مراقبة الواتساب
ألعاب

لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل (العبها مباشرة)

عند مشاهدتك لعنوان المقالة بالتأكيد تسائلت هل هذا العنوان صحيح ! كيف تلعب فري فاير بدون تحميل ؟! وهل يمكن لعب لعبة غارينا فري فاير مباشرة وبدون تحميل , الجواب السعيد لهذا السؤال هو نعم تتوفر لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل ويمكنك تشغيل لعبة فري فاير من دون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك من خلال طريقتين سنقوم بشرحهما.

للأجابة على هل يمكن لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل؟ الجواب نعم وهذا ما وفرناه في هذه المقالة المطولة، حيث نوجهك إلى المواقع والخدمات المتوفرة التي تقدم هذه الميزة.

اللعبة في الخدمات والمواقع التي تقدمها للعبها دون تحميل قد لا تكون كاملة وقد تكون أيضا افتراضية، وغالبا لا يلعب معك أي شخص حقيقي.

تطبيق الواتس اب

التعديلات والتحسينات التي تدخلها غارينا على اللعبة لن تحصل عليها، وقد تجد إصدار اللعبة في الموقع قديما.

أما اللعبة من جوجل بلاي و آب ستور فهي حديثة وتم تحديثها وتحصل كل يوم على تحسينات مباشرة من الشركة كما أنك تلعب ضد أشخاص حقيقيين.

  • 1- لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل من جوجل بلاي

الطريقة الاولى للعب فري فاير اون لاين من خلال متجر قوقل بلاي مباشرة لعب فري فاير على الجوجل ، أنه يمكنك بالفعل اللعب بأحدث إصدار من لعبة فري فاير اللعب بـ تحديث فري فاير الجديد دون الحاجة إلى تنزيلها من جوجل بلاي والمفاجأة أن هذا يحدث على نفس المتجر ودون الحاجة إلى تنزيل او دخول إي موقع .

لذلك بالنسبة للاعبين الذين لا يستطيعون تحمل مساحة تخزين تبلغ 500 ميجابايت، فهذا خيار جيد وهذا يتيح لهم أيضًا التحقق من اللعبة قبل تنزيلها على هاتفك لعب فري فاير بدون تثبيت ، ويمكنك أيضا تجربة اللعبة لعبة فري فاير لايت النسخة التجريبية من اللعبى قبل الحاجة إلى تنزيلها اذا كانت تتوفر على خيار تجربة اللعبة قبل التنزيل كما في لعبة فري فاير على متجر جوجل بلاي.

كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو الولوج إلى جوجل بلاي والبحث عن لعبة Free Fire أدخل إلى صفحة اللعبة.

عوض الضغط على زر التحميل اضغط على خيار ‘Try Now’” او ”جرب الان” بالعربية الموجود بجانب زر التثبيت ، وهذا سيوفر لك استخدام اللعبة دون الحاجة إلى تنزيلها.

Screenshot 1 5

يمكنك القيام بالأمر نفسه مع ألعاب أخرى متوفرة على متجر جوجل بلاي، وتنفع هذه الميزة لتجربة لعبة معينة قبل أن تتخذ قرارا نهائيا بتنزيلها، مع العلم أن معظم الألعاب الإلكترونية اليوم تستهلك المساحة والبيانات والموارد الأخرى وهو ما لا يتوفر لدى الجميع.

 

هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها لعب Free Fire عدة مرات دون الحاجة إلى تنزيلها بالفعل، إذا غيرت رأيك يمكنك دائمًا تنزيل اللعبة بالنقر فوق خيار “تثبيت” لتتقوم بتثبيتها بشكل دائم على هاتفك.

  • 2- موقع فري فاير لعب فري فاير أونلاين

لعب لعبة فري فاير على الإنترنت بدون تحميل من خلال أشهر موقع وهو https://freefire.onl الذي يعد موقع للعب فري فاير دون الحاجة إلى تنزيلها،ويمكنك ايضا ولن تحتاج مع هذا الموقع إلى تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويمكنك لعبها اونلاين بدون تحميل شيئ , ولديه بالفعل إضافة على جوجل كروم يمكنك تنزيلها من هنا.

تستخدم Garena Free Fire أيضًا استخدام برامج الروبوت لتعزيز أو ملء حصة اللاعب في كل جولة. على الرغم من أن هذا قد يكون عليه الحال، إلا أن مطور Free Fire يحد من عدد هذه الروبوتات.

هذا الشيء يعني أن عدد الروبوتات وحده لا يكفي لتحقيق تجربة تنافسية دون اتصال بالإنترنت، علاوة على ذلك فإن وضع عدم الاتصال أو إصدار اللعبة يهزم الغرض من تجربة معركة تنافسية في الوقت الفعلي بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى، تفرض Garena Free Fire، مثل معظم ألعاب المعارك المالية، قاعدة صارمة عندما يتعلق الأمر بالغش.

بعد كل شيء، لن يكون مناسبًا للاعبين الآخرين الذين يلعبون بنزاهة، سيؤدي الاحتيال في اللعبة إلى حظر الحسابات.

سيؤدي الغشاشون في Garena Free Fire PC في النهاية إلى حظر دائم للحساب، بما في ذلك الجهاز المستخدم في لعب اللعبة (جهاز محمول).

غارينا فري فاير هي لعبة محمولة تم تطويرها للأجهزة المحمولة، ومع ذلك يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة اللعبة على جهاز الكمبيوتر القيام بذلك من خلال هذا الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى