مراقبة الواتساب
ألعاب

تحميل أفضل ألعاب الواقع الافتراضي VR الجديدة لهذا العام

ألعاب الفيديو هي أحد أكثر طرق الترفيه التي يستخدمها ملايين البشر حول العالم للتسلية والإستمتاع ببعض الوقت في عالم آخر يختلف كلياً عن عالمنا. لكن ماذا لو كان هذا العالم واقعي أكثر من اللعب على شاشة مسطحة عادية؟
إن ألعاب الفيديو والواقع الإفتراضي “ألعاب vr box” أحدثت ثورة علمية في مجال الألعاب وصناعتها. فمن ناحية وصلت الألعاب إلى مستوى رفيع من حيث الجرافيك والصورة التي تكاد أن تكون واقعية، ومن ناحية أخرى طريقة التحكم في اللعبة التي أصبحت تحاكي الواقعية بشكل أكبر من السابق، فألعاب الواقع الإفتراضي تنقلك بالفعل إلى داخل اللعبة من خلال نظارة خاصة ويمكن الآن شراء أنواع منها بأسعار معقولة.
وفي هذا المقال نسرد لكم أفضل العاب واقع افتراضي المتاحة في الوقت الحالي لهذا العام ، مع الأخذ في الاعتبار مدى تنوع المنصات الخاصة بـ العاب افتراضيه الموجهة للألعاب، ولذلك فإن معظم هذه الألعاب اخترناها لكم تشتغل على أغلب الأجهزة التي تستخدم تفنية ألعاب الواقع الافتراضي.

قد يعجبك أيضاً : تجربة فريدة على هاتفك وتحويله لهاتف بتنقلات ثلاثية الأبعاد


أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2021 – 2022

4. لعبة Blade and Sorcery

اللعبة الأولى ضمن قائمة العاب العالم الافتراضي هي ذات طابع خرافي اسمها Blade and Sorcery وتتوفر لمعظم المنصات الخاصة بالألعاب. كما أنها تختلف عن باقي الألعاب في المقالة نظرًا لأنها تأتي مع تجربة لعب تعتمد على السحر وحروب السيوف القديمة وترجعك بالزمن إلى الوراء.

تطبيق الواتس اب

يمكنك عند تجربة اللعبة استخدام كافة أنواع الأسلحة بالإعتماد على حركات جسمك وذلك لأن ألعاب VR بشكل عام تستخدم حركة الجسد في اللعب. ويمكنك الحصول عليها مباشرة وتجربتها الان.

تحميل لعبة Blade and Sorcery


قد يعجبك أيضاً : تحميل لعبة الحبار الأصلية الكاملة للأندرويد و الايفون | Squid Game مجاناً


2. لعبة VR Chat المجانية

تتوفر لعبة VR Chat بشكل مجاني كلياً مع توفر عمليات شراء داخل المنصة وتعد أحد أكثر ألعاب العالم الافتراضي اون لاين شهرة وهي تعمل على  الكمبيوتر الشخصي، و أوكولوس، وكذلك على htc5.  تتيح هذه اللعبة أوضاع دردشة مختلفة كلياً عن الدردشة العادية فكل الدردشة تكون ضمن واقع افتراضي vr ولعل هذا النوع من الألعاب هو البداية لتكنولوجيا متقدمة في المستقبل للتواصل بين البشر ضمن لعبة العالم الافتراضي .فمن يدري!

تحميل لعبة VR Chat مجاناً


قد يعجبك أيضاً : تحميل لعبة محاكي الشاحنات الأصلية للاندرويد euro truck simulator 2


3. لعبة Beat Saver

تعرف لعبة Beat Saber بأنها أكثر وأبرز العاب نظارة الواقع الافتراضي VR المشهورة حالياً في الأسواق. وتعمل على جميع المنصات بما فيها PSVR, Valve Index, HTC Vive, Oculus, و Windows Mixed Reality.

هي لعبة بسيطة تساعد على التسلية والاسترخاء والإستمتاع بالوقت خصوصًا بعد أوقات العمل الطويلة، كما أن تجربة اللعب هنا تعتمد على الموسيقى والحركة وردة الفعل السريعة، ويتم تحديد مستوى اللاعب بسرعة بديهته واتخاذ القرار في الوقت الحاسم، ويمكنك الحصول عليها مباشرة وتجربتها الان.

تحميل لعبة Beat Saver

4. Alyx أبرز ألعاب الواقع الافتراضي

تأتي لعبة Alyx كاستكمال لسلسلة الألعاب الشهيرة Half-Life لكن بالاعتماد على التقنيات VR الحديثة. وتتوفر اللعبة لمنصات Valve Index, HTC Vive, Oculus, و Windows Mixed Reality وحصدت اللعبة كم هائل من التقييم الممتاز في الفترات الأخيرة.

وخلال تجربة اللعب التي قمنا بها على اللعبة ، ستكون انت بشخصية Alyx Vance ضمن عالم خيالي وقد تم تطوير اللعبة من طرف شركة Valve مطورة ألعاب Half-Life ذاتها ومتجر الألعاب Steam ومنصة Valve Index. وتحتاج اللعبة لجهاز كمبيوتر بمواصفات جيدة لتشغيل اللعبة بجودة ممتازة للحصول على تجربة الأداء المطلوبة للعبة. ويمكنك الحصول مباشرة على اللعبة وتجربتها الان من خلال اتباع الرابط.

 تحميل لعبة Alyx

قد يعجبك أيضاً: تجربة الواقع الافتراضي بأقل التكاليف | نظارات VR رخيصة

زر الذهاب إلى الأعلى