مراقبة الواتساب
مواقع

6 مواقع رفع جودة الفيديو اون لاين جربها مجانا في 2022

كيف يمكنني تحسين جودة الفيديو؟ الطريقة الأكثر ملاءمة من أجل رفع جودة الفيديو هي استخدام محسنات جودة الفيديو عبر الإنترنت. فيما يلي بعض من أفضل محسنات الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحسين جودة الفيديو. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من ميزات تحرير الفيديو، فجرب افضل برنامج تحرير الفيديو للاندرويد 12 اداة في تطبيق واحد.

 

ما هي مواقع تحسين جودة الفيديو؟

محسن الفيديو هو أداة احترافية تعمل عبر الانترنت من دون تنزيل أي شيء في اجهزتك ومصممة لمساعدتك على تحسين دقة الفيديو اونلاين، يمكنك رفع جودة الفيديو من خلال إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة والمشوشة، وإزالة ضوضاء الخلفية ، وضبط السطوع ، والتشبع اللوني والتباين ، وما إلى ذلك.

تطبيق الواتس اب

لماذا تحتاج إلى محسن فيديو عبر الإنترنت

هناك عشرات الأدوات وبرامج تحسين للفيديو ، لكن ماذا لو كنت ترغب بتعديل الفيديو مباشرة دون تحميل أي شيء ، أو كنت لا تنوي استخدام المساحات الكبيرة لبرامج تحسين جودة الفيديو. إذا ما رأيك باستخدام أدوات تحسين جودة الفيديو اون لاين دون الحاجة لتثبيت أي شيء. سنقدم لك في هذا المقال أفضل أدوات جربناها واخترنا لكم في هذه القائمة من الأدوات المجانية والقوية التي تعمل عبر الانترنت بدون تنزيل.

1. موقع Kizoa

Kizoa هو صانع عرض شرائح عبر الإنترنت ومحرر فيديو يتيح لك الوصول إلى مكتبة ضخمة من المؤثرات البصرية ويمكنك تطبيقها لجعل الألوان في الفيديو أكثر حيوية أو إضافة عناصر متحركة مسبقا إلى الفيديو.

تحسين جودة الفيديو

إذا كنت ترغب في استخدام جميع الفلاتر والمؤثرات البصرية التي يوفرها محرر الفيديو عبر الإنترنت هذا ، فيجب عليك شراء الإصدار المتميز من Kizoa. لكن الإصدار المجاني يفي بالغرض اذا كنت لا ترغب بصرف المال.

2. موقع HDconvert

HDconvert هو موقع لتحويل صيغ الفيديو اون لاين يسمح للمستخدمين بتغيير تنسيق ملفات الفيديو. إلى جانب ذلك ، تتيح لك المنصة أيضا تحسين جودة الفيديو عن طريق تغيير دقة ملف الفيديو.

رفع جودة الفيديو

يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من دقة الفيديو من 240p إلى UHD 4K. إذا كنت ترغب في تصدير ملفات الفيديو بدقة Full HD أو Ultra HD أو 4K ، فيجب عليك شراء الإصدار المتميز من HDconvert.

3. موقع Clideo

Clideo هي منصة متعددة الوظائف ومن بين الوظائف هناك ميزة رفع جودة الفيديو مع الكثير من أدوات تحرير الصور والصوت والفيديو. يمكنك استخدامه لتصحيح ألوان الفيديو لتحسين جودة الفيديو.

برنامج تحسين جودة الفيديو إلى 4k

تتيح لك أداة توضيح الفيديو ضبط الفيديو ضبط السطوع والتباين والتشبع وإضافة حدة بالألوان لمقاطع الفيديو الخاصة بك. هو موقع مجاني بالكامل ويسمح لك بتعديل الفيديوهات لكن يجب أن لا يزيد حجم الفيديو عن 500 ميغا.

4. موقع Ezgif

Ezgif هو صانع صور GIF متحركة بسيط عبر الإنترنت ومحرر صور. كما يوفر أيضا أدوات تحرير الفيديو الأساسية. وهو يمتلك أداة مفيدة جدا لتحسين جودة الفيديو وهي أداة تثبيت مقاطع الفيديو المهتزة.

برنامج توضيح الفيديو للاندرويد

يوفر أداة تثبيت الفيديو التلقائي باستخدام الذكاء الاصطناعي طريقة سهلة وفعالة لتقليل اهتزازات الكاميرا في مقاطع الفيديو الخاصة بك. ومع ذلك ، لا يمكنه تثبيت ملفات الفيديو التي يزيد حجمها عن 100 ميغابايت ، مما يحد من خياراتك إلى حد كبير.

5. موقع أدوبي سبارك

Adobe Spark هو من الأدوات المهمة في قائمة أفضل برنامج تحسين جودة الفيديو عبر الإنترنت ،والسبب هو؟. لأنه يجعل من مهمة تحسين مقاطع الفيديو سريعة جداً مع الحصول على نتائج عالية الجودة فعلاً.

موقع تحسين جودة الفيديو

بالإضافة إلى تحرير الفيديو ، يمكن أيضا استخدام Adobe Spark لإنشاء رسومات اجتماعية مؤثرة وصفحات ويب في دقائق. ومع ذلك ، تحتاج إلى تسجيل حساب Adobe أو تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Google أو Facebook في البداية.

مقالة ذات صلة: 5 برامج مونتاج الفيديو مجاني للكمبيوتر (بدون علامة مائية)

6. موقع Clipchamp

موقع تحسين جودة الفيديو Clipchamp هو محرر فيديو مجاني آخر عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات أساسية بسهولة لتحسين جودة الفيديو. باستخدام هذه الأداة المتوفرة على الويب ، يمكنك قص مقاطع الفيديو  ودمجها وإضافة نص وانتقالات ومؤثرات صوتية وغير ذلك الكثير.

موقع تحسين جودة الفيديو إلى 4k

يحتوي Clipchamp على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية ، مما يجعل مهمة تحسين جودة الفيديو أسهل.

 

الخلاصة

إن استخدام موقع تحسين جودة الفيديو اون لاين أسهل وأسرع من تنزيل برامج تعديل الفيديو التي تكون غالباً كبيرة الحجم وتحتاج إلى وقت طويل لإجراء تعديلات على الفيديو. لكن من خلال الأدوات المتطورة والمتوفرة عبر الانترنت يمكنك أجراء تعديلات سريعة وتحويل قياسات حجم الفيديو بسهولة، بالإصافة لمعايرة الألوان وحدة الصورة من أجل تحسين الفيديو إلى اقصى جودة ممكنة بدون برامج ولا تنزيل أي شيء على أجهزتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى