مراقبة الواتساب
تطبيقاتمواقع

حط صورتك وشوف شبيهك الأكثر تطابقاً مع ملامج وجهك | أفضل 8 تطبيقات ومواقع اعرف شبيهك من صورتك

إذا كنت مهتماً بمعرفة ما إذا كان هناك أحد يشبهك من حيث الشكل في هذا العالم ، فإليك ثمانية مواقع وتطبيقات يمكن أن تساعدك في العثور على شخص يحمل نفس ملامح وجهك على كوكبنا الجميل. فقط حط صورتك وشوف شبيهك.

لقد سمعتم المقولة الشعبية أن كل واحد منا لديه 40 شبيه في هذا العالم. ويبحث البعض عن موقع اشباهي الأربعين , في حين أن هذا قد لا يكون دقيقاً تماماً لكن لا شك في أن هناك تشابه يمكن أن يحصل بين البشر بنسب متفاوتة ونود جميعاً اكتشاف من هو توأمنا في هذا العالم.

تطورت التكنولوجيا لتلبي هذا الطلب وهو العثور على شخص شبهك تماماً، حيث يتوفر تطبيقات ومواقع على الانترنت تلعب دورًا حاسمًا في إيجاد شبيهك غير الشقيق. إذا كنت تبحث عن تطبيقات ومواقع تساعدك على العثور على شخص مشابه لك من حيث الشكل و ملامح الشخصية، فقد جمعنا لك أفضل 8 تطبيقات ومواقع لهذا الغرض. دعنا نلقي نظرة على هذه الأدوات المميزة التي توفر لك فرصًا لاكتشاف الأشخاص الذين يشبهونك.

تطبيق الواتس اب

1. Twin Strangers

حط صورتك وشوف شبيهك هو بالضبط ما يحصل مع Twin Strangers الموقع المجاني للعثور على شبيهك من صورتك باستخدام خوارزمية ذكاء اصطناعي. بعد أن جربه الكثير من المستخدمين بالعثور على أشباههم وحصلوا على نتائج مدهشة ، مما اكسب الموقع شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شبيهك من صورتك

العثور على شخص غريب لكن يشبهك سهل جداً مع هذا الموقع. حمل صورتك وقم بإنشاء حساب على موقع الويب ، مع إضافة بعض التفاصيل الضرورية.

بعد ذلك ، تعثر خوارزمية Twin Strangers على تطابقاتك وتعرض النتائج النهائية. يسمح الموقع بخمس عمليات بحث مجانية لكل حساب ، بحيث يمكنك تحميل صور متعددة للحصول على فرصة أفضل للعثور على تطابق.

أثناء تصفح أشباهك المحتملين ، يمكنك إضافتهم إلى قائمة “My Twins”. والأفضل من ذلك كله ، أن النظام الأساسي يسمح لك بالدردشة والتخطيط للقاء مع شبيهك الخاص بك.

يمكن ل Twin Strangers العثور على شبيهك فقط بين المستخدمين الذين سجلوا في الموقع. بمعنى آخر ، إذا كنت ترغب في العثور على شخص شبهك على الموقع ، فيجب أن يبحث عنك من هو يشبهك أيضاً حتى تكتشفا نفسيكما هناك.

أكثر من 11.7 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم يستخدمون الأداة. والجمهور بزيادة مستمرة لذلك فرصة العثور على مطابقة كبيرة جداً.

2. My Twin Finder

My Twin Finder هو برنامج يطلع شبيهك عن طريق البحث العكسي بالصور باستخدام صورتك. للعثور على توأمك ، يمكنك إما تحميل صورتك من المعرض أو التقاط صورة جديدة. يقوم التطبيق بعد ذلك بإجراء بحث ويعرض النتائج في متصفح هاتفك المحمول.

برنامج حط صورتك وشوف شبيهك اندرويد

نظرا لأنه يستخدم البحث العكسي عن الصور ، فإن نتائجك لا تقتصر على المستخدمين المسجلين. فقط تأكد من أن وجهك واضح ويمكن التعرف عليه في الصورة. برنامج حط صورتك وشوف شبيهك هذا متوفر للاندرويد فقط.

تحميل للاندرويد : My Twin Finder for Android (مجانا)

3. StarByFace

حتى لو كنت لا تبدو مثل المشاهير المفضلين لديك ، فمن المحتمل أنك قد تشبه أي شخصية مشهورة أخرى.

حط صورتك وشوف شبيهك

للعثور على المشاهير الذين تشبههم ، يمكنك استخدام StarByFace – وهو موقع ويب يعثر على المشاهير الذين يشبهونك. حيث يطابق وجهك مع وجوه المشاهير المشهورين ويظهر النجوم الذين لديهم وجوه مشابهة لك.

للعثور على الفنان اللذي يشبهك، لا تحتاج إلى إدخال بياناتك الشخصية. ما عليك سوى تحميل صورة تكون فيها ملامح وجهك مرئية ودع الخوارزمية تعثر على شبيهك .

من غير المحتمل أن تجد شبه قوي مع الشخصية الخاصة بك ، لكنه لا يزال مثيرا للاهتمام تجربة هذا الموقع بالإضافة إلى تطبيق للهاتف المحمول.

تحميل: ستار بي فيس للأندرويد | iOS (مجانا)

4. Lookaliker

موقع ويب مشهور آخر يستخدم تقنية التعرف على الوجوه للعثور على المشاهير هو Lookaliker.

حط صورتك وشوف شبيهك

للعثور على شبيهك ، سيتعين عليك أولا تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حساب Google الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتحميل صورة واضحة للوجه من جهازك. يبحث Lookaliker في قاعدة بياناته للعثور على توائمك الشهيرة. الشيء الجيد هو أنه يظهر العديد من التطابقات المحتملة ، إلى جانب درجة التشابه ورابط إلى صفحة ويكيبيديا للمشاهير المطابقين.

على الرغم من أنه يبحث عن اوجه الشبه الخاصة بك فقط مع المشاهير ، إلا أن قاعدة بياناته كبيرة جداً وتضم الكثير من الممثلين أو الرياضيين المشهورين وهو متوفر على أجهزة الاندرويد.

تحميل: Lookaliker لأجهزة الأندرويد (مجانا)

5. Celebs

اعرف شبيهك من صورتك باستخدام Celebs هو تطبيق جوال آخر يعثر على توائمك المشاهير. مثل StarByFace ، يحتوي على خوارزمية تجد التشابه بين وجهك ووجه المشاهير.

للعثور على المطابقة الخاصة بك هنا ، لا يتعين عليك إنشاء حساب أو إضافة معلوماتك. ما عليك سوى تحميل صورة وانتظار النتائج. يعرض هذا التطبيق أيضا صورة معدلة لك وللمشاهير ويتيح لك مشاركة النتائج على Snapchat أو Instagram.

إذا وجد التطبيق تطابقا قريبا جدا ، فسيطلب منك الترقية إلى حساب مدفوع لإظهار شبيهك. تبلغ تكلفة اشتراكها الأسبوعي 5 دولارات.

تحميل التطبيق : للأندرويد | iOS (مجانا ، اشتراك متاح)

6. Google Arts and Culture

من بين عدد الأشياء المدهشة التي يمكنك القيام بها في تطبيق Google Arts and Culture ، هناك ميزة تسمى ArtSelfie. تقارن هذه الميزة صورتك الشخصية بآلاف الأعمال الفنية وتعرض بعض الصور الشخصية التي تتناسب مع وجهك.

ليس هذا فقط، ولكن تطبيق الفن والثقافة من العملاق جوجل يخبرك أيضا بموقع اللوحات التي تشبهك، حتى تتمكن من زيارة هذا المتحف ورؤية صورتك المشابهة.

لا يمكن لتطبيق Google للفنون والثقافة مساعدتك في العثور على شبيه حي. ولكن ، يمكن أن يحدد ما إذا كنت تشبه أيا من الشخصيات التاريخية أو الصور الخيالية. ومع ذلك ، من الممتع اللعب مع أصدقائك وعائلتك وتجربة هذا التطبيق.

تحميل التطبيق :  للايفون Android | iOS (مجانا)

قد يهمك أيضاً : أفضل 5 برنامج تغيير الوجه في الفيديو باحترافية وبنقرة زر للاندرويد

7. FamilySearch

FamilySearch هي منظمة تحتفظ بسجل للأشخاص وأسلافهم. بشكل أساسي ، يمكن أن يساعدك هذا الموقع في تتبع أسلافك وقصتهم ، ولكن لديه ميزة للعثور على أشباهك أيضا.

حمل صورك وصور أقاربك. إذا كان لديك بالفعل شجرة عائلة على موقع FamilySearch ، فيمكنك ببساطة تحديد الأقارب هناك.

باستخدام برنامجه ، سيخبرك هذا الموقع بمدى شبهك بأفراد عائلتك. الشخص الذي يشبهك أكثر في عائلتك. يمكنك أيضا مقارنة وجهك ببعض الشخصيات التاريخية مثل الملكة فيكتوريا وتشارلز داروين وأبراهام لنكولن او صلاح الدين و الظاهر بيبرس.

المشكلة في كل هذه المواقع هي أن بحثك يقتصر على المستخدمين المسجلين فقط. حتى لو كان هناك الملايين من المستخدمين المسجلين ، فمن المحتمل أن يكون الشبيه الخاص بك ليس واحدا منهم. لذا ، فإن أفضل طريقة للعثور على أكثر شخص مشابه هي استخدام البحث العكسي عن الصور.

لعكس البحث عن الصور ، يمكنك إما استخدام Google Lens أو محركات بحث التعرف على الوجوه الأخرى. مع تقدم Google على الآخرين من حيث التعرف على الصور ، من الأفضل تجربة Google Lens. كل ما عليك فعله هو إضافة صورة واضحة لوجهك وتصفح الصور المتشابهة بصريا للعثور على التطابقات المحتملة.

هذا يعني أنه إذا قام اي شخص يشبهك بتحميل صورته الخاصة على الانترنت ، فيمكنك العثور عليها. مع استخدام أكثر من نصف سكان العالم للإنترنت ، ربما تكون هذه هي أفضل طريقة للعثور على أشباهك الحقيقين.

في الختام:

تحتوي مواقع الويب والتطبيقات هذه على قاعدة بيانات تضم ملايين المستخدمين والمشاهير ، لذا يمكنك العثور على أكثر شخصية تشبهك سواء كان من المشاهير أو غريبا أو قريبك ، وكل ما عليك فعله هو حط صورتك وشوف شبيهك بأي بقعة في هذه الأرض.

قد يهمك أيضاً : تطبيق خورافي لتحويل صورتك إلى كرتون سيدهشك | ToonMe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى