مواقع

التسجيل و ربح المال من خلال موقع استثمار صادق AI Marketing

تعديل على المقال: اخواني تم ايقاف هذا الموقع ولا ننصح بعد الان احد في الاستثمار به حتى يعاد فتح السحب لكن سنترك لكم هذه المقالة في موقعنا على أمل أن يعاد فتح السحب مستقبلاً.

 

طريقة الإشتراك بالموقع AI Marketing :

في البداية، ستتوجه للموقع من الرابط في الأسفل المقالة ، وبعدها ستضغط على زر Sign up للاشتراك.

 

1

سيوفر لك العديد من طرق التسجيل في الموقع يمكنك اختيار الطريقة المؤشر عليها بالصورة التوضيحية

 

photo6003377472873281397

في حال اخترت التسجيل من خلال منصة inb.network ستنبثق نافذة يجب عليك الضغط على زر register now كما أعرض لك في الصورة التالية.

 

 

2

قدم معلوماتك التالية:

 

1- كود الدعوة (اتركه كما هو).

2- الإسم.

3- اللقب.

4- البريد الإلكتروني

5- كلمة السر.

6- تأكيد كلمة السر.

أخيرًا المصادقة على أنك لست روبوتًا من خلال الكباتشا .

 

photo6003377472873281399

 

بعد اكمال التسجيل، عليك بالعودة الى الموقع وتسجيل الدخول، دون أن تنسى ان تفعل الحساب من الرسالة في صندوق الوارد التي تصلك على الإيميل ، وبعد الدخول ستجد الواجهة الموضحة في الصورة (يجب عليك إدخال اسم المستخدم، والضغط على INTRODUCE MYSELF).

 

3

من القائمة في الجانب الأيسر ستنزل الى حين زر Top up، ثم ستقوم بالضغط عليه لتحميل النقود إن رغبت بذلك.

 

يوفر لك الموقع الكثير من طرق الإيداع بالفيزااو البيتكوين او بايير ، والأفضل في رأيي هو بايير، ولكن بما أنك جديد فستحتاج الى الاستفادة من بطاقة هدية بقيمة 50 دولار صالحة للاستثمار، وستعيد مبلغها بعد انهاء الاستثمار التجريبي ، يعني أنت تحصل على 50 دولار بعد الاعلانات ترجعها للموقع وما يقي عن ذلك المبلغ يمكنك الاستفادة منه أنت. ستختار Gift certificate.

 

4

 

ستقوم بإدخال كود الهدية التالي:

ND05-A7OT-B5KF-VSLF

ثم الضغط على زر PAY.

 

5

بالعودة الى My adversting ستجد في الأعلى 50 دولار اضيفت لرصيد الإعلانات الخاص بك ، وفي حالة الروبوت كان Off، كل ما عليك فعله هو الانتظار من 24ساعة الى 5 أيام ليشتغل معك وتبدأ الحملة.

 

 

photo6003377472873281403

بعد اشتغال الروبوت عليك الانتظار حوالي اليومين و سيبدأ بصرف المبلغ على اعلانات متعلقة بالكاش باك، وعند نهاية المبلغ سيتوقف الى حين الإيداع مجددًا مرة أخرى . ستجد في خانة sales ل الكاش باك المقبولة وزمن الانتظار الى حين تحول الرصيد من معلق الى متوفر.

 

بعد شهرين أو أقل، ستجد الرصيد تم إضافته لكن قبل سحب الرصيد تحتاج الى إعادة قرض قسيمة كود الهدية بـ50 دولار والاحتفاظ بما بقي لك من مربح. من خانة Transfert تتوفر لديك الكثير من الطرق لسحب أموالك، لكن يجب عليك الوصول أولًا الى 100 دولار في أول مرة اذا كنت قد استفدت من 50 دولار المجانية من الموقع، لذلك يجب عليك الاستثمار في اعلانات الموقع والإيداع، وبعدها يمكنك السحب.

واذا كنت تتسائل عن الطريقة التي يمكنك الإيداع وسحب الاموال بها من بلدك تابع هذه المقالة المفصلة حول طريقة الإيداع والاستثمار في البلدان العربية وتركيا شحن وسحب الأموال من AI.marketing في تركيا والبلدان العربية بسهولة.

كانت هذه الطريقة بأمانة حول موقع ربحي صادق جربته شخصياً في استثمار بعض المال بالحلال.

 

 

6

 

رابط الموقع AI Marketing المستخدم في الشرح:

Ai.marketing

كود القسيمة المجاني 50$:

ND05-A7OT-B5KF-VSLF

 

تعديل على المقالة: الموقع اخواني توقف عن سحب الاموال ولا ننصح أحد بالاشتراك به في الوقت الحالي حتى اتاحة السحب مرة أخرى من الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى