مراقبة الواتساب
ألعاب

تنزيل أفضل 5 العاب اطلاق النار FPS العاب حربية للاندرويد 2021

تحميل العاب اطلاق النار | العاب حرب fps إدمانية جديدة

إن العاب اطلاق النار من نوع FPS وهو اختصار لـ (First Person Shooter /مطلق النار الأول) من أكثر الألعاب التي تجذب عشاق الألعاب فأن تكون انت المطلق الأول للنار على خصمك هذا يطلق عندك دفعة من الأدرينالين لا مثيل لها . فإذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب ، فإليك أفضل 5 ألعاب FPS لأندرويد 2021 انصحك بتجربتها الآن .

 

1 – Call of Duty: Mobile

تطبيق الواتس اب

هي الرقم واحد في ألعاب الحرب والمعارك الطاحنة ، كول اوف ديوتي لعبة إطلاق نار (FPS) خرافية تلعب على الانترنت في وضع لاعب ضد لاعب (PvP) عادي بالإضافة إلى وضع معركة حربي يضم 100 لاعب معاً ، يتميز وضع اللعب PvP العادي “مباراة طلقة الموت” وجمع السكور لعدد المرات التي تفوز باللعب . يمكن للاعبين تخصيص المعدات والأسلحة والحصول على المزيد من المعدات. كما هي حال معظم ألعاب تتشابه بنفس طريقة اللعب لكن Call of Duty واحدة من أضخم الأسماء في عالم ألعاب الجوال وانصحك بها بشدة.

قد يعجبك أيضاً : أفضل 5 ألعاب حربية تلعب بدون انترنت للاندرويد بحجم خفيف

2 ـ Critical Ops

Critical Ops هي لعبة حديثة نوعاً ما ولا تزال في طور التحديث و التقدم المستمر ، تذكرتي هذه اللعبة بلعبة كونتر سترايك القديمة حيث من الممكن ان تكون ضمن وحدة شرطة مكافحة الجرائم وأن توقف اللصوص والمجرمين أو ان تلعب دور المجرم وتسبب الدمار وتحاول القضاء على الشرطة ، تتميز اللعبة برسومات محترمة وبالفعل و تجربة اللعبة كانت مثالية وشاملة ، اللعبة ومن أيامها الاولى كانت لائقة بأن تكون ضمن أفضل 5 العاب FPS على هواتف الاندرويد لن تندم على تجربتها.

قد يعجبك أيضاً : أفضل 5 العاب محاكاه تعليم قيادة السيارة للاندرويد (سيارات واقعية)

3 ـ Dead Effect 2

Dead Effect 2 هي لعبة خيال علمي موجهة لمحبي ألعاب الرعب والمخلوقات الشريرة والزومبي هي لعبة FPS وستكون انت محور اللعبة الرئيسي ويمكنك اختيار شخصيتك من بين 3 أشخاص تتميز بأسلحة فتاكة وقوية وعليك استخدامها للبقاء على قيد الحياة على مدار مراحل اللعب ، تمتاز اللعبة برسومات رائعة وستعجب بالتأكيد محبي ألعاب الخيال العلمي والغموض.

 

4 ـ Hitman: Sniper

Hitman: Sniper تدور أحداث هذه اللعبة حول شخصية الفيلم الشهير هيت مان القناص المحترف اللذي يصعد المباني مشهراً بندقية القنص ومهمتك في اللعبة القضاء على الأعداء ضمن صعوبات مختلفة وبالتأكيد من دون أن يتم كشف موقعك من العدو ، تحتوي اللعبة على أكثر من 150 مهمة، وبنادق قنص مختلفة لفتحها ، فإذا كنت تفضل ألعاب القنص وبندقيات السكوب فلعبة هيت مان هي الأنسب لك.

قد يعجبك أيضاً : طريقة تثبيت السكوب في ببجي ملفات تثبيت الايم للاندرويد 2021

5 ـ Shadowgun War Games

Shadowgun War Games وختامها في الأفضل مع لعبة من صنع MADFINGER GAMES، إنها لعبة PvP عبر الإنترنت بشخصيات مختلفة ذات قدرات مختلفة. ،  تمتاز برسومات رائعة جدا ومعارك PvP مشبعة بإطلاق النار والحركة ، تلعب بوضع (لاعب مقابل لاعب) 5v5. عليك وضع استراتيجيتك للعبة  استخدم كل الأسلحة النارية المتاحة مع نمط خرائط كثيرة ، اللعبة متعددة اللاعبين ، فإن Shadowgun War Games هي أفضل تجربة لاعب ضد لاعب على الهاتف المحمول يمكنك التمتع بتحربتها الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى