مراقبة الواتساب
تطبيقات

تحميل برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي ai جربه كالمشاهير

هناك طفرة كبيرة في العالم في الآونة الأخيرة في عدد هائل من الخدمات المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، ومنها تطبيق تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي ai “لينزا أي آي” الذي يستخدم الصور الرمزية السحرية، وأصبح يمتلك جمهور كبير على مستوى العالم بسبب التقنية المدهشة التي تقوم بتحويل وتعديل الصور الخاصة بك، لتشكيل صور جديدة مدهشة مدعومة من قبل الذكاء الصناعي.

 

يعتبر محسِّن الصور بالذكاء الاصطناعي، تطبيق Lensa AI من أقدم وأكثر التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور في العالم، وهو متوفر للجوالات الذكية في نظامي الأندرويد و ios منذ 2018. لكن في الآونة الأخيرة، حصد التطبيق إقبال هائل من المستخدمين بعد إضافة ميزة الصور الرمزية السحرية Magic Avatar، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق مما أكسب التطبيق شهرة واسعة جداً. وتتيح للمستخدمين معايير التحرير المتنوعة والمختلفة، مما يسهل عليهم التعديل على صورهم وتحسينها قبل النشر من خلال الذكاء الاصطناعي مباشرة.

تطبيق الواتس اب

 

يوفر التطبيق العملية التي يتيحها للمستخدمين تعديل وتحسين الصور من خلال منصة الحوسبة السحابية التابعة لأمازون AWS. وفي شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، حظى التطبيق بنحو 1.6 مليون عميلة تنزيل نتيجة لإضافة ميزة الصور الرمزية السحرية، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور على نحو غير مسبوق. وفي الوقت الحالي حتى نشر هذا المقال يمتلك التطبيق أزيد من 20+ مليون تحميل، مما يعني أن التطبيق حظى بمعدل نمو بلغت نسبته 600%.

طريقة استخدام تطبيق Lensa AI

موقع تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

يمكن للمستخدمين الذين يريدون تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين تجربة ميزة الصور الرمزية السحرية في تطبيق Lensa AI التالي:

  1. تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي للأندرويد ومن متجر آب ستور للآي فون.
  2. فتح التطبيق وانتظر بعض الوقت حتى يتم الاقتران مع الخادم الخاص بالتطبيق.
  3. النقر على الزر الأصفر المعنون بعبارة “TRY NOW”.
  4. اختيار ما بين 10 و 20 صورة شخصية.
  5. النقر على الزر “متابعة” للبدء في العملية.

يجب ملاحظة أن العملية التي يقوم بها التطبيق من خلال الذكاء الاصطناعي لتحرير الصور قد تستغرق وقتًا طويلاً حتى ينتهي منها، فقد يستغرق الوقت حوالي من 20 إلى 40 دقيقة.

يجب ملاحظة أن التطبيق ليس مجاني وعليك دفع مبلغ 3.99 دولارات أميركية تقريباً، يختلف السعر بحسب كمية الصور التي ترغب بتوليدها وهي كالتالي (إنشاء 50 صورة أو 100 صورة أو 200 صورة).

 

 

اذا كنت تفضل تجربة تعديل الصور لكن بدون دفع الأموال مجاناً يمكنك مراجعة المقالات التالية:

في الختام:

في الآونة الأخيرة، قد شهدنا ظهور عدد كبير من الخدمات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي. مثلاً تحميل برنامج الذكاء الاصطناعي للصور و ChatGPT و Dall-E. من بين أكثر الخدمات المشهورة في ذكاء الروبوت. ChatGPT هي خدمة لتوليد النصوص البرمجية باستخدام الذكاء الاصطناعي، مما يساعد المطورين في إنشاء التطبيقات بشكل أسرع. وفي المقابل، يعتبر Dall-E من أكثر الخدمات المتخصصة في توليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهي مفيدة للعديد من التخصصات التي تعتمد على التعامل مع الصور كالتصميم الجرافيكي والتدوين والعلوم الرقمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى