكرة الوصول العشوائي المنخفضة وسرعة المعالجة قد تعوق الأداء.

ميزات B612 Lite تحميل كاميرا b612

  • خفيف الوزن وبسيط
  • تستهلك بطارية ووحدة معالجة مركزية وتخزين أقل
  • متوافق مع جميع إصدارات Android
  • بشرة مثالية بنقرة واحدة يمكنك تطبيق فلتر الجمال
  • مرشحات عالية الجودة مثالية للصور الذاتية
  • ملصقات التعرف على الوجه
  • تأثيرات لامعة وفلاتر تناظرية أنيقة

بعد التقاط صورة سيلفي ، سيعرض كاميرا b612 خيارات تحرير الصور في الجزء السفلي من الشاشة حيث يمكنك الوصول إلى المرشحات المتقدمة وحدود نقوش الصورة النصفية والصور المجمعة والحفظ والمشاركة.

اسحب الشاشة جانبًا لتصفح عوامل التصفية والحدود. انقر فوق أي مرشح تريده وسيمنحك التطبيق تلقائيًا معاينة للصورة التي تم تحريرها. ثم اضغط على زر الحفظ لتطبيق جميع التغييرات التي أجريتها. يمكنك الآن مشاركة صورتك الذاتية من خلال النقر على أيقونة الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك.

B612 Lite آمن للتنزيل

تنزيل برنامج b612 تم فحص الملف باستخدام العديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات مثل Shield و Norton و Avast و AVG. يتم أيضًا اختبار الملف على المحاكي وتطبيق TurstGo Ad Detector بحثًا عن أي برامج ضارة. ومن خلال اختبارنا ، يمكننا أن نؤكد لكم أن التطبيق  آمن للتنزيل لتنزيل أحدث الإصدارات ، انقر فوق الرابط أدناه. b612 apkpure

تنزيل B612 Lite (38 ميجابايت)

كيفية تحميل B612 Lite تنزيل كاميرا b612 ؟

فيما يلي الخطوات البسيطة لتنزيل وتثبيت B612 Lite APK.

  1. تمكين مصادر غير معروفة.
  2. قم بتنزيل الملف من رابط التنزيل أعلاه
  3. حدد موقع الملف وقم بتثبيت التطبيق على جهازك.
  4. افتح التطبيق ، وقم بإجراء جميع الإعدادات اللازمة للتثبيت
  5. استمتع بالتطبيق على هاتفك

زر الذهاب إلى الأعلى