ألعاب

أفضل 10 العاب يلعبها شخصين معاً للاندرويد و آيفون 2022

أفضل 10 العاب ثنائية اللاعبين لشخصين مجانا | ألعاب جماعية

تعتبر ممارسة ألعاب الهاتف ثنائية اللاعبين أفضل طريقة للإستمتاع في وقت فراغك. بالطبع عندما تواجه شخص موجود معك بنفس الغرفة في لعبة واحدة ستشعر بمتعة أكبر من اللعب عن بعد او اللعب بشكل منفرد. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب ثنائية اللاعبين للأجهزة المحمولة على Android و iPhone ، فيما يلي أفضل العاب تلعب بين شخصين مجانا (العاب ثنائية للموبايل).

يتوفر في القائمة ألعاب مشتركة بين شخصين اون لاين وألعاب تلعب بين شخصين بنفس الغرفة وحتى هناك ألعاب تلعب على هاتف واحد ، لكن الخاصية الوحيدة التي تجمع هذه الألعاب هي أن جميع الألعاب متعددة اللاعبين ومجانية.

1.Glow Hockey 2

photo 2022 01 28 23 00 57

توهج الهوكي 2  هي لعبة ثنائية مدمجة وجديدة من لعبة الهوكي . يمكن للاعبين اثنين من بدء اللعب من على جهاز محمول واحد كل ما عليك فعله وضع الهاتف بينك وبين خصمك ثم البدء بلعبة إدمانية وحماسية بالفعل.

استخدام إصبعك للتوجيه. اللعبة لديها ثلاثة مواضيع، وأربعة مستويات صعوبة، والاختلافات في المجاذيف والصولجانات.


رابط التحميل:

أندرويد
ios


2. Dunkers

photo 2022 01 28 23 00 53

إذا كنت تحب العاب ثنائيه اللاعبين وتحب كرة السلة ستدمن على هذه اللعبة. كل ما عليك القيام به هو سرقة الكرة من خصمك في البطولات الاربع والتسديد في الشبكة.

إنها لعبة كرة سلة تعتمد على الفيزياء. يمكنك أن تلعب اللعبة على جهاز واحد مع صديقك. الرسومات التي تقدمها هذه اللعبة مقبولة، والتحديات حماسية.


رابط التحميل:

أندرويد
ios

3. بادلاند

photo 2022 01 28 23 00 50

Badland هي لعبة مغامرة الحركة في غابة رائعة مع الأشجار والزهور. عليك اكتشاف عدد مذهل من الفخاخ والعقبات الخيالية. يمكن لعب هذه اللعبة بشكل منفرد او بشكل متعدد اللاعبين، تصل إلى أربعة لاعبين على نفس الجهاز. الهدف النهائي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة من دون أي قواعد أخرى.


رابط التحميل:

أندرويد
ios


4. أونو

photo 2022 01 28 23 00 47

أونو هي واحدة من ألعاب الورق الأكثر شعبية التي تتوفر الآن في متناول يدك. عموما، أونو يحتاج أربعة لاعبين ، ولكن هذا التطبيق يقدم وضع اثنين من اللاعبين التي تسمح لك باللعب كفريق واحد مع صديق ضد فريق آخر. يمكنك أن تتعاون لإكمال البطولات والأحداث للفوز بمكافآت مجانية وأعلى المراكز لتكون في الصدارة.

يمكنك أيضا إنشاء غرفة واللعب مع الأشخاص الذين تدعوهم للانضمام.


رابط التحميل:

أندرويد
/ ios

5. Dots and Boxes

photo 2022 01 28 23 00 44

النقاط وصناديق هي من الألعاب التي كنا نلعبها في الدفتر المدرسي ، إذا كنت تحب ألعاب مثل الشطرنج، لعبة الداما، وغيرها من الألعاب التي تتطلب استراتيجية والذكاء فهذه اللعبة ستكون مميزة لديك. يمكنك اللعب منفردا، أو تحدي الخصم محليا وعلى الإنترنت، أو اللعب مع صديق على نفس الجهاز.

لديها ثلاثة مستويات صعوبة للوضع الإفرادي . كما أنها لعبة إدمانية.


رابط التحميل:

أندرويد
ios


6. الأيدي الحمراء

photo 2022 01 28 23 00 41

الأيدي الحمراء هي واحدة من أروع ألعاب ردود الفعل السريعة والتحدي ، يمكنك بداية المباراة انت وصفع يد صديقك. وهنا ، إما أن تفوز أنت أو تكون سرعة بديهة صديقك أكبر منك ويفوز هو.اللعبة حماسية وبسيطة بنفس الوقت لكن يمكنك القول أنها لعبة جميلة لتجربتها مع الأصدقاء مع جو كوميدي.

رابط التحميل:

أندرويد
ios

7. تيك تاك تو أو لعبة X O

photo 2022 01 28 23 00 38

بما أن قائمتنا حول العاب يلعبها شخصين فيجب أن تكون لعبة التحدي X و O في هذه القائمة؟ وهي واحدة من أعظم العاب الذكاء لإمتاع عقلك وتحدي مهارات المنطق الخاص بك. ستبدأ التمتع بلعبة سريعة مع أصدقائك والتحقق من هو أكثر ذكاء.

اللعبة تقدم واجهة مستخدم مذهلة مع تأثيرات توهج نيون بارد. أيضا، تتوفر أربعة أوضاع صعوبة للعب الفردي، وتتوفر وضع اللاعبين لتنافس أصدقائك.


رابط التحميل:

أندرويد
ios

8. ملك الشطرنج

photo 2022 01 28 23 00 35

الشطرنج هي لعبة أخرى شهيرة متوفرة في قائمتنا من ضمن العاب لعبه شخصين. وهي واحدة من أقدم الألعاب الاستراتيجية في العالم. لعب هذه اللعبة يطور التكتيكات والاستراتيجية والذاكرة البصرية عند اللاعبين.

توفر لك اللعبة تلميحات للتحركات ولها وضع 2D و 3D بحسب ما تحب. يمكنك أيضا التراجع عن حركة وحفظ لعبة لإكمالها فيما بعد. اللعبة تقدم 10 مستويات مختلفة من الصعوبة كما يمكنك لعبها مع صديقك بوضع المنافسة.


رابط التحميل:

أندرويد
ios

9. لودو المواهب

photo 2022 01 28 23 00 32

Ludo Talent هي لعبة أخرى تدعم أوضاع اللاعبين الأربعة . بنفس فكرة لعبة لودو المشهورة لكن مع ميزة واحدة إضافية خاصة وهي الدردشة الصوتية أثناء المباريات. يمكنك اختيار الأصدقاء المحليين أو مباراة الأصدقاء على الانترنت للعب لودو معهم.

يمكن لجميع اللاعبين إرسال ملصقات داخل اللعبة للتعبير عن مزاجهم. اللعبة تقدم نفس النمط الكلاسيكي كما في لعبة لودو، ولكن الأمر ممتع أكثر عند الدردشة مع الأصدقاء والتحدث معهم.


رابط التحميل:

أندرويد
/ ios


10. Thumb Fighter

photo 2022 01 28 23 00 29

الإبهام المقاتل هي لعبة القتال الأكثر كوميديا على الإطلاق في قائمتنا. يمكنك تحدي أصدقائك وعائلتك للمشاركة في أطرف معارك حرب الإبهام والاستمتاع بأفضل مباريات اللاعبين والبطولات والألعاب المصغرة المضحكة.

اللعبة تقدم أكثر من 150 شكل أصبع أحمق والاشياء الجديدة كل أسبوع. حمل اللعبة واستمتع بشخصيات الأصابع الكرتونية.


رابط التحميل:

أندرويد
/ios

 

وكانت هذه أفضل 10 العاب للهواتف المحمولة متعددة اللاعبين يمكنك لعبها في المنزل وفي أي مكان أحببنا مشاركتها معك. اسمحوا لنا أن نعرف أي من الألعاب المذكورة أعلاه سوف تجربها في هاتفك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى