مراقبة الواتساب
ألعاب

إطلاق ببجي الجديدة رسمياً PUBG: New State حملها مجاناً

تم تحديث PUBG الجديدة وهي متاحة الآن للتنزيل على جوجل بلاي  ومتجر التطبيقات  الخاص بآبل في أكثر من 200 دولة. تتبع PUBG مخطط “Battle Royale” المعروف والمعتاد ولكن الرسومات الان محسّنة وآليات لعب ومركبات وخرائط  جديدة كلياً.

تدور أحداث  PUBG: New State الجديدة في عام 2051 ، وستواجه 100 لاعب في ساحة معركة متضائلة حتى يتبقى لاعب واحد فقط. كانت اللعبة قيد التسجيل المسبق على  أندرويد و iOS لبضعة أشهر الآن والآن انتهى الانتظار أخيرًا حيث يمكن للجميع تحميلها .

unnamed
pubg new state pubg new state apk pubg new state تحميل pubg new state تحميل للاندرويد pubg new state تنزيل مجانا pubg new state نسخة البيتا متى موعد نزول pubg new state pubg new state ثبت نام pubg new state مواصفات pubg new state للايفون pubg new state للمحاكي

إذا كنت من عشاق لعبة PUBG  في نسختها الحالية ، بالتأكيد ستحب أيضًا لعبة PUBG الجديدة: New State. تكرر اللعبة نفس النمط ولكن تدور لأحداث في المستقبل : تدور أحداثها في عام 2051. كما هو السيناريو الخاص في اللعبة ، يبدأ كل شيء بقفزة بالمظلة كما هو الحال في ببجي القديمة وتوفير فوري للأسلحة للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

تطبيق الواتس اب

 

لا يتغير الإعداد والإعدادات فقط. تجدد لعبة PUBG الجديدة رسوماتها بإضاءة عالمية ، مع آليات جديدة مثل المراوغة واستدعاء الطائرات بدون طيار والمركبات الكهربائية الجديدة للتحرك بسرعة حول الخريطة.

 

اللعبة متاحة الآن للتنزيل على قوقل بلاي  و آب ستور مجاناً ، بمساحة 1.5 جيجا بايت. يمكنك الآن تنزيلها على هاتفك .

الرابط : أندرويد و IOS

زر الذهاب إلى الأعلى