ألعاب

أفضل 5 ألعاب بدون نت خفيفة و جرافيك عالي 2D و 3D للاندرويد

تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة تنزيل العاب بدون نت | تنزيل العاب خفيفة | تحميل العاب 3D 2D للاندرويد

إذا كنت تشعر بالملل ولديك جهاز يعمل بنظام Android وترغب بـ تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة، فإن أفضل 5 ألعاب تعمل بنظام Android ستجعل وقتك ممتعًا جداً. جمعنا لكم في هذه القائمة من الألعاب التي تلعب بدون انترنت و يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط الرسومية بما في ذلك 2d أو 3d لقضاء وقت من التسلية بدون نت

يعتقد الكثير من الناس أن الإنترنت قضى على الألعاب القديمة الجيدة والتي لا تحتاج إلى الانترنت. ولكن أثناء انتقال الكثير من الألعاب لتعمل عبر الإنترنت ، لا يزال هناك الكثير من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت التي يجب أن  تكون في هاتفك وتجربها الان.

فيما يلي أفضل 5 ألعاب Android لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت ويمكنك تحميل العاب خفيفة وتعمل على جميع الأجهزة بنظام اندرويد – حتى تتمكن من لعبها في أي مكان وعلى اي جهاز :

تحميل العاب خفيفة الحجم

1. Ultimate FPS Sniper 3D

إذا كنت من محبي ألعاب الرماية ، ولكنك تجد معظمها بطيئًا جدًا ويتطلب انترنت عالي السرعة ، فستكون Ultimate FPS Sniper 3D المفضلة لديك كونها تلعب العاب بدون نت.

هل تريد أن تصبح أفضل قناص مطلق النار في عام 2021؟ ابدأ يومك بمهام هجومية جديدة في أفضل لعبة حرب غير متصلة بالإنترنت يمكنك اللعب في العصر الجديد لألعاب الرماية الحديثة و بدون نت.
اختر سلاح القناص المفضل لديك وخذ الهدف وكن لاعب قناص في لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول . مهارات القنص الحادة والدقيقة مطلوبة عندما يقترب الأعداء منك أو يحتجزون الرهائن. تحكم في هدفك على العدو بدقة وكأنك قناص حقيقي.

|تحميل اللعبة Sniper 3D للاندرويد|

تنزيل العاب خفيفة المساحة

2. Subway Surfers

رغم أنها لعبة Subway Surfers من أشهر لعب أندرويد وأيفون المجانية ، لكن هناك عدد كبير من المستخدمين العرب لم يجربوا هذه اللعبة بعد، فهي مجانية تماماً وتعمل بدون أنترنت، سابوي سيرف تحتوي على رسومات أكثر من رائعة ، كما أن حجمها صغير جدا مقارنة بمميزاتها تقريباً (94 ميجابايت)، فاللعبة خفيفة ومنذ صدورها على متجر جوجل بلاي وهي تحقق أرقام قياسية حيث تم تحميلها أزيد من مليار مرة. وتدور اللعبة حول ولد او بنت بحسب الشخصية التي ترغب باللعب بها (يمكن التبديل إلى مجموعة من الشخصيات الأخرى مثل النينجا ) يطاردك شرطي القطارات وكلب في محطة وسكة الحديد ، وأنت عليك توجيه الشخصية لتفادي الصِدام بالقطارات والعوائق لكي لا يمسكك الشرطي وكلبه بك، وبطبيعة الحال هناك مكافأت على الطريق (سكة القطار) عليك أخدها، وكلما أخدت مكافأت أكثر كلما تمكنا من الصعود إلى مراحل متقدمة والحصول على شخصيات جديدة بالطبع كل ما تقدمت باللعبة زادت صعوبتها وسرعة حركة القطارات الآتية نحوك.

|تحميل اللعبة Subway للاندرويد|

العاب تشتغل بدون نت

3. Vector

طريقة لعب Vector هي شبيهة لطريقة لعب سبواي، فهي أيضا تقوم على مطاردتك من طرف شخص يحاول الإمساك بك في طريق مليئ بالعقبات والحواجز التي يحب عليها تجاوزها، لكن هذه المرة انت ظل موظف يقفز فوق المباني بحركات خرافية واللعبة تعمل أوفلاين بدون نت وتم تحميلها مائة مليون مرة من Google Play، حيث تعد من أفضل لعب أندرويد على متجر التطبيقات وهي لعبة بدون نت ومجانية تماماً.

|تحميل اللعبة Vector للاندرويد|

تنزيل العاب خفيفة

4. Shadow Fight 2

هل تتذكر لعبة موتال كومبات ؟ إن لعبة Shadow Fight 2 هي لعبة قتالية مشابهة لكن هنا ستلعب تحت الظلال وتقاتل حتى الفوز ضمن منظور 2D حماسي ، اللعبة رائعة وحصلت على أكثر من 100 مليون تحميل وتدور أحداثها حول شخصية قتالية تقوم بتطويرها لمقاتلة اشخاص اخرين وعليك الفوز فى المعارك والحصول على المال لكي تشتري الأسلحة اللازمة وتزويد المقاتلين بحركات قتالية جديدة للفوز فى المعارك التى تكون أصعب عندما تصل الى مراحل اعلى.

|تحميل اللعبة Shadow Fight للاندرويد|

تحميل العاب خفيفة للموبايل

5. BADLAND

تأتي BADLAND من نوع العاب المغامرات وتأتي بتصميم ثنائي الأبعاد 2D ودورك فيها يتمحور حول توصيل الكائن الصغير الذى تتحكم فيه إلى نهاية المستوى وأثناء رحلتك سوف تتعرض إلى بعض المتاعب التى تحاول الايقاع بك وسوف تحاول أن تقوم بتعطيلك فى المنحنيات مع العديد من المخاطر الأخرى و تحتوى اللعبة على اكثر من 100 مستوى مع اختلاف المخاطر وزيادة الصعوبة.

|تحميل اللعبة BADLAND للاندرويد|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى