شروحات

طريقة تفعيل الواتساب بالهاتف الثابت الارضي بدون بطاقة سيم

تفعيل الواتساب بالهاتف الثابت هو شرحنا حول سلسلة شروحات الواتساب. من المعروف للجميع أن واتساب يحتاج رقم هاتف حتى يصل كود التفعيل على الهاتف الخاص بك وبالتالي يتم تفعيل حسابك على تطبيق الواتس اب. لكن هل فكرت في يوم من الأيام أن تستخدم الواتساب من دون شريحة بطاقة سيم SIM. أو تفعيل الواتس اب برقم ثاني بدون شريحة. مارأيك بأن تستخدم الرقم الثابت لتفعيل واتساب ثاني إذا كنت لا تمتلك خط رقم هاتف ثاني، يمكنك استخدام الرقم الأرضي لتفعيل واتساب جديد في هاتفك وتفعيل واتساب برقم ثابت.

هل يمكن تفعيل الوتساب بدون شريحة؟

اذا كنت تسئل كيف افتح الواتس اب بدون رقم الكود. لا يمكن فتح واتساب من دون رقم هاتف، لكن يمكنك استخدام رقم وهمي او رقم افتراضي. يمكنك متابعة بعض الشروحات السابقة حول هذا الموضوع : طريقة جديدة للحصول على رقم امريكي وهمي لتفعيل واتساب.

أو بطريقة أخرى والتي هي شرحنا الحالي، يمكنك تفعيل الواتس برقم ثابت. وهي تفعيل الواتساب من خلال رقم الهاتف الأرضي دون استخدام شريحة SIM

هل يمكن استخدام خط الهاتف الأرضي لتفعيل الواتساب؟.

الخبر الجميل حول طريقة تفعيل واتساب على رقم ثابت هو نعم. يمكنك صديقي تفعيل الواتساب على الرقم الأرضي حتى ولو كان لا يدعم الرسائل النصية ولو كان هاتف عادي جداً, هناك شرط واحد  فقط حتى يشتغل الواتساب معك على الرقم الأرضي هو أن تستخدم واتساب نسخة رجال الأعمال ويعتبر هذا أمر بسيط وسهل ويمكنك تحميل واتساب الأعمال من المتجر ثم اتبع خطوات هذا الشرح.

خطوات تفعيل الواتس برقم هاتف ارضي

  1. حمل نسخة الواتساب بزنس الأعمال من متجر GooglePlay أو انتقل مباشرة من هنا.
  2. افتح واتساب الأعمال وادخل الرمز الدولي لدولتك ثم اضف الرقم الثابت الخاص بالمنزل.تفعيل واتساب برقم ثابت
  3. سيرسل لك الواتساب في المرة الاولى رسالة sms بالطبع لن تحصل على الرمز. لكن لا تهتم صديقي هذا غير مهم
  4. انتظر قليلاً حنى يظهر خيار اتصل بي. انقر “اتصل بي” بدلاً من التفعيل بالرسالة النصية.تفعيل الواتس برقم هاتف ارضي
  5. سيتصل بك واتساب على الرقم الأرضي. استمع للتسجيل الصوتي لتحصل على كود تفعيل واتساب برقم ثابت.
  6. هذا هو انتهى. مبروك عليك رقم واتساب مفعل برقم الهاتف الثابت الخاص بك.

خلاصة القول: يمكنك دائماً اكتشاف خيارات حديدة عند الكلام عن واتساب، بالفعل أن تتمكن من تفعيل الواتساب باستخدام هذه الطريقة مفيد للعديد من الأشخاص. إذا كنت لا تمتلك رقم هاتف آخر وتحتاج رقم ثاني أو ترغب بفتح حساب واتساب بدون شريحة سيكون هذا الحل هو الانسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى