تطبيقات

أقوى 7 تطبيقات تحويل الصورة إلى انمي مجانا للاندرويد والايفون

إليك مجموعة أقوى تطبيقات تحويل الصورة إلى انمي مجاناً وبكل سهولة مع روابط التحميل والشرح في هذا المقال المخصص لك. يمكنك تحويل الصور الشخصية إلى كرتون مجاناً من أجل مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي لإبهار أصدقائك ومتابعيك بأفضل صورة انمي لك على الإطلاق.

 

من الجيد أن هذه التقنية أصبحت متوفرة في العديد من التطبيقات مجاناً، ولا تحتاج أي خبرة من أجل استخدامها وكل ذلك يتم بمساعدة الذكاء الاصطناعي. في هذا الشرح سنقدم لك أفضل تطبيق تحويل الصورة إلى انمي يمكنك استخدامه على هواتف الاندرويد والايفون مجاناً. تابع الشرح…

1. تطبيق ToonApp

تحويل الصورة إلى انمي

على عرش تطبيقات تحويل الصورة إلى انمي يأتي ToonApp هذا التطبيق هو من أفضل التطبيقات المتاحة لتحويل الصور إلى انمي، ولقد حصد أكثر من 50 مليون عملية تحميل. يدعم التطبيق تقنيات متقدمة من الذكاء الاصطناعي التي تساعد على تحويل الصور إلى انمي، صور كرتونية، أو رسومات فنية رائعة. يمكن للمستخدمين الاختيار من صور في الاستوديو للتعديل في التطبيق، أو التقاط صور جديدة وتحويلها إلى كرتون مباشرة. كما يتيح للمستخدمين العديد من خيارات التحرير وإمكانية ضبط الفلاتر والتحكم في تأثيرات الصور. يمكن تحميل التطبيق مجانًا لهواتف الاندرويد والايفون من خلال الروابط المعروضة.

تحميل التطبيق: للاندرويد أو للايفون

2. تطبيق MomentCam

تحويل الصورة إلى انمي

MomentCam هو أحد أفضل التطبيقات المتاحة لتحويل الصور إلى انمي، وهو متوفر لهواتف الاندرويد والايفون أيضاً. ويعتبر هذا التطبيق مفضلًا لدى الملايين من المستخدمين بسبب العدد الكبير من الفلاتر والتأثيرات المذهلة التي يوفرها مجاناً، وكذلك الملصقات والرسمات التي يمكن إضافتها إلى الصور. يعتبر التطبيق سهل الاستخدام، فهو يعمل تلقائيًا ولا يتطلب الكثير من التدخل اليدوي، ويتميز بواجهة بسيطة ومنظمة. هذا التطبيق مجاني للاستخدام ولديه أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في متجر جوجل بلاي فقط. يمكن تحميل التطبيق من خلال الروابط المعروضة.

تحميل التطبيق: للاندرويد أو للايفون

3. تطبيق Prisma Photo Editor

تحويل الصورة إلى انمي

Prisma هو تطبيق محرر صور يعتبر من أشهر التطبيقات المتاحة لتعديل الصور، ويتوفر لهواتف الاندرويد والايفون. يعتبر التطبيق مميزًا لأنه يوفر للمستخدمين ميزة تحويل الصور إلى أنمي أو كرتون، ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفلاتر والتأثيرات والمرشحات المتاحة لجعل الصور الخاصة بك رائعة ومميزة. وقد حصل التطبيق على تقييم 4.5 نجمة من أصل 5 نجوم ولديه عشرات الملايين من المستخدمين من حول العالم، مما يدل على فعاليته وتميزه في تحرير الصور.

تحميل التطبيق: للاندرويد أو للايفون

4. تطبيق تحويل الصورة إلى انمي Paint Lab

تحويل الصورة إلى انمي

تطبيق Paint Lab هو عبارة عن تطبيق تحرير صور يساعدك على تحويل كافة الصور الخاصة بك إلى كرتون بسهولة. هو تطبيق سريع وسهل الاستخدام ويحتوي على فلتر قوي لتحويل الصور إلى رسومات فنية جميلة. كما يتضمن هذا التطبيق مجموعة كبيرة من التأثيرات والأدوات الأخرى الخاصة بتحرير الصور، مثل أداة إزالة العيوب من الصور تلقائيًا. كما يوفر لك برنامج Paint Lab العديد من المميزات الأخرى، مثل إمكانية مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة.

تحميل التطبيق: للاندرويد

5. تطبيق Photo Lab Picture Editor

تحويل الصورة إلى انمي

تطبيق Photo Lab هو تطبيق مخصص لتحرير الصور على هواتف الاندرويد لكنه يحتوي أيضاً على ميزة قوية لتحويل الصور إلى رسومات كرتونية. يتضمن التطبيق أكثر من 800 تأثير بصري يمكنك إضافتها على الصور الخاصة بك لجعلها أكثر جمالًا وحيوية. كما يوفر التطبيق العديد من الفلاتر والملصقات والنصوص وغير ذلك الكثير من العناصر الأخرى التي يمكنك إضافتها على الصور الخاصة بك. برنامج تحويل الصور إلى انمي للاندرويد

تحميل التطبيق: للاندرويد

6. تطبيق Sketch Me

تحويل الصورة إلى انمي

يعد تطبيق Sketch Me نسخة متطورة من محرر الصور الذي يعمل على تحويل الصور الخاصة بك إلى صور مرسومة بالقلم الرصاص بجودة احترافية. يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة كبيرة دون الحاجة لمعرفة أو تصميم الصور، ويتوفر على واجهة منظمة وبسيطة. يمكنك تحميل Sketch Me مجانًا من متجر آب ستور للأجهزة المحمولة الذكية التي تعمل بنظام iOS. برنامج تحويل الصور إلى انمي للايفون

تحميل التطبيق: للايفون

7. تطبيق Cartoon Face Changer

تحويل الصورة الى انمي

تطبيق تحويل الصورة إلى انمي Cartoon Face Changer هو تطبيق متوفر لنظامي الاندرويد و iOS ويعمل على تحويل الصور الخاصة بك إلى وجوه كرتونية أو وجوه أنمي. هو لا يقوم بإضافة فلاتر للصورة الخاصة بك بل يقوم باستبدال صورة الوجه بوجه انمي مناسب ويمكنك التعامل مع الصور الموجودة في المعرض الخاص بك أو التقاط صور جديدة عبر كاميرا الهاتف وتحويلها مباشرةً. يتميز التطبيق بخفة الحجم وسهولة الاستخدام. استخدم Cartoon Face Changer لتحويل الصور الخاصة بك إلى وجوه كرتونية وجميلة في بضع ثوانٍ فقط.

تحميل التطبيق: للاندرويد أو للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى