تطبيقات

أفضل 7 تطبيقات تنزيل اغاني بدون نت مجانا للاندرويد

تشغيل اغاني بدون نت على هواتف الاندرويد

يعد وجود تطبيق تنزيل اغاني بدون نت للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال أمرا ضروريا للاستماع للموسيقى بدون نت في أي وقت وفي أي مكان. يمكن أن تكون التطبيقات التي تحتاج إلى الإنترنت لتشغيل الأغاني صعبة الاستخدام في كثير من الحالات التي لا يوجد فيها اتصال بالنت ، ولهذا السبب ندرج هذه المرة سلسلة من أفضل التطبيقات تشغيل اغاني بدون نت.

سنقوم بإدراج العديد من التطبيقات المجانية من أجل تشغيل اغاني بدون نت مجانا والتي يمكنك من خلالها تنزيل اغاني بدون نت والاستغناء عن الإنترنت في نفس الوقت الذي يمكنك فيه تشغيل الموسيقى بدون نت. جميع التطبيقات المذكورة في المقالة متاحة على متجر Google Play ولديها أفضل التقييمات في فئاتها الخاصة. في المقابل ، فهي الأكثر تنزيلا من المتجر والأكثر شعبية.

تتيح لك التطبيقات التالية تنزيل اغاني بدون نت وستجد الأغاني المخزنة في الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول أو التي يتم تشغيلها مباشرة من ضمن التطبيق دون اتصال بالنت ويمكنك بكل الأحوال الاستماع للموسيقى المفضلة بدون الاتصال بالإنترنت مجاناً. أغلب التطبيقات مجانية لكن يتوفر بعض التطبيقات في القائمة تحتاج لاشتراك حتى تفتح كامل المميزات.

1- Spotify

Spotify هي واحدة من أكبر خدمات بث الموسيقى وأكثرها شعبية في العالم. يحتوي التطبيق على مكتبة صوتية ضخمة للاستماع إلى الموسيقى مجانا ، على الرغم من أنه من الممكن أيضا استخدامه مع اشتراك مدفوع للحصول على المزيد من الخيارات والوظائف ، ولديه قيود أقل عند الاستماع إلى الأغاني مجاناً، لكنه يعمل مجانا.

تنزيل اغاني بدون نت

باستخدام Spotify ، يمكنك إنشاء قوائم تشغيل ومتابعة جميع أنواع الفنانين والمغنين المشهورين ، الجدد والقدامى على حد سواء. يحتوي سبوتفاي على مشغل ممتاز للموسيقى ، لأنه بسيط ، ولكنه سهل الاستخدام للغاية. يمكنك أيضا مشاركة قوائم التشغيل الخاصة بك مع أصدقائك أو معرفة ما يستمعون إليه هم أو أشخاص مشهورون آخرون. إنه ، بلا شك ، أحد أفضل التطبيقات للاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال ، لأنه ، بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بالاستماع إلى البودكاست والبرامج المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي. يمكن استخدامه أيضا على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة و Apple Watch (وبعض الساعات الذكية الأخرى) وبالطبع الهواتف المحمولة.

 تحميل التطبيق

2- تطبيق تنزيل اغاني بدون نت YMusic

هو تطبيق تنزيل اغاني بدون نت رائع يمكنك بسهولة تحميل الاغاني المفضلة لديك من YouTube Music ثم تشغيلها.يمكنك أيضاً تنزيل مقاطع الفيديو ، إنه برنامج تحميل اغاني mp3 رائع ومميز، ويمكنك الوصول إلى كل المحتوى الذي تريده من خلال قسم البحث وهو مجاني تماماً ولا يحتاج منك أي اشتراك.

تشغيل اغاني بدون نت

فوراً عند الضغط على الأغنية سواء كانت أغاني عربية أو أغاني أجنبية والتي تريد ستعمل بسرعة لأنه برنامج اغاني بدون نت سريع جداً في التشغيل سيقوم بتشغيلها في الخلفية أو تحميلها بالضغط على زر التحميل، عند الضغط على زر التحميل ستظهر لنا خيارات تحميل كثيرة منها خيارات تحميل الصوت أو الفيديو

تحميل التطبيق

3- Deezer

Deezer هي واحدة من أكثر منافسي Spotify المباشرين عندما يتعلق الأمر بخدمات البث الصوتي. ومع ذلك ، فقد كان دائما تحت ظلال Spotify بسبب وجود مجتمع مستخدم أقل مقارنة بسبوتفاي. ومع ذلك ، فهو خيار ممتاز آخر، للاستماع إلى الموسيقى ، لأنه يحتوي على مكتبة ضخمة من حوالي 60 مليون أغنية من جميع أنواع الفنانين والمغنين والأنواع حول العالم.

برنامج اغاني بدون نت

التطبيق مجاني للاستخدام ويحتوي أيضاً على نسخة مدفوعة ، إذا كنت تفضل ذلك ، اختر Deezer Premium ، والذي ويحتوي على ميزات أكثر تقدما وإمكانية تنزيل الأغاني من خلال التطبيق نفسه للاستماع إليها لاحقا دون اتصال بالإنترنت وقتما تشاء يمكنك تشغيل اغاني بدون نت.

تحميل التطبيق

4- Music Player: Play Mp3 Music

مشغل الموسيقى التالي هو أيضا مشغل ملفات MP3 جيد. يسمح لك بالاختيار وتصفية ومعادلة الصوت المتوفرة لديك (البوب ، الروك ، الكلاسيكية ، العادية ، الجاز …).

تطبيق اغاني بدون نت

Music Player تطبيق اغاني بدون نت، بالإضافة إلى ذلك ، هو واحد من أخف تطبيقات مشغل الموسيقى في هذه القائمة ، مع حجم يزيد قليلا عن 15 ميغابايت. هذا ما يجعل التطبيق يعمل مع أي هاتف قديم ومهما كانت موارد النظام ومساحة التخزين الداخلية ضعيفة.

تحميل التطبيق

5- Youtube Music

نعم ، يحتاج Youtube Music إلى اتصال بالإنترنت في أول مرة فقط من أجل تنزيل اغاني على الهاتف بدون نت ، ولكن بمجرد تنزيله ، يسمح لك بتشغيله في وضع عدم الاتصال وقتما تشاء ، وهذا هو السبب في أننا أدرجناه في هذه القائمة. بالطبع ، لهذا ، يجب أن يكون لديك حساب Youtube Music Premium.

تنزيل اغاني على الهاتف بدون نت

قم بتشغيل خيار التنزيلات الذكية بحيث يتم تنزيل الأغاني التي تختارها وتلك التي استمعت إليها سابقا تلقائيا حتى تتمكن من تشغيلها في وضع عدم الاتصال.

تحميل التطبيق

6- Amazon Music

Amazon Music هو تطبيق تطبيق اغاني بدون نت وخدمة معروفة لبث الموسيقى تتنافس مباشرة مع Spotify و Deezer و Youtube Music Premium.

تطبيق اغاني بدون نت

وتسمح لك بتنزيل الأغاني للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. يحتوي على كتالوج كبير من المحتوى بحيث يتميز أيضا بالعديد من العروض والبودكاست التي ، بالطبع ، يمكن تنزيلها بسهولة وسرعة. بالطبع ، للوصول إلى جميع وظائف وميزات هذه الخدمة ، يجب عليك دفع الاشتراك الشهري.

تحميل التطبيق

7- Musify

Musify هو تطبيق رائع آخر للعثور على الموسيقى وتشغيلها والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال بنظام Android. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء قوائم تشغيل تساعد في تنظيم الأنواع والموسيقيين والفنانين لكل نوع تم إنشاؤه.

تطبيق اغاني بدون نت

في الوقت نفسه ، يحتوي أيضا على واجهة مستخدم لطيفة للغاية وبسيطة للغاية، ما يجعله هو الآخر أحد أفضل مشغلات الموسيقى بدون نت للهواتف المحمولة ، يمتلك التطبيق أكثر من 100 ألف عملية تنزيل على متجر GOOLE PLAY.

تحميل التطبيق

قد يعجبك أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى