مراقبة الواتساب
ألعاب

تحميل اقوى 5 العاب تشبه GTA V للاندرويد والايفون 2022

تحميل العاب جتا قراند 5 للجوال العاب تشبه جي تي اي 5 للاندرويد و ios

اذا كنت تبحث عن تحميل gta 5 للاندرويد فهذه المقالة مخصصة لك. نحن جميعا نحب ألعاب العالم المفتوح حيث يمكننا القيام بأي شيء في العالم ، من ركوب السيارات بكل حرية ، والقيام بالمهام ، والسباقات العشوائية ، والمعارك النارية. أصبحت أنماط اللعبة ذات العالم المفتوح شائعة مع سلسلة ألعاب GTA. للأسف لا يتوفر أحدث إصدار من Grand Theft Auto 5 على منصات الهواتف المحمولة مثل Android و iOS ، لذالك إليك أفضل ألعاب تشبه GTA 5 على الهواتف الذكية يمكنك لعبها مجاناً.

  • تحظى ألعاب العالم المفتوح بشعبية كبيرة مع سلسلة ألعاب Grand Theft Auto.
  • تتوفر ألعاب مثل GTA 3 و Vice City و San Andreas من سلسلة GTA للهواتف الذكية.
  • لسوء الحظ ، لا تتوفر GTA 5 للهواتف الذكية حتى الآن، وإليك بعض البدائل المتوفرة على Android و iOS.

تحظى ألعاب العالم المفتوح مثل سلسلة Grand Theft Auto من Rockstar Games بشعبية كبيرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب، وقد شقت بعض هذه الألعاب طريقها إلى Android و iOS أيضاً. لكن إذا كنت تبحث عن العاب مثل GTA 5 على هواتف الاندرويد او الأيفون ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد أمضينا طفولتنا في لعب ألعاب العالم المفتوح مثل Grand Theft Auto 3 و San Andreas و GTA 4. تم إطلاق أحدث لعبة Grant Theft Auto 5 في عام 2013 وهي اللعبة الأكثر مبيعا على الإطلاق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الألعاب.

تحميل لعبة gta v للاندرويد والايفون غير متوفر للهواتف الذكية ، على الرغم من أن معالجات الهواتف الذكية أقوى من أي وقت مضى. فإذا كنت من محبي GTA 5 كثيراً وترغب في الحصول على تجربة مماثلة على هاتفك الذكي ، فقد أدرجنا هنا أكثر الألعاب التي تشبه لعبة قراند 5 المجانية.

تطبيق الواتس اب

 

أفضل 5 العاب مثل GTA 5 للاندرويد والايفون:

1. Payback 2- The Battle Sandbox

Payback 2- The Battle Sandbox

من حيث ميزة خرائط العالم المفتوح ومهامها ، فإن Payback 2 تشبه إلى حد كبير GTA 5 لكن مخصصة للاندرويد والايفون ، عندما نتحدث عن قصة اللعبة، يكون الأمر مختلفا. في Payback 2 ، ستحصل على تجربة الكثير من المعارك النارية وعنف العصابات وما إلى ذلك. يمكنك حتى اللعب عبر الإنترنت وهناك الكثير من المهام والتحديات الأسبوعية التي ستجعلك تكسب نقاط إضافية. رسومات اللعبة ليست مشابهة لـ GTA 5 لكنها مقبولة. ومع ذلك ، فإن Payback 2 هي الأقرب إلى لعبة GTA 5 على الهواتف الذكية.

تحميل لعبة Payback 2 للاندرويد للايفون.

2. Go To Town 6

Go To Town 6

تتيح لك لعبة “Go To Town 6” التجول في جميع أنحاء المدينة الكبرى. مع هذه اللعبة ، يمكنك قيادة السيارات في جميع أنحاء المدينة. يمكنك التحكم في الهليكوبتر وركوب دراجة نارية والسباحة في البحر والتدريب وإكمال المهام المختلفة والحصول على المكافآت.
وشارك نتيجتك مع الأصدقاء.

اقرأ أيضا: كلمات سر قراند 5 | كلمات سر gta v

علاوة على ذلك ، فإنها تأتي مع رسومات ملونة ستعجبك بالتأكيد.

تحميل لعبة Go To Town 6 للاندرويد للايفون.

3. Gangster Vegas

Gangster Vegas

هناك الكثير من أوجه التشابه بين Gangster Vegas و GTA من حيث الرسومات والميزات. قصة Gangster Vegas تحكي قصة ملاكم عليه النجاة من هجوم زعيم المافيا. إذا كنت تبحث عن رسومات ملونة مع قصة جيدة ، فمن المؤكد أن هذه القصة ستنال إعجابك. اللعبة من إنتاج Gameloft الغنية عن التعريف بألعابها المذهلة. وتعتبر هذه اللعبة من أفضل انتاجات جيم لوفت وهي تشبه إلى حد كبير GTA 5 ويمكنك تحميلها على Android أو iOS.

اقرأ أيضا: تحميل أفضل 6 العاب عالم مفتوح للاندرويد في 2022

هناك مهام تحتاج إلى إكمالها تساعدك على كسب النقود ونقاط الخبرة.

تحميل لعبة Gangster Vegas للاندرويد اي فون.

4. Grand Theft Auto: Chinatown Wars

Grand Theft Auto: Chinatown Wars

هي اشبيهة GTA لحد كبير، والسبب في ذلك لأن كلاهما يأتي من استوديوهات Rockstar Games. هذه لعبة عالم مفتوح لكن مع ميزة العرض من الاعلى.

إذا تم القبض عليك ، يمكنك الهروب من أعين رجال الشرطة وإكمال المهام المختلفة لكسب المال. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من الأسلحة المتاحة في اللعبة والتي ستساعدك في الدفاع عن نفسك. لذلك ، إذا كنت تريد لعبة GTA 5 للاندرويد من صانعي لعبة الكمبيوتر الأسطورية بأنفسهم ، فهذا خيار رائع!

تحميل اللعبة على  Android للايفون.

5. MadOut 2 BigCityOnline

MadOut 2 BigCityOnline

هذه اللعبة تحاكي عالم المافيا والعصابات. في MadOut 2 BigCityOnline أنت حر في فعل ما تريد. يمكنك الوصول إلى أكثر من 30 بطاقة في اللعبة وإشراك نفسك في مهام كافية لتعزيز مهاراتك. إذا كنت تبحث عن ألعاب للاندرويد مثل جتا5 للعب على جوالك ، فهذا أحد أفضل الخيارات المتاحة.

لا توجد قيود على ارتكاب الجرائم ، ويمكنك تدمير أكبر عدد تريده من السيارات. علاوة على ذلك ، يمكنك تجنيد 100 لاعب آخر عبر الإنترنت للقيام بعملك القذر أو مرافقتك في هذه العملية. الرسومات رائعة أيضا لإبقائك منشغلاً داخل اللعبة، ويمكنك استكشاف المدينة بأكملها من خلال تنزيلها.

تحميل لعبة MadOut 2 على Android و iOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى