مراقبة الواتساب
خدماتذكاء اصطناعيمواقع

اكتشف أفضل 10 مواقع ذكاء اصطناعي في 2023

هل أنت مهتم بالذكاء الاصطناعي وتقدمه؟ لقد قمنا بجمع 10 مواقع ذكاء اصطناعي من أفضل مواقع الويب المدعومة بذكاء الآلة AI التي يمكنك استخدامها اليوم لمجموعة متنوعة من الإعمال. تحقق منها هنا!

الذكاء الاصطناعي هو واحد من أهم التطورات التكنولوجية في القرن 21. على الرغم من أننا نستخدم بالفعل الذكاء الاصطناعي منذ فترة من الوقت، مثل مساعد Google و Alexa و Siri ، إلا أن أفضل مواقع الويب للذكاء الاصطناعي المتوفرة في الوقت القريب غيرت معنى الحداثة إلى المفهوم جديد.

انتشرت بعض مواقع الويب والتطبيقات الذكاء الاصطناعي مؤخراً لإنشاء لوحات فريدة تعتمد على الكلمات. وهناك مواقع أخرى أحدثت ثورة في أدوات تحويل النص إلى صوت أو حتى تحسين الصور منخفضة الدقة. ومع ذلك ، لا يزال عدد قليل من هذه المواقع غير مستكشفة نسبياً من قبل معظم الناس.

تطبيق الواتس اب

لذا ، إذا كنت تحب استكشاف هذه الأدوات الذكية وكنت مهتماً بالذكاء الاصطناعي ، فستحب هذه القائمة!

لقد قمنا باختيار مجموعة من أفضل مجالات الذكاء الاصطناعي على مواقع الذكاء الاصطناعي المتوفرة اليوم. يمكن استخدام مواقع الويب هذه لتحرير الصور أو الكتابة أو حتى للترفيه. دعنا نلقي نظرة على العناوين أدناه.

اقرأ أيضا: تحويل النص لتعليق صوتي احترافي بالذكاء الاصطناعي مجانا

1. Let’s Enhance

موقع “Let’s Enhance” هو موقع وخدمة عبر الإنترنت تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الصور. يهدف الموقع إلى تحسين الصور المنخفضة الجودة أو الغامضة أو التي تحتوي على ضوضاء، وذلك عن طريق تطبيق تقنيات التعرف على الأنماط والتحسين التلقائي.

إصلاح الصور بالذكاء الاصطتاعي

عند استخدام “Let’s Enhance”، يمكنك تحميل الصورة التي ترغب في تحسينها واختيار الإعدادات المناسبة لعملية التحسين. يستخدم الموقع تقنيات تعلم الآلة وشبكات العصب الاصطناعي لتحليل الصورة وتعديلها لتحقيق تحسينات ملحوظة في جودتها، مثل زيادة التفاصيل وتقليل الغباش وبكسلة الصور وتحسين الحدود والألوان وإزالة ارتجاج الصور.

الميزات

  • يعالج الصور بغض النظر عن عمرها وجودتها السابقة
  • يمكن تغيير اللون والملمس واللون
  • صور راقية دون المساومة على الجودة

زيارة الموقع من هنا.

2. Rytr

بالنسبة للكثيرين منا ، أفكار الكتابة لا تأتي بسهولة. قد يستغرق الأمر في كثير من الأحيان بعض الوقت للعثور على الإلهام المثالي ، سواء كنت تكتب منشورا على Instagram أو مدونة أو حتى كتابا. لحسن الحظ ، يمكن الذكاء الاصطناعي مساعدتنا في هذا أيضا. مع Rytr ، تحصل على الكثير من الخيارات لمنحك الإلهام الذي تحتاجه عند التأليف.

الكتابة بالذكاء الاصطناعي

يمكنك اختيار اللغة وحالة الاستخدام والواجهة وحتى النبرة التي تريد كتابة النص بها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضا اختيار أي موضوع تريد الكتابة عنه. هناك بعض الخيارات المتقدمة هنا أيضا ، مع اختلافات في الأسلوب ومستوى الإبداع.

الميزات

  • يمكن اختيار اللغة وحالة الاستخدام والواجهة والنبرة المزاجية
  • أكثر من آلاف الموضوعات للكتابة عليها
  • يمكن استخدامها للجمع بين أساليب الكتابة المختلفة

زيارة الموقع من هنا.

اقرأ أيضا: كيفية الحصول على إجابات طويلة من Chat GPT

3. Craiyon ai

اصبحت الصور المصممة باستخدام الذكاء الاصطناعي ترند مشهور جداً على Facebook و Instagram. تتوفر مواقع إنشاء صور متعددة على الإنترنت مثل Bing للصور، ولكن المفضل لدينا حتى الان هو Craiyon المجاني. تم تطوير هذا الموقع من قبل بوريس دايما ، مهندس التعلم الآلي من هيوستن. في الأساس ، يتيح لك موقع الويب هذا إنشاء أنواع مختلفة من الصور عن طريق كتابة أوامر نصية. بالفعل كانت تجربتنا لهذا الموقع مرضية جداً ، ويمكنك أنت أيضا التحقق من قوة الذكاء الاصطناعي في هذه الأداة الخاصة بالرسم والتشكيل.

الرسم بالذكاء الاصطناعي

الميزات

  • يولد أنواعا متعددة من الصور بناء على الأوامر النصية
  • يستخدم TRC من Google
  • يمكن استخدامه كمصدر إلهام للرسم
  • يمكنك رسم ما تحتاجه دون عناء

زيارة الموقع من هنا.

4. WordTune

إذا كنت شخصا يستخدم خدمات الكتابة لكتابة المحتوى، فأنت تدرك جيدا أنه في بعض المواضع سيحدث خطأ نحوي بسبب عدم فهم برامج توليد النصوص سياق الجملة ونبرة الصوت التي تتحدث بها، وهنا تكمن قيمة استخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة النص الخاص بك. فالذكاء الاصناعي يقدم توصيات بناء على نبرة النص وحالة الاستخدام. فقد يكون WordTune هو الذكاء الاصطناعي الأمثل والأداة التي تبحث عنها لتكتب نص أكثر دقة نحوياً. على سبيل المثال ، إذا كنت تكتب بريدا إلكترونيا احترافيا ولم تكن متأكدا من جملة معينة ، فيمكنك تمييزها في WordTune. سيقوم الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بتحليل كتابتك ونبرتك بشكل عام لتزويدك ببعض الخيارات الأخرى للنص الأصح والأدق.

الميزات

  • يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحليل نبرة الحديث والكتابة ويقدم توصيات
  • يوفر بعض الخيارات الإضافية للاختيار من بينها
  • يمكن استخدامه لكل من الحالات الرسمية وغير الرسمية

زيارة الموقع من هنا.

اقرأ أيضا: طريقة استخدام فوتوشوب بيتا ai مجاناً

5. StarryAI

يقدم لك StarryAI خدمة الرسم الفني انطلاقا من الكلمات يمكنك تحويل الكلمات إلى لوحات فنية.

يقدم الموقع ملكية كاملة للمستخدمين على الرسومات للاستخدام الشخصي والتجاري. قد يساعد ذلك البعض في الحصول على صور احترافية للنشر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الموقع لإنشاء رسومات NFT، حيث تم تصميم العديد من الأعمال الفنية الرقمية الشهيرة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

توفر StarryAI أيضًا تطبيقًا للهاتف، وهذا يعتبر ميزة تُحسب للشركة المطورة، وهو أمر نادرًا في المواقع المنافسة. يمنحك الاشتراك المجاني حق إنشاء خمس رسومات يوميًا، ولذلك قد تحتاج إلى ترقية حسابك في حالة استخدامك المكثف.

الميزات

  • يستخدم خوارزميات تعلم الآلة لصنع صور فنية
  • يوفر رسومات بدون حقوق ملكية
  • يمتلك تطبيق رسمي على google play و appstore.

زيارة الموقع من هنا.

6. MightyGPT.com

نحن على يقين من أنك سمعت بالفعل عن ChatGPT. كانت الأداة التي طورتها OpenAI تتجه منذ فترة طويلة الآن. يمكن لروبوت الدردشة هذا كتابة الشعر والمقالات والتعليمات البرمجية وحتى التعلم أثناء التنقل. لذا ، إذا كنت ترغب في تجربة روبوت الدردشة هذا ولكنك لا تعرف كيفية دمجه ، فجرب MightyGPT.com. يجلب موقع الويب هذا قوة ChatGPT مباشرة إلى WhatsApp الخاص بهاتف Android. في الواقع ، باستخدام ChatGPT على WhatsApp الخاص بك ، ستتمكن من التحدث بالذكاء الاصطناعي بجهد ضئيل أو معدوم تقريباً.

الميزات

  • يجلب ChatGPT إلى WhatsApp
  • يمكن استخدامها للتحدث مع أشخاص آخرين
  • متاح للأندرويد

في حال كنت ترغب في تجربة موقع الويب ، يمكنك النقر فوق هذا الرابط.

7. Supermeme.ai

أصبحت الميمات واحدة من أكبر طرق التعبير في عصرنا. باستخدام صورة أو مقطع فيديو فقط ، يمكن للمستخدمين جلب الكوميديا والفلسفة والسخرية أو الفن إلى صورة معبرة. إذا كنت تحب الميمات وتتساءل عما إذا كان هناك أي من الذكاء الاصطناعي للميمات ، فأنت محظوظ. باستخدام Supermeme.ai ، ستتمكن من إحياء أفكار meme الخاصة بك. فيما يتعلق بتوليد meme جديدة ، سيوفر لك هذا الموقع مستوى المحتوى الممتاز جداً مقارنة بغبره من الخدمات المشابهة على الويب.

الميزات

  • يجعل الأوامر النصية تنبض بالحياة مع الصور
  • يمكن استخدامه للعثور على الميم المناسب لأي موقف
  • يدعم أكثر من 110 لغة

زيارة الموقع من هنا.

8. Soundful.com

عنواننا الثامن في قائمة أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي هو Soundful.com. يوفر لك هذا الموقع العديد من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها لإنشاء الموسيقى الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد مولد موسيقى خال من حقوق الملكية. هنا ، ستتمكن من العثور على عينات موسيقية محددة وفقا لمتطلباتك وإنشاء الموسيقى في أقصر وقت ممكن. كل ما عليك فعله على موقع الويب هو توفير تفضيلاتك ، وتغيير بعض الخيارات (إذا لزم الأمر) ، وإنشاء المسار الموسيقي الذي طالما أردته.

الميزات

  • يوفر عينات الموسيقى وفقا للمتطلبات
  • عينات ذات جودة ممتازة
  • تتوفر خطط تسعير متعددة

زيارة الموقع من هنا.

9. studio.d-id

d-id-ai هو موقع مخصص لتحريك الشخصيات انطلاقاً من صورة شخصية ومقطع صوتي فقط ، يمكنك تحريك الوجوه وصنع فيديو واقعي بنسبة كبيرة! كل ما عليك فعله هو اختيار صورة من نوع jpg ثم حدد التعليق الصوتي المطلوب بصيغة mp3 أو يمكنك تسجيله مباشرة أو كتابة نص لتحويله إلى صوت. انتظر حتى ينتهي الموقع من انتاج الفيديو المتحرك حتى تحصل على النتيجة.

الميزات

  • يمكنك اختيار شخصية جاهزة لتحريكها او تختار شخصيتك
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • يقبل التسجيلات الصوتية

زيارة الموقع من هنا.

10. Avatar Ai

التالي في قائمتنا لأفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لاستخدامها هذه الأيام هو Avatar الذكاء الاصطناعي الذي ينشئ بعض الصور المدهشة بشكل استثنائي وأصبح ترند صاعد في هذه الأيام. بدأ الناس في إعادة إنشاء بعض صورهم المفضلة ، بما في ذلك صور المشاهير الذين يستخدمون Avatar. يمكنك إنشاء صورك في وضعيات مختلفة بناء على التعليمات المقدمة لنموذج الذكاء الاصطناعي هذا.

على الرغم من أنه يحتوي على نسخة مدفوعة للمستخدمين ، إلا أن الصور التي تم إنشاؤها باستخدامه تبدو واقعية جداً، بشكل مقنع للغاية ، إنتاج بعض الصور المحيرة للعقل من أماكن حول العالم دون أن تكون هناك جسديا. عمل فني بصري نود نشره حتى لو لم نتمكن من السفر!

الميزات

  • وقت استجابة سريع لإنتاج الصور
  • مريحة وأرخص وأسهل
  • التقط الصور في مواقع وأماكن مختلفة

زيارة الموقع من هنا!

الخلاصة: أفضل المواقع الذكاء الاصطناعي للاستخدام!

الذكاء الاصطناعي يتقدم بسرعة – ليس هناك شك في ذلك. بالنظر إلى كل الحرية الممنوحة لعامة الناس لاستخدام الذكاء الاصطناعي ، هناك فرصة جيدة لأن تهيمن على حياتنا بشكل أكبر في المستقبل القريب. الذكاء الاصطناعي بالتأكيد يجعل حياتنا أسهل ، ولا يمكننا الانتظار لنرى ما يخبئه لنا المستقبل في هذا الصدد. إذاً ، ما رأيك في قائمتنا لأفضل مواقع الذكاء الاصطناعي؟ هل فاتنا موقع ويب استخدمته وأحببته؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى