مراقبة الواتساب
شروحات

كيفية منع الأصدقاء من إضافتي للجروبات واتس اب

منع إضافتك للمجموعات واتس اب

عند الحديث عن الميزات التي يتمنع بها واتساب، فهناك بالفعل العديد من الميزات المخصصة لتكون محادثاتك بأبسط طريقة وأكثر انتاجية ، لكن تظل مجموعات WhatsApp هي الميزة الأكثر هيمنة واستخداماً. يمكنك إنشاء مجموعة وإضافة جهات اتصال لبدء محادثة على واتساب. وبالمثل ، يمكن للآخرين أيضاً إضافتك إلى المجموعة. على الرغم من أن ميزة المحادثة الجماعية مفيدة ، إلا أن بعض الأشخاص ينزعجون عند إضافتهم إلى مجموعات WhatsApp العشوائية من دون استشارتهم.

خطوات لمنع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp

من أجل منع إضافتك للمجموعات واتس اب ، ولتعامل مع مثل هذه المشكلات ، طرحت خدمة المراسلة واتساب عبر الأنظمة الأساسية ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالتحكم في من يمكنه إضافتهم إلى مجموعات WhatsApp. ستمنع الميزة الآخرين من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp العشوائية.

كيف أمنع الاصدقاء من إضافتي في جروبات الواتس اب

1. توجه إلى متجر Google Play وقم بتحديث تطبيق WhatsApp Android الخاص بك.

تطبيق الواتس اب

2. بمجرد الانتهاء ، افتح WhatsApp وانقر على الإعدادات.

1

3. في الخطوة التالية ، انقر فوق الحساب.

2

4. ضمن صفحة الحسابات ، انقر فوق الخصوصية.

4

 

5. ضمن الخصوصية ، سترى خيارا جديدا المجموعات. اضغط عليه.

5

 

6. الآن ، حدد الخيار الذي تريده ضمن الخيار “من يمكنه إضافتي إلى المجموعات”. إذا كنت لا تريد أن تتم إضافتك إلى مجموعات WhatsApp بواسطة جهات اتصال غير معروفة، فحدد “جهات الاتصال الخاصة بي” فقط.

7. إذا كنت لا تريد أن يضيفك أي شخص إلى مجموعات WhatsApp ، فحدد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء.” وحدد جميع جهات الاتصال. سيمنع ذلك جميع جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك من إضافتك إلى المجموعات.

6هذا هو! هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها منع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp. إذا كانت لديك أي استقسارات أخرى ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

هذا كل شيء عن كيفية منع الأشخاص من إضافتك إلى مجموعات WhatsApp. هذه ميزة رائعة ويمكن أن تمنع الرسائل المزعجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى