مراقبة الواتساب
أخبار تقنيةأخبار

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم أصبح ممكن وبدون SIM (تحديث جديد)

تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم هاتف

تيليجرام دائماً يحاول إضافة مميزات مطلوبة بكثرة بين المستخدمين ويبحثون عنها بالفعل، مثل إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم. بالغعل أصدر تيليغرام تحديثًا جديدًا يجلب عددًا من الميزات المثيرة للاهتمام. منها طريقة جديدة لإنشاء حساب جديد بدون رقم هاتف ، وخيارات خصوصية جديدة ومحدثة، والمزيد من الميزات للمحادثات ، كل ماعليك هو تحديث إصدار تيليجرام إلى آخر إصدار للحصول على آخر التحديثات.

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم

إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم عبر التحديث الجديد

أحد الميزات المضافة حديثاً والتي يجلبها تطبيق تيليجرام هو أنه يمكن للمستخدمين الآن إنشاء حساب دون الحاجة إلى امتلاك هاتف محمول ببطاقة SIM. هذا يعني أنك لن تكون مجبراً بعد الان من استخدام شريحة SIM CARD لفتح جساب جديد في التطبيق.

تطبيق الواتس اب

قد يعجبك أيضاً: تفعيل التلجرام برقم وهمي 2021 بطريقة مجربة وفعالة 100%

تسجيل دخول تيليجرام بدون رقم

بالطبع هذا لا يعني أنه لن يطلب التحقق عند إنشاء حساب. بالطبع ستكون هذه الخطوة موجودة لكن من خلال طريقة ديناميكية جديدة اعتمدها تيليجرام.

يمكنك إنشاء حساب تيليجرام بدون رقم بدون بطاقة SIM وتسجيل الدخول باستخدام أرقام مجهولة باستخدام تقنية blockchain المتاحة على منصة Fragment.

فإذا كنت ترغب في المزيد من الخصوصية والحفاظ رقم هاتفك مخفي على التيليجرام سارع بفتح حساب تيليجرام بدون رقم، إذا كنت لا تريد مشاركة رقم هاتفك ، يمكنك الرجوع إلى Fragment وإنشاء حساب مرتبط بـ بلوك تشين Tonkeeper. يسمح لك بإنشاء رقم مجهول وخاص وحصري لتسجيل الدخول إلى تيليغرام.

عمل حساب تيليجرام بدون رقم

تيليجرام بدون رقم ليست الميزة الوحيدة التي أضافها تيليجرام مع التحديث الجديد. تم أيضًا تحسين ديناميكيات المؤقت لإزالة الدردشات. يمكن للمستخدمين تمكين هذا الخيار لحذف رسائل الدردشة الجديدة تلقائيًا بعد مرور مدة محددة. بالطبع ، لا يؤثر هذا الإعداد الجديد على الدردشات الحالية.

ومن ناحية أخرى ، سيرى المستخدمون الذين ينتمون إلى مجموعات خاصة صغيرة أن أيًا من الأعضاء (الذين لديهم أذونات لتغيير الإعدادات) سيكون قادرًا على تنشيط المؤقت. بالاستمرار في خيارات الخصوصية ، يقدم تيليجرام أيضًا إمكانية إنشاء رمز فريد مربع QR ، حتى عندما لا يكون لدى الشخص اسم مستخدم ، لمشاركة ملفه الشخصي دون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف للحصول على خصوصية أكبر من واتساب أو أي تطبيق دردشة وتواصل آخر وهذه نقطة إيجابية تحتسب لتطبيق التليجرام في مجال حماية البيانات والخصوصية لمستخدميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى