مراقبة الواتساب
شروحات

كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه باستخدام خدعة بسيطة

خصصنا هذا الشرح للإجابة عن كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه وهذه المرة من دون استخدام برامج أو أي أدوات وتطبيقات من طرف خارجي، وإنما باستخدام خدعة موجودة من خلال ضبط تطبيق الواتساب نفسه تمكنك من تعطيل الواتساب مؤقتاً من دون الحاجة لفصل الانترنت عن كل الهاتف.

كيف اجعل الواتس اب غير متصل

في شروحات سابقة تحدثنا عن كيف افصل النت عن الواتس بدون ما احذفه بأكثر من طريقة لكن من خلال برنامج تعطيل الواتس وكيف يمكن استخدام برامج خارجية لنفس الغاية وهي الإيقاف المؤقت، لكن في هذه المقالة لن تحتاج سوا خدعة بسيطة وستندهش مثلي أن الواتساب يوجد فيه زر لإيقاف الواتساب مؤقتاً ولا حاجة لتنزيل برامج😃 لكن الكثير لا يعلم أين يوجد هذا الخيار في الواتس للاندوريد و الآيفون، لذلك تابع هذا الشرح المرفق بالصور للنهاية.

كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه

يمكن استخدام هذه الخدعة الفعالة على هواتف الاندرويد والايفون ويمكنك باتباع خطوات هذا الشرح الحصول على زر يمكنك من إيقاف وتشغيل والواتس عن العمل من دون الحاجة لفصل للانترنت عن الهاتف كله وبنقرة زر فقط.

تطبيق الواتس اب

طريقة إيقاف الواتس اب مؤقتا للاندرويد

إليك خطوات إيقاف الواتساب للاندرويد وكيف تفعّل زر إيقاف الواتساب مؤقتاً في هاتفك مشروحة بالصور.

افتح تطبيق الواتساب في هاتفك ثم انقر على النقاط الثلاث العامودية في الأعلى كما في الصورة.

Disconnect Internet WhatsApp

انقر على زر الإعدادات ثم اختر خيار التخزين والبيانات من القائمة.

كيف اجعل الواتس اب غير متصل

اختر آخر خيار ستجده ضمن التخزين والبيانات وهو إعدادات الوكيل وهنا تكمن الخدعة وما سنفعله هو وضع عنوان وكيل مزيف مما سيسبب قطع الانترنت عن الواتساب من دون الحاجة لاستخدام برامج وإليك ما ستفعله.

خدعة لفصل النت عن واتساب
خدعة لفصل النت عن واتساب

فعل خيار استخدام العنوان الوكيل ثم ادخل هذا العنوان في حقل تعيين وكيل وهو 1.1.1.1 ثم انقر على حفظ واتصل بالوكيل.

االوكيل

جرب الآن واتساب يجب أن يكون تعطل ولن يرسل أو يستقبل أي رسالة طالما الوكيل شغال.

ببساطة الان اذا كنت تريد إرجاع الواتساب للعمل كل ما عليك فعله هو الرجوع لنفس المكان وإيقاف استخدام الوكيل بالنقر على مفتاح الغاء تفعيل الوكيل كما في الصورة أدناه وسيعود الواتس آب للعمل مرة أخرى.

كيف اوقف الواتس مؤقتًا بدون ما احذفه

طريقة إيقاف الواتس آب مؤقتا للايفون

كيف اطفي النت عن الواتس في الايفون؟ لا تختلف الطريقة المتبعة أي شيء على هواتف الايفون وكل ما فعلناه على هواتف الاندرويد يمكن تطبيقه على هواتف iphone من أجل تعطيل الواتس آب مؤقتا للايفون انتقل إلى الإعدادات ثم التخزين والبيانات ثم اعدادات الوكيل وعين وكيل وهو 1.1.1.1 شغل الوكيل وسيتم فصل الانترنت تماماً عن الواتساب فقط، وكل ما احتجت إلى قطع النت عن الواتساب ادخل وشغل الوكيل وسيتم تعطيل استلام وإرسال كل الرسائل عن هاتفك الايفون.

إذا احتجت لإعادة الواتس اب لوضعه الطبيعي على هاتفك الايفون واستقبال المكالمات والرسائل انتقل إلى نفس المكان على تطبيق الواتساب وهو الإعدادات ثم التخزين والبيانات ثم اعدادات الوكيل و أوقف تفعيل استخدام الوكيل. جرب ارسال رسالة يجب أن تتمكن من ذلك الان.

استنتاج: هناك طرق وأساليب وخدع كثيرة متوفرة على هواتف الاندرويد والايفون نشرحها دائما على موقع اندرويد ميكس لذلك كن متابع لنا باستمرار. أما بالنسبة لخدعة استخدام وكيل من أجل تعطيل الواتساب هذا الخيار في الأساس مخصص لأمر آخر غير فصل الانترنت ولكن يمكننا الاستفادة منه بهذه الطريقة التي تحدثنا عنها في هذا الشرح.

في حال كان لديك أي استفسار حول هذه الخدعة أو كنت تستخدم طرق أخرى لفصل الانترنت عن برنامج الواتس أب اخبرنا ذلك في تعليق في نهاية المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى