مراقبة الواتساب
ألعاب

تحميل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة Pubg Lite pc آخر تحديث

ببجي موبايل محبوبة الجماهير والأكثر شهرة في عالمنا العربي، تقريباُ كل عشاق الألعاب حول العالم يفضلون اللعب والمنافسة في لعبة ببجي موبايل. قام مطورو اللعبة بخطوة مهمة جداً وهي إصدار النسخة المخففة من اللعبة وهذا هو محور هذه المقالة. سنتحدث عن التفاصيل ومميزات إصدار ببجي ليت وستجد روابط التحميل المباشرة أيضاً ضمن الشرح.

في الحقيقة، أنت لن تفتقد أي شيء إذا ما قررت الانتقال وتحميل ببجي لايت للكمبيوتر الضعيف الإصدار الأساسي من اللعبة إلى الإصدار المُخفف Lite يمكنك من الاحتفاظ بتقدمك في اللعبة وكل الترقيات التي حصلت عليها في اللعبة الأساسية.

ولكن الفرق الوحيد بين الإصدارين هو أن إصدار Lite يحتوي على رسوم جرافيك أقل نسبياً إذا ما قورنت مع رسوم الإصدار الكامل، ولكن هذا هو السبب الوحيد لكي تعمل بسرعة أعلى وبشكل أفضل اذا كنت تعاني من التقطيع على جهازك، وتأكد أنك لن تشعر بأي اختلاف حقيقي بين الإصدارين من حيث التجربة المرئية نظراً لأن الرسومات في الإصدار الخفيف لا تزال واضحة وطبيعية ومن السهل التأقلم معها.

تطبيق الواتس اب

تحميل لعبة ببجي لايت PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

قبل أن نبدأ في دليل تحميل ببجي لايت للكمبيوتر، يرجى إلقاء نظرة على متطلبات النظام الواردة أدناه حتى تتمكن من التأكد من تشغيل لعبة ببجي لايت pc على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة.

الحد الأدنى من متطلبات النظام:

  • وحدة المعالجة المركزية – core i3 2.4GHz
  • نظام التشغيل – ويندوز 7،8،10، 64 bit
  • رام – 4 جيجا بايت
  • وحدة معالجة الرسومات – DirectX11 Intel HD Graphics 4000
  • مساحة القرص الصلب المتوفرة – 4 جيجابايت

متطلبات النظام الموصى بها:

  • وحدة المعالجة المركزية – core i5 2.8GHz
  • نظام التشغيل – ويندوز 7،8،10، 64 bit
  • رام – 8 جيجا بايت
  • وحدة معالجة الرسومات – DirectX11 NVIDIA Geforce GTX 660 or AMD Radeon HD 7870
  • مساحة القرص الصلب المتوفرة – 4 جيجابايت

الان وبعد التأكد من المواصفات المطلوبة كما تلاحظ لن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر ضخم، وبمواصفات بسيطة يمكنك البدء بعملية التثبيت، إذا كانت مواصفات جهاز الكمبيوتر لديك متوافقة فتابع معنا عملية التثبيت الصحيحة.

دليل لتثبيت PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

الخطوة 1 – قم بزيارة موقع PUBG Lite الرسمي وقم بتنزيل ببجي لايت pc الموقع الرسمي بالنقر هنا.

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

الخطوة 2 – الخطوة التالية هي إنشاء حساب ل PUBG Lite. أدخل بيانات الاعتماد المطلوبة وسجل للحصول على حساب PUBG جديد بالنقر هنا.

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

الخطوة 3 – قم بتثبيت PUBG Lite Launcher من الإعداد الذي قمت بتنزيله وانقر فوق تثبيت لتثبيت PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حالتنا ، قمنا بالفعل بتثبيته للاختبار ، لذلك نقوم بتحديث اللعبة في لقطة الشاشة أدناه.

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

الخطوة 4 – بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ، نوصيك بإعادة تشغيل المشغل وتسجيل الدخول إلى حسابك. هذا كل ما يمكنك الآن البدء في لعب PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

النتيجة النهائية:

تحميل ببجي لايت للكمبيوتر
الشاشة الرئيسية على PUBG Lite
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر
خرائط على PUBG Lite
تحميل ببجي لايت للكمبيوتر

هذا كل شيء لهذا الدليل. إذا أعجبك هذا الدليل ، فتأكد من إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه وفي الوقت نفسه ، إذا كنت ترغب في تسريع PUBG على هاتفك الذكي ، فيمكنك الاطلاع على مقالتنا السابقة حول تثبيت ملف 90 فريم مهما كان نوع هاتفك بالنقر هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى