ألعاب

تحميل ماين كرافت Minecraft الاصلية للاندرويد

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال ، Minecraft هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شيوعًا في جميع انحاء العالم . تم إصدار اللعبة في عام 2009 لكنها لا تزال محبوبة حتى اليوم. يساهم أسلوب اللعب الفريد والمجتمع والمرح في نجاحها الساحق . لهذا السبب ، بدأ عدد لا يحصى من المقلدين لنمط اللعبة في الظهور واحدًا تلو الآخر مثل Roblox والمزيد! إذا كنت من محبي هذه الألعاب ، فستحب هذه اللعبة!

minecraft trial apk latest version

Minecraft Trial هي لعبة تم تطويرها بواسطة Mojang. لديها 50 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play وحده! تتيح لك هذه اللعبة لعب Minecraft الشهيرة مجانًا! في هذه النسخة المجانية ، يمكنك تجربة Minecraft في وضع البقاء على قيد الحياة لفترة محدودة. تحصل على أسلحة ودروع بالإضافة إلى محاربة الوحوش. يمكنك أيضًا القيام بالعديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في Minecraft الكاملة الطول . تابع القراءة لمعرفة المزيد!

ما هي Minecraft Trial؟

تم إصدار Minecraft في الأصل في عام 2009 للكمبيوتر الشخصي وحقق نجاحًا كبيرًا حتى يومنا هذا. حتى اليوم ، يمكنك رؤية مئات وملايين اللاعبين يلعبون هذه اللعبة دون توقف . إنها لعبة بسيطة المظهر ولكنها تتضمن الكثير من الأشياء التي يمكن للاعبين القيام بها!.

minecraft trial apk free download

ميزات تنزيل ماين كرافت مجانا Minecraft Trial

Minecraft Trial هي لعبة رائعة تتيح لك إنشاء عوالم مليئة بالكتل! بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك صنع أسلحة وكل أنواع الأشياء هنا. فيما يلي ميزاته:

طريقة لعب فريدة من نوعها – أصبحت Minecraft واحدة من أعظم الألعاب في هذا الجيل على الرغم من أنها تتميز بطريقة لعب بسيطة للغاية. في لعبة بناء العالم المفتوح هذه ، ستنشئ أشياء بناءً على الكتل! نعم ، هذا العالم بأكمله مصنوع من كتل ثلاثية الأبعاد يمكنك استخدامها لصنع أنواع مختلفة من الأشياء مثل المنازل والمباني والدروع. يمكنك أيضًا التحرك بحرية في هذه اللعبة حيث ستحاول القيام بكل أنواع الأشياء. يمكنك أيضًا تدمير كتل من الأشياء هنا وأنت تحاول إنشاء الكثير. بشكل عام ، تقدم هذه اللعبة الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها.

download minecraft trial for android

الحرف اليدوية – في هذه اللعبة ، يمكنك صنع كل أنواع الأشياء مثل الدروع والأسلحة. يتطلب وضع هذه العناصر عناصر مختلفة ، لذا تحتاج إلى جمع الموارد قبل أن تتمكن من القيام بذلك. بالطبع ، يمكنك صنع كل أنواع الأشياء مثل الكتل المختلفة التي يمكن أن تكون بمثابة الأساس للمنازل وجميع أنواع الأشياء. كل شيء في هذه اللعبة يمكن صنعه ولكنك تحتاج إلى الأدوات والعناصر التي تحتاجها للقيام بذلك.

Survival – وضع البقاء على قيد الحياة هو الوضع الوحيد الذي يمكنك لعبه في هذه اللعبة. والخبر السار هو أن هذا الوضع هو الوضع الرئيسي في Minecraft الأصلية . يجب عليك البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة لأطول فترة ممكنة. جمع العناصر وبناء الملاجئ وصنع الأسلحة للدفاع عن نفسك ضد الوحوش! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة. يجب أن تعيش بأي ثمن!

الوحوش – في هذه اللعبة ، هناك وحوش تزحف كل ليلة. هذا يعني أنه يجب عليك بناء ملاجئ لحماية نفسك منها. إنهم خائفون من النار والنور لذلك لا يخرجون إلا في الليل!

الرسومات – تظل رسومات البكسل ثلاثية الأبعاد لهذه اللعبة مبدعة وهذا ما يميز ماين كرافت .

تنزيل Minecraft Trial APK مجانًا – أحدث إصدار

تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للجوال اخر اصدار 2020 – 2021
Name Minecraft Trial
Compatible with VARY
Latest version 1.16.201.01
Developer Mojang
Google play link com.mojang.minecrafttrialpe
Price Free
Requirements Android 5.0+
MOD No
Category Arcade

النسخة الأصلية على جوجل بلاي يمكنك تحميلها من هنا : Minecraft-Trial-1.16.201.01.apk 

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى