مراقبة الواتساب
أخبار تقنيةألعاباندرويد

اسرار ستجعلك محترف ببجي PUBG للموبايل – نصائح وحيل

نصائح وحيل لعبة بوبجي PUBG للاندرويد و الايفون طبقة العرش ببجي

جمعت اسرار لعبة PUBG Mobile او لعبة ببجي للايفون و الاندرويد وفيها دليل و نصائح وحيل وتكتيكات إستراتيجية للتعامل مع اللاعبين الاخرين والمعدات بالإضافة إلى أدلة إعدادات اللعبة والنظام واماكن تواجد الموارد داخل الخريطة لتربح الترتيب الأول كما قمت بتوضيح افضل الاماكن التي يمكنك اللعب فيها وكيف تتجنب ان يتم قتلك داخل اللعبة بسهولة فإذا وجدت نفسك تخسر بكثرة خلال لعبك السابق مع منافسين اقوياء قم بصنع استراتيجية خاصة بك بعد ان تقوم بتطبيق هذه النصائح على الـ iPhone وهواتف Android تابع ونفذ وركز وستكون من اصحاب التراتيب الأولى في لعبة ببجي.

طبقة العرش ببجي

هناك الكثير من النصائح والحيل الصغيرة التي تستحق معرفتها في بوبجي PUBG حيث قررت تجميعها في قائمة هنا وتقسيمها إلى فئات لتقرأها وتحصل على المعلومات الخاصة لتصل الى التراتيب الأولى في هذه اللعبة الرائعة نبدأ اولها باعدادات اللعبة ونختمها بأنواع الاسلحة وغيرها.

تطبيق الواتس اب

اعدادات لعبة PUBG المناسبة للعب

تحديث شهر سبتمبر (الشرح التالي لتغيير الاعدادات، بعد التحديث اصبحت متوفرة باللعبة بدون ان تحتاج للقيام بالتعديلات على الملف)

اهم اسرار لعبة PUBG ان تقوم بضبط اعدادات اللعبة لتتناسب مع اللعب الجماعي والقتال السريع والاستجابة السريعة للعب، فاللعبة بدون اعدادات صحيحة قد تتسبب في بطئ اثناء اللعب او التحكم فيها بشكل خاطئ انتباه: الخطوات التالية التي سنقوم بها لأصحاب هواتف الاندرويد – Android وذلك للحصول على اعدادات اضافية خاصة بالعرض. اصحابهواتف الايفون – iPhone ليس لديكم دخل بهذا الشرح يمكنكم استكمال بقية تفاصيل نصائح وحيل لعبة PUBG.

اولا قم بتنزيل هذا التطبيق

  • افتح تطبيق متصفح الملفات الذي قمت بتنزيله سابقا.
  • اضغط على Internal Storage.
  • اذهب الى هذا المسارك ملف Android ثم data ثم com.tencent.ig ثم files ثم UE4Games ثم ShadowTrackerExtra ثم Shado ثم wTrackerExtra ثم Saved ثم Config ثم Android.
  • ستجد ملف بإسم UserCustom.ini اضغط عليه وسميه UserCustom.txt.
  • انزل حتى تجد هذه الخيارات وقم بتغيير 0 الى 1 في السطور التالية:
    +CVars=r.PUBGQualityLevel=1
    +CVars=r.UserQualitySetting=1
  • الان قم بإعادة تسمية الملف من UserCustom.txt الى UserCustom.ini
  • قم بفتح لعبة ببجي PUBG
  • وادخل على الاعدادات من خلال الجير اعلاه ستجد انه هناك اعدادات جديدة تمت اضافتها لم تكن موجودة سابقا.
  • وقم بتعديل الاعدادات كما في الصور ادناه واذا ظهرت رسالة تحذير تجاهلها.
  • قم بعمل ريستارت للعبة.

من الاعدادات Settings ثم ادخلى على الـ Graphics واعمل الاعدادات مثل ما في الصورة

Graphic Settings PUBG

ثم قم بتعديل الطبقات واختر الطبقة الوحدة وعدل حجم الأزرار.

Layout Settings PUBG Mobile

قم بتعديل الحساسية للمس وذلك باختيار مثل ما في الصورة

Sensitivity PUBG Mobile

تبقى التشات والأوامر الصوتية اختر منها الذي يناسبك.

Chat Settings PUBG Android and iOS

نصائح وحيل و اسرار لعبة PUBG ببجي العامة و ببجي كوريه

يكمن نمط لعبة PUBG Mobile انها يتم اسقاط 100 متنافس مجردين من الاسلحة واليائسين على جزيرة مليئة بالموارد والأماكن والأسلحة ليقومو بالقضاء على بعضهم البعض بهدوء حتى لا يبقى سوى واحد فقط ومع نقصان اللاعبين تزداد المساحات الضيقة ويزداد الحماس ولا يبقى الا من قام بانشاء استراتيجية لعب فليس من السهل التعامل مع لعبة جديدة ومحاولة البقاء على قيد الحياة عندما يحاول الجميع قتلك، ولكن ضع هذه النصائح والحيل والأسرار في الاعتبار لمساعدتك في الحصول على بداية جيدة والتقدم على منافسيك.

خمن اتجاه الطائرة، لن تحتاج الى هذا بعد الان فقد اصبح بالامكان معرفة اتجاه تحرك الطائرة وكذلك توجيه البارشوت مثلما تريد (شكرا يوسف للتنبيه) احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG التي ستفيدك بشكل كبير اثناء اللعب معرفة المكان الذي تتجه اليه الطائرة فهو غير معروف لك كلاعب قبل ان يتم رميك بالمظلة ولكن المربع الصغير اعلى اللعبة ستظهر فيه داسرة صفراء توضح اتجاه الطائرة من هناك ولكن هل الاتجاه هذا لأن الطائرة قادمن من الشرق ام الغرب – شمال ام جنوب، بإمكانك رؤية الاتجاه الذي فيه الطائرة ما ان يتم رميك من الطائرة وظهور الاتجاهات اعلى الشاشة حيث يمكنك الذهاب عكس الاتجاه او ببساطة اذا كنت تنظر الى الشمال الشرقي NE فهذا يعني ان الطائرة قادمة من الجنوب الغربي SW واذا كنت تتجه الى الجنوب فهذا يعني ان الطائرة قادمة من الشمال عليك ان تعرف مكانك بسرعة فهذا سيساعدك في تحديد مكان الهبوط.

ركز اثناء الهبوط، عندما تهبط وتعرف اتجاه الطائرة وتقرر الذهاب الى مكان ما حاول التحرك اليه بسرعة قبل ان تفتح المنطاد لان ما إن تفتح المنطاد لن يكون بإمكانك التحرك الى اي اتجاه بل ستهبط الى الاسفل مباشرة وعليك اختيار احد الابنية او حولها للهبوط فيها، اثناء الهبوط ايضا من اهم اسرار لعبة PUBG ان تركز على على اللاعبين الذين هبطوا معك هل هم قريبين منك هل هناك احد فوقك مباشرة او بجانبك، هل احد منهم سيهبط في نفس المكان الذي ستهبط فيه كل هذه النقاط يجب ان تركز فيها والا ستكون نهايتك.

اختيار مكان الهبوط بعناية، لا تلعب بطريقة عشوائية ولا تفكر في جمع الأسلحة فقط اجعل تفكيرك استراتيجيا اول ما عليك القيام به عند رميك بالمنطاد ان تبحث عن مكان تهبط فيه وأول ما يجب ان تفكر فيه شيئان أولا المباني تحتوي على العديد من الموارد loot كما انها تحتوي على اشخاص يفكرون مثلك ويحرصون على قتلك اول ما تدخل هذه المباني اذا ما لحل؟ الحل ان تهبط قريبا من المباني ولا تهبط على المبنى نفسه ايضا اهبط بجانب المباني الأقل شهرة والتي عادة لا يكون فيها اعداء كثيرين حتى تستطيع القضاء عليهم بسرعة.

اجمع كل ما تجده، عند الهبوط الأول من الأعلى على احد السطوح وخصوصا اذا كان هناك لاعب قريب منك او قام بالهبوط بالقرب منك او فوقك او بجانبك وحتى قبلك او لأنك لم تتحكم جيدا في المنطاد الخاص بك قم فورا بجمع اي شيءتجده امامك فهذا اهم سر من اسرار لعبة PUBG اجمع اي شيء حرفيا لأنك ستحتاجه مقلاة، ادوات ضرب، ملابس، مواد اخرى اي شيء يساعدك في القضاء على اللاعب المنافس لك في هذه اللعبة فلا تترك لهم المجال للقضاء عليك.

انتبه الى المنطقة الآمنة، احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG ان تضغط بين الحين والآخر على الخريطة اعلى الشاشة ومعرفة مكان الزون Safe Zone وهي عبارة عن دائرة بيضاء كبيرة حول الخريطة انت لا تريد ابدا ان تكون خارج منها، ما إن وجدت نفسك خارج منها حاول وبكل سرعة ان ترجع للمنطقة الآمنة لأن حياتك ستبدا في العد التنازلي وسيتم القضاء عليك بسرعة.

لا تحمل شيئا عند الجري – ارمي حذائك، هل تريد الجري بسرعة للوصول الى مكان ما؟ اليك واحدة من اهم اسرار لعبة PUBG ببجي التي ستفيدك بشكل كبير، الجري وانت تلبس حذائك هو نفسه وانت لا تلبسه ولكن الفكرة هنا ان الجري من غير حذاء يجعل اكتشافك عن طريق الصوت اصعب من وانت تلبسه لأنك بالحذاء تصدر ضجيجا اكبر يساهم في كشف مكانك، وللجري من مكان لأخر لا تحمل شيئا في يدك قم بوضع البنادق والمطاوي وادوات القتل خلف ظهرك واجري الى المكان المنشود صحيح انك ستصبح ضعيفا وهدفا سهلا ولكن استخدمها عند الحاجة او للهرب او للوصول الى مكان ما بسرعة.

استخدم الشجيرات للاختباء، احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG ببجي هي الاختباء وللمساعدة هل ترى تلك الشجيرات الصغيرة داخل اللعبة؟ استفد منها قدر المستطاع اذا كان لون ملابسك قريب منها وليس ابيضا يفضح مكان تواجدك اختر شجيرة كثيفة وحاول قدر الإمكان ان تختبئ داخلها واثبت دون حراك، انتظر اللحظة المناسبة التي يقترب منك احد الاعداء فيها وقم بإطلاق النار عليه وخذ كل ما يمتلكه من اسلحة وموارد.

في لعبة ببجي PUBG

استفد من العين واكتشف المحيط، الـ Free Look واحدة من اهم اسرار لعبة PUBG وجود العين على الشاشة والتي ستساعدك بشكل كبير في اكتشاف المحيط من حولك دون التحرك حتى سنتم من مكانك، كل ما عليك فعله عندما تشك في ان مكان ما يحتوي على لاعب اخر مختبئ ان تقوم بالضغط على العين وتحريك الشاشة بأصبعك لإكتشاف المحيط من حولك وصولا الى المكان الذي تشك في وجود لاعب فيه واذا اكتشفت انك الشك في محله استخدم استراتيجيتك للقضاء عليه سريعا. ايضا استفد من هذه العين اثناء الهبوط من المنطاد لمعرفة من قريب منك او بجانبك او فوقك.

استخدم المركبات الآلية للتنقل، واحدة من اروع اضافات لعبة ببجي والتي تميزها عن لعبة فورت نايت انه بامكانك التحكم الكامل في المحتويات داخل اللعبة وقيادة الدراجات النارية والسيارات بدون اي قود، واحدة من اهم نصائح وحيل لعبة PUBG انه عندما تجد سيارة استخدمها للتنقل واختصار المسافات وايضا لدهس اللاعبين المنافسين في الطريق ولكن احذر من ذوي السلاح الكبير، وبم انه لديك الخيار ان تجلس بجانب السائق او في الوراء لا تجلس انت في دفة القيادة واتركها للاعب اخر حتى لا يتم القضاء عليك بسرعة، لا تنسى وضع علامة على الخريطة حتى تساعدك على معرفة اتجاهك ومتابعته من جديد في حال حدوث امر ما اثناء التنقل.

البس ملابس مناسبة، وارتدي شنطة، عندما نصحتك ان تختبئ في الشجيرات كان شرطي الاساسي ان لا تكون ملابسك بيضاء لأن الملابس البيضاء ستكشف عن مكانك بسهولة، ولأن لعبة ببجي تأتي بمزايا مثل تغيير لون وشكل الملابس من الاعدادات قم باختيار ملابس غامقة او ملابس مناسبة لمكانك في الخريطة فالخيارات مليئة اختر منها ما يجعل مكان تواجدك وكأنك مخفي مثل ملابس اللون البني مثل التراب وملابس العشب التي تساعدك على الاختباء داخل العشب ولا تنسى ارتداء شنطة ظهر من الخيارات فهي ستساعدك بشكل كبير في تعبئتها اكبر قدر ممكن من الموارد والاسلحة المختلفة داخل اللعبة فالخيار الأول في الشنط يعطيك مليء 350 قطعة والخيار الثاني 400 قطعة والخيار الاخير يعطيك امكانية ملئ 450 قطعة.

استخدم المقلاة، من اكثر الاشياء استفزازا في لعبة PUGB ان يقوم احدهم بقتلك من الظهر او من خلال اللكم فهذه اهانة كبيرة في حقك ولكن اليك احد اهم اسرار لعبة PUBG – المقلاة في لعبة ببجي تعتبر السلاح الفتاك في الكثير من الأحيان كما انها مقاومة للرصاص وتقوم بقذف الرصاص الذي يتم اطلاقه عليك بعيدا ايضا اذا قمت بوضعها خلف ظهرك لن يتمكن احد من قتلك من الظهر فهي ستتلقى الرصاصات وكأنها مغناطيس بالاضافة الى انها اداة قتل مؤكد وموثوق استعن بها في الكثير من الاحيان عندما تكون في وضع محاصر.

لا تبقى في مكان واحد، احد اهم نصائح وحيل لعبة ببجي ان لا تبقى في مكان واحد طوال الوقت فالكثير من اللاعبين لديهم موهبة القنص فسيتم قنصك عاجلا غير اجلا من ذلك اللاعب الذي يترقب اللاعبين الثابتين الكاشفين عن اماكنهم، انتقل وتحرك ولا تظهر كهدف سهل لغيرك، اقتل واستمتع باللعبة ولا تكن جبانا استخدم استراتيجية معينة اركب المركبات استهدف المباني قم بقفل المباني التي تحتوي على لاعبين بالسيارة واقذف عليهم قنبلة يدوية وغيرها من الافكار لا تختبئكثيرا.

اتبع اعدائك وتقفى اثرهم، اولا استخدم السماعات فهي ستساعدك بشكل كبير في معرفة مكان اعدائك 90% من معرفة مكان المنافس عن بعد يعتمد على الصوت هذه واحدة من اهم اسرار لعبة PUBG ان تبقى مركزا على الأصوات من حولك وكلما سمعت صوت رماية قريب اذهب الى ذلك المكان واستخدم استراتيجيتك في الاختباء او الاصطدام او غيرها للقضاء على المنافس، استمع الى صوت التنقل وخصوصا داخل المنازل اذا كان اللاعب يرتدي حذائه وبدأ في ركوب الادراج والتنقل داخل المنزل خذ الحيطة والحذر او قم بالبحث عنه والقضاء عليه.

تابع الخريطة لمعرفة المنافسين، عند حدوث اطلاق للنار خصوصا لو كان قريبا منك انظر فورا الى الخريطة ستجد ان هناك وميضا احمرا في اتجاه مكان اطلاق النار كل ما عليك هو اتباعه والقضاء عليه اذا كان قريبا منك وهنا يجب ان تكون جاهزا بسلاحك ولديك الصحة الكاملة لذلك اذا نفهم ان من نصائح وحيل لعبة PUBG ان تعتمد على الصوت وايضا النظر الى الخريطة لمعرفة مكان اللاعبين الاخرين.

كل الأبواب تأتي مقفلة !، من اهم اسرار لعبة PUBG ان جميع ابواب المباني والغرف في اللعبة عندما تبدأ تكون مقفلة فإذا وجدت بابا مفتوحا فهذا يعني ان احدهم قد كان قبلك في هذا المكان او ينتظرك في الداخل يجهز لك وليمة من الطلقات لتقضي عليك لهذا كن مستعدا للأسوأ او استخدم هذه المعلومة لصالحك.

انتبه الى صحتك HP، احد اهم نصائح وحيل لعبة PUBG ان تنتبه الى الـ Health الخاصة بك فبعض اللاعبين يأخذه الحماس ويبدأ يتجول في الارجاء وينسى ان عليه ان يقوم بتقوية الصحة لديه فبعض اللاعبين او المنافسين يمتلكون اسلحة يمكنها خفض صحتك الى 80% بطلقتين فقط لهذا لا تعطي الفرصة لهم واستفد حتى من النسب القليلة لتتمكن من استرجاع صحتك في حال تمكنت من الهرب.

استفد من الوظائف التلقائية، من اهم اسرار لعبة PUBG ان تقوم بتفعيل الالتقاط الاوتوماتيكي او ما يسمى بالـ Auto sprint وهي ايقونة تظهر عند الجري وعند الضغط عليها سيستمر اللاعب في الجري دون توقف، Auto loot وميزتها انه عند المرور فوق الموارد سيتم التقاطها اوتوماتيكيا ولا تنسى ان تتخلص من الموارد التي لا تحتاجها فعلى سبيل المثال قمت بالتخلص من مسدس لأنك تحصلت على افضل منه لا تنسى ان تقوم بالتخلص من ذخيرته ايضا وترك المجال لموارد اخرى.

كن عنيفا، تذكر انك تلعب على هاتف ذكي فالفرق بين الهاتف الذكي والبي سي والاكس بوكس في هذه اللعبة ان اللاعبين في المنصات الاخرى يعتمدون على الاختباء بشكل اكبر والفضل يعود الى يد التحكم اما في على الايفون والأندرويد فأفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم ففي كثير من الأحيان عند سماع طلقات نار حولك ان تهاجم افضل من الهرب والاختباء.

تعلم القنص، تحتوي لعبة ببجي على العديد من القناصة والفرق بين اللاعب المحترف واللاعب المبدئ كون اللاعب المحترف بإمكانه استخدام جميع انواع الأسلحة بسهولة ويمكنه التصويب والقنص بشكل اسرع وافضل لهذا حاول دائما عندما تجد لاعبا ضعيفا او في حال تحصلك على مكان استراتيجي ان تبدأ في قنص اللاعبين وتفنن في ذلك فالقنص سيكون مفيد جدا لك في معارك الرويال باتل.

في لعبة ببجي PUBG

لا تمشي في خط مستقيم، اذا تلقيت وابلا من الرصاص ولم يقضي عليك ولكنك لم تعرف مصدره لا بالصوت ولا بالتركيز على الخريطة لا تذهب في خط مستقيم حاول ان تتحرك في خط متعرج، وان تجلس وتنهض ولا تجعل نفسك سهل التوقع ايضا اختبئ خلف المباني والاشجار اذا كانت قريبة منك ولا تنسى الاهتمام بصحتك HP وقم بزيادته اذا تعرضت لاصابة بليغة. اما اذا كنت في سيارة فاذهب بسرعة ولا تكن في خط مستقيم بل متعرج.

استعن بأصدقائك ^^، اذا كنت تتعرض للقتل بشكل دائم فقد تريد التفكير في لعب بعض ألعاب الفريق لصقل مهاراتك، خاصة اذا يمكنك الحصول على أصدقاء تعرفهم بالفعل للانضمام إليك واللعب معك بشكل جماعي، لا سيما اذا كانو مع اللاعبين الأكثر مهارة، فأفضل نصيحة و حيلة وسر من اسرار لعبة PUBG لتقوية نفسك هو اللعب مع الاصدقاء، بإمكانك ان تتعلم الاساسيات والتعاون معهم في قتل الاعداد الكبيرة من الاعداء وايضا نصب الفخاخ وترتيب الافكار للقتال ضد اللاعبين الاخرين خصوصا بوجود ميزة الشات الجماعي والذي سيساعدك في استدعائهم حين تسوء الامور.

ماهي خرائط لعبة ببجي؟

تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط ومن اسرار لعبة PUBG ان تكون على إطلاع بكل ما تحمله هذه الألعاب من مزايا ومن اهم الاشياء هي خريطة اللعبة او الخرائط المتوفرة فيها اليك اربع خرائط رئيسية لهذه اللعبة:

  • خريطة Erangel والتي تمثل روسيا.
  • خريطة Miramar والتي تمثل خريطة الرمل في أمريكا الوسطى (امريكا والمكسيك).
  • خريطة Vikendi والتي تمثل خريطة ثلجية في اوروبا.
  • خريطة Sanhok والتي تمثل الغابات في جنوب شرق آسيا.

ايرانجيل – Erangel

PUBG ببجي

Erangel هي الخريطة الأساسية للعبة ببجي وهي خريطة تمتد على مساحة 8 في 8 كم فيها مجموعة صغيرة من المباني، والمسافة التي بين المدن او الأماكن الرئيسية يلزمها سيارة او مركبة للتنقل بين المناطق، تتميز خريطة Erangel بطقس متباين يؤثر أحيانا على الرؤية ويحتاج إلى تغيير في التكتيكات لتتمكن من اللاعب بشكل افضل.

المدن والقواعد العسكرية في اللعبة لديها الكثير من المسروقات المهمة، ولا تنسى كما نصحناك اعلاه ان لست وحدك الذي يفكر في سرقة او loot هذه الاشياء، فالخريطة مزيج من المناطق الحضرية والأراضي الزراعية المفتوحة الواسعة والتي تساعد في صنع مجموعة كبيرة من المعارك والتي تبدأ من القتال العنيف من مسافات قريبة في الشوارع والمباني إلى منافسات القنص طويلة المدى التي تحدث عبر حقول القمح.

الأسلحة التي تتميز بها خريطة Erangel

خريطة Erangel في ببجي

ميرامار – Miramar

Miramar في ببجي

توفر خريطة Miramar تضاريس فريدة ومناطق حضرية ومليئة بالمباني، مع جزيرة في الجنوب الشرقي موطن لسجن وقرى أصغر فيها، المنطقة بأكملها مستقطعة من الغرب والشمال الشرقي فيها اخاديد وجبال كبيرة، كما ان فيها جدران معدنية تلوح في الأفق إلى الشمال التي يخرج اللاعبين منها، ستخلق خريطة Miramar تجربة قتال جماعي جديدة حيث الإستراتيجيات القديمة من Erangel قد لا تعمل بعد وتحتاج إلى تكتيكات جديدة لتتمكن من اللعب بقوة.

الأسلحة التي تتميز بها خريطة Miramar

خريطة Miramar في ببجي

فيكيندي – Vikendi

Vikendi في ببجي

Vikendi تمثل الخريطة الرابعة للعب في لعبة ببجي وهي جزيرة تمتد على مساحة 6 في 6 على البحر الأدرياتيكي يلفها غابة كثيفة بالاضافة الى الثلوج وجانب آخر من الجزيرة هو ساحل البحر الأبيض المتوسط الدافئ والجبال الثلجية في المنطقة الوسطى للخريطة.

سان هوك – Sanhok

Sanhok في ببجي

سانهوك ببجي Sanhok أول خريطة قام بها الفريق الفني لـ PUBG بزيارة موقع مخصص لتطوير الفن العالمي، ومن خلال تواجدهم في الأدغال والجبال في احد البلدان الاسيوية هذا لم يجعلهم يتخيلون فقط ما ستلعبه الخريطة الجديدة، لكنهم شعروا بالنسيم وشموا الهواء وسمعوا الأصوات. مما ساعد الفريق في إنشاء تجربة فريدة للخرائط.

حيث تمثل هذه الخريطة مجموعة واسعة من الجزر في تايلاند والفلبين وفريق PUBG Art وهي من اصعب الخرائط في اللعبة ويتطلب الدخول اليها احتراف لتلعب مع الاشخاص فيها.

الأسلحة التي تتميز بها خريطة Sanhok

خريطة Sanhok في ببجي

ماهي افضل الأماكن الجغرافية للنزول في لعبة PUBG للايفون و الاندرويد

عندما تنزل من الطائرة بواسطة المنطاد وتبدأ في البحث عن مكان للنزول قد تتسائل ماهي افضل المواقع او الأماكن للنزول في هذه اللعبة للحصول على اكثر واكبر الموارد والأسلحة، بعد اجتهاد من بعض اللاعبين تم توضيح افضل هذه الأماكن في الخريطة والنزول فيها يعتبر مميز وافضل من الأماكن الاخرى لاستراتيجيتها ولإحتوائها على اكبر عدد من الاسلحة ولتتمكن من تطبيق بعض نصائح وحيل و اسرار لعبة PUBG ببجي للايفون والاندرويد.

  • النزول في Military Base فهي افضل وجهة للحصول على افضل Loot وهي للأسف تحتوي دائما على اكثر اللاعبين فاذا كنت ذاهبا الى هناك ستتعرض لوابل من الرصاص فورا فاستعد لهذا التحدي لتحصل على الاسلحة، ولكن نصيحتي لك ان تكون هناك بأسرع وقت ممكن ولتكون من اول الواصلين وتحصل على تمركز رائع.
  • النزول في Mylta Power من افضل الأماكن والـ loot فيه مميز فهو يحتوي على اسلحة قوية ونادرة خصوصا المبنى الاخضر الرئيسي والمخازن، استعن بالسيارات للوصول الى هذا المكان فهي افضل خيار لذلك.
  • النزول في Small Mylta Power يأتي هذا المكان جنوب الـ Mylta Power وهو عبارة عن مصنع تحتوي على loot عالي الجودة ولكن بأعداد قليلة جدا.
  • النزول في School and Hospital يعتبر الاكثر اكتظاظا باللاعبين ويحتوي على كميات كبيرة من الـ loot ولكنها ذات مستوى متوسط وبم انها وجهة دائمة للاعبين خصوصا انها سهلة الوصول فأنت على موعد من الطلقات النارية الكثيفة.
  • النزول في Georgopol Crates الصناديق الكبيرة في شمال الجبال وجنوب النهر تحتوي على مستودعات فيها عدد كبير من الـ loot عالية الجودة والتي غالبا ما يكون التنافس في الحصول عليها عاليا وعادة ما يحاول اللاعبين الوصول اليها عن طريق الطائرة وتأكد ان تركب فوق الصناديق للحصول على افضل الموارد ولا تنسى انك ستتعرض للرصاص والقنص.
  • النزول في Prison, Mansion, and Bunker الأماكن الثلاثية هذه اماكن ذات حجم هائل من الـ loot ما يكفي لفترة كاملة من القتال وهي من الأمكان المتنازع عليها بشدة من قبل اللاعبين عند بدئ الرحلة وهي تحتوي على عدة طرق للوصول اليها بأمان.
  • النزول في Large towns مثل Novoreponye, Lipovka, Rozhok, Pochinki, Yasnaya Polyana, Georgopol, Primorsk, و Severny جميعها اماكن جيدة للهبوط وتحتوي على loot رائع لكنها اماكن خطيرة، وللحصول على الـ loot ابحث في المستودعات والمقاهي والمطاعم (المباني ذات الزوايا الزجاجية)، والكنائس ذات المعالم العالية فهي تحتوي على افضل لوت.

مكان الموارد في لعبة PUBG ببجي

  • الحمراء: مكان تواجد افضل loot.
  • الصفراء: مكان تواجد loot بشكل متوسط وليس بكثافة الأول.
  • الزرقاء: اضعف الأماكن لوجود loot لا يقارن بالأول والاخير.
  • علامة المسدس: مكان تواجد افضل الأسلحة.
  • علامة السفينة: مكان تواجد السفن والأماكن البحرية.
  • علامة السيارة: مكان تواجد السيارات والدراجات النارية.
  • علامة الجاراج: اماكن المخازن.

PUBG للموارد

ادوات تساعدك في لعب PUBG على امازون

مساعد اللعب من امازون والذي يحتوي على مسكتين مثل الاذرع تساعد في الثبات وسرعة الاستجابة ومتناسبة مع جميع انواع الايفون حتى بوجود الاغطية، يمكنك شرائهما او عرض مميزاتها من هنا

لعب ببجي من امازون

اداة اخرى ولكن تأتي حتى بمقابض لليد وهي مناسبة لجميع العاب الرويال باتل منها لعبة ببجي للاندرويد والايفون لا يهم نوع الهاتف يمكن استخدامها مع جميع الاصدارات للشراء او رؤية المميزات في امازون من هنا

SVZIOOG للتحكم في لعبة PUBG من امازون

نصائح وحيل و اسرار لعبة PUBG و

ببجي مهكرة للأندرويد والايفون هذه اذا فهمتها والتزمت بها فستضمن ان تكون على اعلى قائمة التراتيب الأولى كأفضل اللاعبين ولا تنسى ان تشارك هذه النصائح مع اصدقائك وانشرها في كل مكان…
يمكنك تحميل ببجي تنزيل من متجر جوجل بلاي من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى