تطبيقات

افضل 5 تطبيقات توفير استهلاك النت ومعرفة استهلاك باقة الانترنت

من الممكن ان تكون أجهزتنا تغشنا بكمية استهلاك النت في باقة الانترنت المحدودة ، مما يجعل الرصيد أكثر عرضة للنفاذ بسرعة ، وتتفاجئ بأن رصيدك من باقة الانترنت على وشك الإنتهاء . بالطبع المشكلة يعاني منها فقط أصحاب الباقات المحدودة بعكس الإتصال بجهاز الرواتر الذي لا تحتاج كثيرا إلى معرفة استهلاك النت من الراوتر لان الانترنت مفتوح من خلاله ولن تحتاج إلى تحديد سرعة الانترنت او قياس كمية استهلاك النت على الهاتف من خلال اتصال غير محدود ، لكن لو كنت تستخدم اتصال 4G او تستخدم بيانات الهاتف للاتصال بالانترنت او كانت كمية الاتصال محدودة فيجب عليك ان تبحث عن طريقة لتخفيف صرف الباقة ومعرفة احصائيات كاملة عن التطبيقات والخدمات التي تتوفر في الهاتف ، نحن نوفر عناء البحث عنك ونقدم لك أفضل 5 طرق لتوفير الانترنت ، عليك متابعة هذه المقالة لتوفير دفع مبالغ باهظة الثمن بسبب ضياع الانترنت بدون فائدة من بعض التطبيقات والخدمات التي لا تهمنا وكيفية إيقافها من خلال هذه التطبيقات المهمة المختصة بتوفير الانترنت .
 

أحد أفضل تطبيقات متابعة استهلاك النت للاندرويد التي يمكنك استخدامها من الآن إذا كنت ترغب في ترشيد استهلاك باقة الانترنت الخاصة بك ، الجميل في التطبيق هو أنه يضيف عداد سرعة على شريط الإشعارات خاص بالصفحات التي تتصفحها لـ معرفة استهلاك النت ، إضافة إلى مراقبة  استهلاك البيانات لمدة 30 يومًا .
يوفر التطبيق خيار تتبع و مراقبة استهلاك البيانات اليومية بطريقة ذكية جدا ، مع العلم أنه لا يتضمن على أي إعلانات إضافة إلى وقف تشغيل التطبيق تلقائيا فور عدم تشغيل بيانات الانترنت .
ما يجعل التطبيق أكثر فائدة هو أنه يعرض سرعة الإنترنت في الوقت الفعلي مباشرة في شريط الاشعارات لـ معرفه استهلاك الباقه ، ما يعني ببساطة أنك لست بحاجة إلى فتح التطبيق في كل مرة تود التحقق من سرعة الإنترنت .
إذا كنت تعتمد على بيانات الجوال للاتصال بشبكة الانترنت خيار أول ، فقد يكون تطبيق My Data Manager الأنسب لك في هذه الحالة ، ببساطة هو تطبيق إدارة بيانات متكامل لنظام الأندرويد يستخدمه أكثر من 14.7 مليون شخص حول العالم ، يسمح بمراقبة استخدام البيانات ، إضافة إلى عرض سرعة الإنترنت في الوقت الفعلي .

 

معرفة استهلاك الانترنت من خلال تطبيق مميز في هذه القائمة يمكنك استخدامه لمراقبة استخدام بيانات هاتفك المحمول على وإنترنت الواي فاي أيضا.
الخاصية الجميلة في GlassWire هو أنه يعرض لك بيانات استهلاك الانترنت كل تطبيق مثبت في الهاتف ، لذلك يمكنك بسهولة اكتشاف اكثر التطبيقات استنزافا للانترنت و تعليق نشاطها مستقبلا على هاتفك الذكي .
أحد أفضل التطبيقات المطورة من شركة سامسونج و يستحق أن يكون على القائمة ،  يمكنك الإعتماد عليه لإدارة بيانات الإنترنت الخاصة بك ، يتم تشغيله في الخلفية للتحقق من كل استخدام للبيانات من طرف التطبيقات ، و يعرض لك أيضًا تقارير تتعلق بأكثر التطبيقات استهلاكا لبيانات الإنترنت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى