مراقبة الواتساب
شروحات

شخص حظرني كيف افك حظر واتساب؟ طريقة فك بلوك الواتس

كيف افك الحظر عن صديق في الواتس ؟ كيف اتكلم مع شخص حظرني؟ هذا السؤال كان مصدر سؤال كثير من المستخدمين حول هل هناك امكانية لإعادة طلب التراسل بعد حظر جهة اتصال لرقمي في واتساب.

بالتأكيد ليس هناك حل سحري لرفع حظر الواتس WhatsApp و إزالة البلوك في واتساب ، لكن هناك بعض الخدع التي يمكنك من خلالها إعادة التواصل مع جهة الاتصال التي قامت بحظرك . سنشرح لك بعض الخطوات البسيطة التي إذا ما طبقتها يمكنك فك هذا البلوك فتابع الشرح.

كيفية فك الحظر وتتحدث لأي شخص قام بحظرك على واتساب

1- الخطوة : هل أنت متأكد من أن شخص قام بحظرك بالفعل على واتساب ؟

قبل البدء في الطريقة ازاي افك بلوك الواتس ، من المهم تفحص بعض الأمور والتفكير فيما إذا كان ذلك الشخص قد حظرك حقًا أم لا. هناك أوقات يكون فيها الأشخاص مشغولين . لذلك ليس اذا كان المستخدم لا يجيب على اتصالاتك يعني أنه قد حظرك فربما هو مشغول فأنصحك أن نتنظر أولاً بعض الوقت.

تطبيق الواتس اب

 

خطوات حل شخص حظرني كيف افك الحظر واتساب ؟

1- الطريقة يمكنك التحدث الى هذا الشخص عن طريق مجموعة

قد يكون قيام شخص ما بحظرك على رسائل واتساب الخاصة لكن قد يكون تواصلك على مجموعة أمراً جيداً ، ولكن يمكن أن يكون مزعجًا أيضًا عندما تتلقى رسالة جديدة كل ثانيتين. ولكن إذا كنت عضوًا في مجموعة مع الشخص الذي قام بحظرك ، فستتمكن من التواصل معه.

على الرغم من أن WhatsApp أنشأ طريقة لحظر الرسائل المباشرة بين المستخدمين ، إلا أنه لم يفعل ذلك في الدردشات الجماعية. لذلك إذا كان الشخص الذي حظرك موجودًا في نفس المجموعة ، فيمكنك دائمًا إرسال رسالة عبر المجموعة ليراها. إذا غادر الشخص الذي حظرك المجموعة ، فلن يعمل هذا. تابع الطريقة الثانية حول ازاى افك بلوك معمولى على الواتس.

قد يعجبك أيضاً : تغيير صوتك لصوت فتاه حقيقي عبر مكالمة واتساب | مقلب صوت البنت 2021

2- الطريقة تحدث مع الشخص الذي حظرك عن طريق اضافته الى مجموعة.

لا يمكنك واتساب WhatsApp من إضافة أشخاص حظروا رقمك إلى مجموعة جديدة ، لكن يمكنك عمل ذلك عبر طرف ثالث يمكنك توكيله بهذه المهمة نيابة عنك ، تكلم مع صديق لك ثم أطلب منه إنشاء مجموعة جديدة وإضافة رقمك و رقم الشخص الذي حظرك إليها ، ثم يمكن لصديقك الذي أنشأ المجموعة الخروج منها ، وإعطائك دور المسؤول في المجموعة قبل خروجه . وبهذه الحالة يمكنك التواصل بشكل خاص مع جهة الإتصال المحظورة ، ومحاولة إعادة الصداقة المفقودة بينكما.

هناك طريقة ثالثة لكن قامت شركة واتساب بتعطيلها ولا تعمل حالياً مع الجميع . لذلك لا انصحك بتجربتها لكن سنذكرها لك إن رغبت بتطبيقها على مسؤوليتك الخاصة.

3- طريقة فك الحظر مع الشخص الذي قام بحظرك مباشر

كيف افك حظر الواتس من الشركة؟ فك حظر الواتس اب مع الشخص الذي قام بحظرك بطريقة مباشرة بدون أي مجموعة والعودة  للتواصل مع كل من حظرك على تطبيق الواتساب بشكل طبيعي وكأنه لم يقم بحظرك، تتطلب هذه الطريقة حذف حسابك على واتساب بالكامل قم  بالتوجه الى “الإعدادات” settings ومنها الى أنتقل الى  “الحساب” Account ثم أختر على حذف حسابي Delete my account.

(ملاحظة: أذا قمت بحذف حسابك بالكامل فقد تفقد كل البيانات والرسائل)

ثم بعدها يجب عليك الغاء تثبيت تطبيق الواتساب من الهاتف uninstall وقم بعدها بإعادة تشغيل الهاتف وأنتقل الى متجر التطبيقات وقم بتثبيت تطبيق واتساب من جديد وقم بإدخال رقمك وأعادة تفعيل الواتساب.

بعد تفعيل الواتساب وعند العودة الى التطبيق ستجد انه أصبح بامكانك التواصل بشكل طبيعي مع كل من قام بحظرك من قبل ولم يكن بمقدورك التواصل معه.

كانت هذه أكثر الطرق شعبية لمحاولة إعادة الأمور لمجاريها وإعادة الصداقة المفقودة بينك وبين صديق لك و ، أرجو أن تكون هذه الإجابات حول كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس مفيدة لك لتكوين صداقات متينة.

زر الذهاب إلى الأعلى