أخبار تقنية

ويندوز 11 يسمح بتشغيل تطبيقات أندرويد بشكل افتراضي في فبراير

هل تظن أنه ليس لديك أي سبب مقنع لتثبيت Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ في فبراير ، من المحتمل أن يكون لديك دافع قوي جداً لتثبيته. أعلنت شركة Microsoft أنها مستعدة لدعم جميع المستخدمين الذين يرغبون في استخدام تطبيقات Android على نظام التشغيل Windows 11 في فبراير القادم ستتمكن من تشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز ، وهذه أخبار كنا ننتظرها بالتأكيد.

Windows 11 في طريقه بالفعل للاحتفال بمرور نصف عام على إطلاقه وأحد الميزات التي يتوقعها مجتمع الهاتف المحمول هي التوافق مع تطبيقات Android بشكل كامل. ومع ذلك ، حتى الآن ، واجهت هذه الوظيفة بعض المشكلات التي أخرتها: أولاً ، في أكتوبر لم تكن جاهزة لتقديمها مع Windows 11 ؛ في وقت لاحق ، أضافت Microsoft دعمًا محدودًا لهؤلاء المستخدمين الذين يشكلون جزءًا من قناة التطوير (Windows Insider).

ساعد هذا الأخير بطريقة ما على تهدئة قلق المستخدمين ، لكنه كان إصدارًا به العديد  من الأخطاء ومازال قيد التطوير. ومع ذلك ، يبدو أن Microsoft قد أصلحت بعض المشكلات المهمة، واستعادت الثقة وهي جاهزة لإصدار تطبيقات تثبيت Android AVI لنظام التشغيل Windows 11 للجميع.

تاريخ الإطلاق الدقيق غير معروف ، لكن من المعروف أنه سيكون في فبراير 2022.

لماذا اتخذت ميكروسوفت هذا القرار؟.

قررت Microsoft تسريع طرحها للميزة المرتقبة للإستخدام؟ ربما بسبب الوصول الوشيك لألعاب Google Play من Google على Windows كتطبيق مستقل على نظامي التشغيل Windows 10 و 11.

وبالتالي ، تخشى مايكروسوفت من أن جوجل ستأكل كعكتها. بمرور الوقت ، سنرى ما إذا كان متجر Microsoft الرسمي سيكون قادرًا على الارتفاع فوق Google Store في Windows أم لا. ماذا تعتقد سوف يحصل؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى