تطبيقات

طريقة تسجيل مكالمات الفيديو عبر الواتس اب (حيلة ذكية)

تحميل برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب

قد يكون من الجيد أحياناً تسجيل مكالمات فيديو من WhatsApp ، وكثير من الأعضاء وزوار موقع اندرويد ميكس طلب هذا الشرح حول كيفية تسجيل مكالمة فيديو على الواتس اب لذلك سنقوم بشرح أفضل برنامج مسجل مكالمات واتساب الفيديو ، في هذا الشرح سنوضح خطوة بخطوة كيف تقوم بـ تسجيل مكالمات واتس من خلال هاتفك الاندرويد وبسهولة.

 

لكن وجب التنويه قبل البدء في الشرح ان اي مكالمة ترغب بتسجيلها لأي سبب كان وحب عليك إعلام الطرف الآخر من المحادثة انك تقوم بالتسجيل وإلا قد تتعرض لمشاكل قانوينة في حال كنت تسجل من دون إعلام الطرف الآخر بذلك.

 

كيفية تسجيل مكالمة فيديو WhatsApp على أندرويد؟

لتسجيل مكالمة فيديو مرئية من واتساب على انظمة الاندرويد من الضروري استخدام برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب لأن أغلب الاجهزة لا تدعم التسجيل المباشر من الشاشة ما عدا بعض الشركات التي تضيف هذه الميزة تلقائياً في هواتفها كأجهزة هواوي ، فإذا لم يكن هذا الخيار متوفر في هاتفك فإليك الطريقة لتفعيل ميزة التسجيل من الشاشة ، للتسجيل من مكالمات واتس اب.

لـ تسجيل مكالمة واتس اب فيديو WhatsApp على أندرويد، اتبع هذه الخطوات:

1. قم بتنزيل MNML Screen Recorder من متجر Google Play، تحميل برنامج تسجيل مكالمات فيديو واتساب (الرابط في تهاية الشرح).

2. افتح التطبيق، وانقر على النقاط الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن وحدد الإعدادات.

3. انقر على Recording وفعل Record Audio.

واتساب

4. عد إلى التطبيق الان وانقر على تسجيل في أسفل اليمين. يبدأ عداد ثلاث ثوان قبل البدء في تسجيل الشاشة (والصوت)، وتظهر رسالة تحذير تشير إلى أن التطبيق سوف يسجل كل ما سيتم عرضه على الشاشة. انقر تأكيد وسيبدأ التسجيل.

5. ثم افتح WhatsApp واتصل بمن تريد.

6. بمجرد انتهاء المحادثة، انقر فوق زر الإيقاف (شكل مربع) الذي يمكن الوصول إليه من شريط الإعلام السريع أو افتح تطبيق MNML وانقر فوق إيقاف في أسفل اليمين.

7. عد إلى التطبيق MNML، ستجد المحادثة المسجلة، يمكنك مشاهدتها على هاتفك الذكي ومشاركته مع أصدقائك او حفظها في الاستديو فقط!

رابط التطبيق : MNML Screen Recorder

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى