تطبيقات

افضل تطبيقات الأندرويد والمختارة بعناية من فريق اندرويد ميكس

افضل تطبيقات الأندرويد والمختارة بعناية من فريق اندرويد ميكس

نحن في موقع اندرويد ميكس وكما جرت العادة نقوم باختيار مجموعة من التطبيقات المميزة ونعرضها لكم باقة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

1

تطبيق Quik لصناعة الفيديو

مع تطبيق Quik يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة في بضع ضغطات فقط، اختر الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك وسيقوم التطبيق بإعادة تنسيقها وإنشاء فيديو سريع يمكنك إعادة تنسيقه بسهولة وإضافة مقاطع الموسيقى التى تريدها.

السعر : مجانا

2

تطبيق Drivvo لإدارة المركبات والسيارات

تحكم في نفقات سيارتك بسرعة وسهولة مع تطبيق Drivvo، حيث يمكنك متابعة التزود بالوقود وخدمات الصيانة وإنشاء التقارير و إعداد تذكيرات للأحداث الهامة لسيارتك للحفاظ على سلامتك وسلامة سيارتك.

السعر : مجانا

3

تطبيق محدد موقع العائلة Life360

تطبيق محدد موقع العائلة Life360هو تطبيق بسيط وسهل لتحديد موقع أفراد عائلتك وتتبعهم على الخرائط المختلفة، حيث يسمح التطبيق بتكوين دوائر عائلية يتم مشاركة الموقع بينهم بالإضافة إلى إمكانية تتبع الأطفال ومشاركة الموقع وغيرها من الميزات المجانية.

السعر : مجانا

4

تطبيق Google Keep

يتيح لك Google Keep تسجيل خواطرك أو قوائمك بسهولة لاستعادتها بنفسك ومشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة، يمكنك تسجيل ما يخطر ببالك في الحال وتعيين تذكير لاحق في المكان المناسب والوقت المطلوب، كما يمكنك النطق بتذكير صوتي أثناء التنقل ليتم تحويله إلى نص تلقائيًا، يمكنك التقاط صورة لملصق أو إيصال أو مستند وتنظيمها أو البحث عنها لاحقًا من خلال ميزة البحث بسهولة.

السعر : مجانا

5

تطبيق Lua Player لتشغيل الوسائط

مع ميزات إعادة ضبط الحجم في نافذة منبثقة وتعدد المهام، يُعد تطبيق Lua Player أقوى مشغل وسائط في متجر أندرويد، ويدعم “تعدد المهام الحقيقي” مع وضع “صورة في صورة”.

السعر : مجانا

تطبيق واتس اب عالسريع

6

تطبيق التنبؤات الجوية  The Weather Channel
تطبيق التنبؤات الجوية  The Weather Channel‏ هو واحد من أفضل وأدق تطبيقات التنبؤ بالطقس في أي مكان في العالم، مع دعم اللغة العربية والمدن العربية.

السعر : مجانا

7

تطبيق الحاسبة الممتازة المجانية

تطبيق الحاسبة الممتازة المجانية هو آلة حاسبة سهلة وذكية على جهازك الأندرويد تم تطويرها بشكل ذكي لتقوم بأداء أفضل من الآلة الحاسبة العادية، تقوم هذه الآلة الذكية بتذكر العمليات التي أجريتها في وقت سابق، مما يجعلها مثالية لإضافة إي إيصالات، وموازنة دفاتر الشيكات، أو حتى حساب الضرائب. وإذا تركت آلتك الحاسبة وذهبت لتفعل شيء آخر، فلا تقلق فسوف تجد كل شيء موجود كما هو لحين عودتك.لن تحتاج أبدًا إلى كتابة نفس الحساب مرة أخرى.

السعر : مجانا

8

تطبيق Polaris Office لإدارة الوثائق

تمتع بتجربة مجموعة ‏Office‏ كاملة وشاملة وجديدة ومتوافقة مع ‏MS Word‏، و‏Excel‏، و‏PowerPoint‏، و‏Adobe PDF‏، التطبيق حاصل على جوائز “اختيار المحررين”، و”أفضل تطبيق في ‏2015‏”، و”أفضل مطور” مقدمة من ‏Google Play‏.

السعر : مجانا

9

تطبيق Pixel Art

تخلص من التوتر عن طريق لعبة التلوين بالأرقام، اسكتشف الكثير من الأعمال الفنية ثنائية وثلاثية الأبعاد أو إنشيء عملك الخاص على Pixel Art. لوّن بالأرقام. استرخ واستمتع.

السعر : مجانا

ارجو ان تكون التطبيقات قد أعجبتكم ونالت رضاكم اصدقائي متابعي اندرويد ميكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى