ألعاب

تحميل لعبة ماريو القديمة Super Mario الاصلية للاندرويد

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة على هاتفك مجاناُ بصيغة apk

أيام الزمن الجميل والعاب الرسوم البسيطة الممتعة ، من منا لا يحن إلى تلك الأيام الجميلة حيث كانت الألعاب مسلية وبسطية بالفعل ، أنت وصلت إلى هنا ؟ هذا يعني أنك ترغب بأن تستعيد أيام الطفولة وتلعب سوبر ماريو القديمة والأصلية من جديد . نعم أنت في المكان الصحيح.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة Super Mario اللعبة الرائعة من أنتاج شركة ألعاب الفيديو نينتندو وهي شركة يابانية شهيرة بالالعاب قام بتطوير لعبة سوبر ماريو المطور الياباني شيغيرو مياموت وتدور أحداث لعبة ماريو حول الفتي الذي يدعي ماريو ويعمل سباك وهو ايطالي الجنسية وهدفه هو كبح الشر والظلم وأختطاف الاميرة بيتش من يد الوحوش.

لا يمكن لنا ان ننسى ايام الطفولة الرائعة التي قضيناها في اللعب مع لعبة سوبر ماريو الاصلية، والتي كانت تلعب على التلفزيون او على جهاز يسمى بـ ” الاتاري ” اكثر لعبة مميزة ومشوقة Mario Old Version Apk بالوانها الجذابة واصواتها الرائعة التي سوف تستملك جميع حواسك وانتباهك اثناء اللعب ، مع ان لعبة سوبر ماريو قديمة الا ان المؤسسة المجددة لها اضافت العديد من التطويرات الحديثة والرائعة ونهضت باصدار نسخة مجانية على الإطلاق تتوافق مع اجهزة الاندرويد المحمول.

حيث إنتهت اضافة العديد من المراحل الحديثة حيث اصبحت لعبة سوبر ماريو للموبايل مملوئة بالاثارة والتشويق والمتعة التي لا تنْفذ ، والكثير من الجوائز والوحوش اللطيفة التي ينبغي على سوبر ماريو ان يتجاوزها ليتقدم الى فترات اخرى ،  مع وجود اختيارات متوفرة امامك لأجل أن تتحكم باللعبة بالكيفية التي تتناسب معك ، تشبه لعبة ماريو لعبة الفرخة من حيث الاثارة والتشويق وهي لعبة مدهشة وجديدة ، بامكانكم تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario القديمة الاصلية للاندرويد بواسطة الوصلة الموجود في اسفل المقالة.

photo 2021 07 28 00 07 17

شرح تحميل وتثبيت لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد

لتنزيل لعبة ماريو الاصلية في البداية و عقب تحميل ملف apk لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد و تثبيت اللعبة على جهازك المحمول ، سوف يظهر لك برقية للموافقة على الشروط ،  قم بالموافقه ، ثم انتظر بشكل بسيط ، في أعقاب ذلك سوف تظهر لك ثلاث مراحل للعبة ماريو ،  اختر اول مرحلة سوف تجد ان اللعبة مناظرة على الإطلاق للعبة ماريو القديمة الاصلية.

وايضاً سوف تجد على شاشة جهاز الاندرويد المخصص بك مكونات التحكم بماريو ، وهي مكونات سهلة بشكل كبير فالاسهم للتحرك يمينا ويسارا وللاعلى والاسفل ،  والحروف للقفز او لدخول الانابيب الخضراء او رمي الكرات الحمراء لقتل الاعداء ، اضافة للاصوات الاصلية للعبة واصوات القفز واطلاق النار واصوات التبدل الى سوبر ماريو واصوات لدى جمع النقود الذهبية وحتى لدى فشل ماريو واصطدامه بالوحوش الضئيلة وغيرها الكثير ، نعم سوف تستعيد ذكريات الطفولة الرائعه مع هذه اللعبة الرائعة والممتعة .

photo 2021 07 28 00 08 38

مميزات لعبة ماريو القديمة للاندرويد super mario

تحتوي لعبة ماريو القديمة للاندرويد على الكثير من الاصدارات السابقة للعبة ماريو  وكل اصدار كامل بكل المراحل التي كنت تلعبها سابقا على التلفاز فهي لعبة ممتعة جدا ومسلية وتعمل على جميع اجهزة الاندرويد.

ورابط التنزيل مباشر الى جهاز الاندرويد ملف apk ليس إلا قم بتحميل اللعبة وتثبيتها واختيار الاصدار الذي تريد لعبها لكي تلعبها على الهاتف المحمول  ، الاصدار الاول هو الاصدار الاكبر شعبية للعبة التي كنت تلعبها في السابق قديما ، وتمتاز اللعبة بالسرعه العالية على هواتف الاندرويد والسهولة والإنصياع في اللعب.

معلومات عن لعبة ماريو 2 super mario الاصلية للاندرويد apk

  1. نظام التشغيل : تعمل علي كافة أنظمة التشغيل أندرويد.
  2. حجم اللعبة : 1.51 ميجا بايت.
  3. الشركة المطورة : شركة nintendo.
  4. لغة اللعبة : الانجليزية.
  5. أسم اللعبة : Super Mario Bros.

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة للاندرويد super mario الاصلية

بمجرد تنزيل لعبة ماريو القديمة في تطبيق يشبه كثيرا جهاز العاب الاتاري القديم سوف تجد بمجرد تثبيتة علي هاتفك الاندرويد وفتحة العديد من العاب الاتاري القديمة للاندرويد مثل مومبر مان و سوبر ماريو القديمة والعاب اخري ممتعة يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي.
Download Super Mario Old Version ماريو تنزيل

زر الذهاب إلى الأعلى