مراقبة الواتساب
خدمات

افضل بوتات التلجرام telegram الجديدة والمميزة. 2022

جميع بوتات التلجرام المشهورة | بوتات تلكرام جديدة | بوتات التليجرام المطلوبة بكثرة

ما هو البوت Bot تيليجرام؟

تطبيق التيلجرام للمحادثة ليس كباقي برامج المحادثة الأخرى. نعم هو يشبه واتساب و ماسنجر من الناحية النظرية لكن من جهة أخرى فهو مفتوح المصدر ويمكن لأي شخص محترف في برمجة لغة Python إنشاء بوتات تلجرام Bot خاص بالتيلجرام ، وهذا ما جمعناه لكم في هذه المقالة فالبوت هو برمجية مخصصة لتطبيق التلجرام تقوم بمهام خاصة وخدمات متعددة ضمن التطبيق.

كيفية استخدام البوت في التلجرام؟

كل بوت على التيلجرام تقريباً يعمل بنفس الطريقة وكل ما عليك فعله لتشغيل أي بوت هو أولاً الوصول لرابط هذا البوت على التليقرام ثم النقر على زر “اشتراك” ثم إعطاء أول أمر وهو “start” ثم عليك إتباع تعليمات البوت بحسب المهام الخدمات التي يقدمها.

ماهي أفضل بوتات تيليجرام telegram؟

تختلف جودة البوتات الخاصة بالتيليجرام بحسب المبرمج الذي قام بإنشاء هذا البوت لكن من ناحية المهام التي تقدمها فمنها الخدمي الخاص بتقديم خدمة تفيد المستخدم ومنها ما هو مخصص للإحصاء ومنها بوت ربح تليجرام مثل خدمات البيتكوين و الكوينزات ومنها ما هو مخصص للترويج أو بيع المنتجات ، لذلك في هذا المقال سنجمع لكم قائمة من افضل بوتات التليجرام المفيدة وأكثرها أماناً و موثوقية مع شرح كافي عنها و راوبط الإشتراك لكل بوت فتابع..

 

بوت تحميل من يوتيوب و انستا والتيك توك وفيسبوك مجاناً.
يمكنك بوت يوتيوب تليجرام هذا انطلاقاً من برنامج التيليجرام تحميل أي مقطع فيديو على النت من دون برامج اضافية او مساعدة ومن خلال تيليجرام نفسه يمكنك فعل كل ذلك وبسهولة ومن خلال لصق رابط الفيديو على بوت تنزيل من يوتيوب وستحصل على الفيديو مباشرة.
رابط البوت : t.me/allsaverbot

 

تطبيق الواتس اب
بوت تحويل الصورة الى نص
يوفر هذا البوت ميزة تحويل أي صورة تحتوي على نص بداخلها إلى نص قابل للتحرير والتعديل ويمكنك إضافة أي صورة إلى بوت تحويل الصور الى كتابة والحصول على النص مباشرة
رابط البوت: t.me/the_ocr_bot

 

بوت محول الصيغ الشامل
بوت تحويل الفيديو الى صوت و تحويل كل صيغ الصوتيات والفيديو والصور. لم تعد بحاجة إلى تحميل أي برامج تحويل صيغ الملفات أو استخدام الكمبيوتر للقيام بهذه المهمة ، ويمكنك فقط استخدام بوت محول الصيغ هذا من هاتفك لتحويل أي صيغة و امتداد مباشرة من خلال تطبيق التيليجرام.
رابط بوت التيليجرام للتحويل بين الصيغ المتعددة:

 

بوت تفسير القرآن على التيليجرام
افضل بوت تيليجرام مخصص للقرآن الكريم ويستخدم بوت تليجرام قران للبحث في أكبر موسوعة للقرآن الكريم والحصول على تفاسير ومعاني و إعراب القرآن و الآيات وكذلك صوتيات وصور لآيات القران الكريم، وكل ما يخص القرآن الكريم من شرح وتفسير.
رابط الباحث القرآني تليغرام:

 

بوت انشاء رسائل تصويت داخل المجموعات
يستخدام بوت تصويت تيليجرام لإنشاء حملات التصويت والإنتخاب وإبداء الرأي بكل سهولة يمكنك بوت ردود تليجرام جمع الردود من المستخدمين ، ويمكن استخدامه في القنوات و المجموعات وحتى في المحادثات الفردية.
رابط البوت:

 

بوت ملفات بي دي اف PDF Bot
يمكنه هذا البوت تحويل الصور إلى pdf و تجميع عدة صور في ملف pdf واحد بسهولة أو استخراج الصورة من ملف pdf والعديد العديد من المهام المميزات التي تحتاجها للتعامل مع ملفات pdf.
رابط البوت:

 

كانت هذه القائمة الخاصة لـ بوتات تلقرام الخاصة بنا حول أفضل البوتات التي يمكنها أن تفيدك في حياتك العملية وتوفر عليك الكثير من الجهد و الوقت أرجو أن تكون نالت إعجابك. كما أن هناك المزيد من المعلومات المفيدة على اندرويد ميكس ويمكنك تصفح المزيد من المقالات المشابهة :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى