مراقبة الواتساب
شروحات

طريقة عمل رابط خاص بي لرقم الواتس اب | عمل لينك واتساب

انشاء رابط واتساب للمشاركة السريعة | عمل رابط واتس

طريقة عمل رابط خاص بي مخصص لحسابي على الواتس اب؟ هذا السؤال سهل الإجابة بقدر ما هو مهم أيضاً. في الكثير من المراحل عند إنشاء نشاط تجاري معين جديد، نحتاج أن يتم التواصل معنا عبر الواتساب بسرعة, ومن دون الحاجة لكتابة رقم الهاتف الخاص بنا من قبل الزبون بالطريقة التقليدية المملة في كل مرة. بالتأكيد كتابة رقم الهاتف هي طريقة مملة لبعض الزبائن، وقد تسبب خسارة العملاء في كثير من المواقف يخرج الزبون من صفحتك على الفيسبوك أو موقعك الإلكتروني، فقط لأنه وجد صعوبة في التواصل مع علامة النشاط التجاري الخاصة بك. لهذا ستجد الحل بالتأكيد في هذا المقال. حول طريقة عمل لينك واتساب.

رابط واتساب بدون حفظ الرقم

في مقالات سابقة تحدثنا عن طريقة يمكن من خلالها تحويل رقم الهاتف إلى رمز الاستجابة السريعة  QR CODE وكيف يمكننا الاتصال برقم هاتف غير موجود في قائمة جهات الاتصال دون الحاجة لتدوين رقم الهاتف ويمكنك الرجوع للمقالات السابقة لمزيد من التفاصيل.

طريقة تحويل رقم الجوال إلى رابط؟

في شرح اليوم سنتكلم عن أداة وموقع مفيد جداً يقدم لك خدمة تحويل رقم الجوال إلى رابط مخصص بشكل كامل من قبلك، من أجل تسريع التواصل مع العملاء والوصول المباشر لرقم هاتف صاحب العمل على الواتس اب بأسرع وسيلة ممكنة، من أجل التواصل المباشر مع الزبون من دون الحاجة لنشر رقم الهاتف بالطرق التقليدية. وهنا برزت أهمية تحويل رقم الهاتف إلى رابط مباشر للمشاركة مع العملاء المحتملين.

تطبيق الواتس اب

كيف تحول رقمك إلى رابط عمل لينك واتساب؟

هناك العديد من الطرق لتحويل رقم الواتساب إلى رابط مباشر، لكن اليوم سنشرح أفضل طريقة عمل رابط واتس يمكنك استخدامها من خلال أداة جميلة جداً متوفرة على الانترنت اونلاين ومن دون الحاجة لتثبيت شيء ومجاناً، يمكنك إنشاء رابط مخصص لرقم الهاتف الخاص بك عبر خدمة واتساب Shorten Link Generator، كما يمكنك تخصيص الرسالة بشكل كامل والتي ستكتب تلقائياً فور نقر العميل على رابط المشاركة الخاص بالواتس اب. وهناك مميزات إضافية لهذه الأداة سنذكرها في السطور التالية.

مميزات تحويل واتس إلى رابط باستخدام Shorten Link Generator ؟

يتميز انشاء رابط واتساب من خلال Shorten Link Generator بالكثير من الخصائص التي لا تجدها في خدمة أخرى منافسة تقدم نفس المهمة، وإليك أهم الميزات.

  • رابط واتساب API مخصص للمشاركة السريعة.
  • يمكنك اختيار “نص الترحيب” ما سيكتبه العميل عند بدأ المحادثة معك.
  • يمكنك كتابة اسم علامتك التجارية من ضمن الرابط.
  • يمكنك اختصار الرابط الطويل برابط قصير سهل المشاركة.
  • يمكنك مشاركة رقم واتساب بـ 3 طرق (رابط مباشر – كود html – رمز QR Code).

طريقة استخدام Shorten Link Generator:

  1. كل ما عليك فعله هو النقر على رابط الموقع Shorten Link Generator بالنقر هنا.
    طريقة عمل رابط خاص بي
    طريقة عمل رابط خاص بي

     

  2. كما تلاحظ بالصورة التوضيحية فقط أملئ الحقول بالمعلومات المناسبة ثم انقر على “Create Link”.كيف احول رقم واتس إلى رابط
  3. يمكنك الان اختيار الطريقة التي ترغب بمشاركة رقمك من خلالها. أو يمكنك نسخ رابط الواتس فقط ومشاركته على أي منصة تواصل اجتماعي أو مشاركة الرابط على موقعك الإلكتروني الخاص.

كانت هذه الطريقة الأفضل والتي يمكنك استخدامها لجعل العميل يطلب التواصل معك فوراً دون الحاجة لمزيد من التعقيد، ومن الآن فصاعداً غالباً ما ستزيد فرص زيادة مبيعاتك، وسيظهر نشاطك التجاري بصورة أكثر تطوراً. أرجو أن تكون المقالة مفيدة لك؟ أخبرنا في التعليقات عن رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى