تطبيقاتحماية

تطبيق سري يمكنك من التصوير والهاتف مغلق دون معرفة أحد

شرحنا اليوم عن تطبيق سري رهيب يمكنك من التصوير سراً دون أن يشعر أحد أنك تستخدم كاميرا تسجيل فيديو ، التطبيق يعمل على كافة أجهزة الاندرويد لكنه غير متوفر في المتجر وأتحنا لكم رابط تحميله من رابط آمن في نهاية المقالة مع الشرح الكامل لطريقة استخدام التطبيق فتابع للنهاية.

طريقة تصوير فيديو في الخفاء

برنامج التصوير والهاتف مغلق الذي سنستخدمه هو تطبيق يسمى SVR-Quick record هذا الأخير سيمكنك من تصوير فيديو والشاشه مغلقة ، أي سيحول كاميرا هاتفك إلى كاميرا تجسس بدون أن يشعر أي شخص بذلك و دون الحاجة لصلاحيات الروت حيث أنه يتيح لك خدمة رائعة ألا وهي تصوير فيديوهات بالهاتف وهو مغلق والشاشة سوداء . كما تعلمون أصدقائي أنه إذا حاولت التصوير وضغطت على زر  power في الكاميرا الافتراضية سوف يتم قطع التصوير ، ويمكنك باستخدام تطبيق SVR-Quick record التصوير بسرية مطلقة لأنه يعمل في الخلفية و يمكنك استخدامه والشاشة مغلقة بشكل كامل ولن يشك أحد أنك تستخدم الكاميرا إذا كانت الشاشة الخاصة بالهاتف مغلقة ، كما أن التطبيق لا يستخدم الفلاش أو أصوات غالق الكاميرا كلياً لمنع أي دليل على أن الهاتف يقوم بالتصوير الان .

شرح طريقة استخدام SVR-Quick record :

أولاً عند تثبيت برنامج تحويل الهاتف لأداة تجسس من الرابط في نهاية الشرح سوف تظهر لك أيقونتين للتطبيق على هاتفك ، الأولى لإعدادات التطبيق وفتح البرنامج الموسع (secret video recorder) والثانية هي الأيقونة السريعة التي يمكنك من خلالها بدأ تصوير سريع ومباشر (Quick record) كما يظهر في الصورة التالية.

في الخلفية

مباشرة  عندما تضغط على ايقونة التشغيل السريع Quick record سوف يبدأ التصوير تلقائياً دون أن تظهر لك شاشة التصوير ،  ولتأكيد أن التطبيق يعمل و يصور حتى وإن كان الهاتف مغلق  شاهد الصورة أعلاه وكما هو موضح إذا لاحظت أيقونة التطبيق الصغيرة على القائمة العلوية للهاتف هذا يعني أن التطبيق يعمل في الخلفية بشكل جيد وصحيح .


قد يعجبك أيضاً : كيف اعرف أن كاميرا الجوال مخترقة تطبيق تنبيه تشغيل الكاميرا والميكروفون للاندرويد


طريقة حفظ الفيديو المصور هي كالتالي :

يجب عليك أن تقوم بفتح الهاتف (فتح قفل الهاتف) ثم قم بسحب شريط الإعدادات من الأعلى ، وقم  بالضغط  على أيقونة التطبيق التي تتواجد على شريط الإعدادات كما يظهر في الصورة في الأسفل . ومباشرة سوف يتم حفظ الفيديو المصور. وسوف تجده مع باقي الفيديوهات الخاصة بك داخل الاستوديو.

في السر

مميزات أخرى لـ برنامج الكاميرا السرية لتسجيل الفيديو :

هناك مميزة التصوير التلقائي في وقت معين في الخلفية باستخدام المؤقت “تصوير في الخلفية” في وقت محدد وهي من الأدوات الرهيبة التي لفتت انتباهي في هذا التطبيق دون غيره من التطبيقات المشابهة والتي يمكنك من خلالها لتحويل هاتفك لأداة تصوير ومراقبة خطيرة.

تجسس الكاميرا

وكل ما عليك فعله هو الدخول للتطبيق من إيقونة (secret video recorder) والنقر على شكل ايقونة المؤقت داخل التطبيق ، وكل ما عليك فعله الان هو ضبط التاريخ والوقت والمدة التي ترغب بتشغيل التصوير بها ، كما يمكنك التبديل والاختيار بين الكاميرا الأمامية أو الخلفية بسهولة .

وفي النهاية يمكنك تجربة التطبيق وتحميله مجاناً من هذا الرابط المباشر لأنه غير متوفر في متجر التطبيقات google play.

رابط تحميل التطبيق : SVR-Quick record


قد يعجبك أيضاً : برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون والاندرويد مجانا


كما يمكنك تجربة تطبيقات مشابهة تقوم بنفس المهمة وهي متوفرة في المتجر بلاي إن رغبت بذلك مثل :

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى