مراقبة الواتساب
ألعاب

تحميل أفضل 6 العاب طائرات هليكوبتر لهواتف الاندرويد 2022 العاب هليكوبتر

لعبة طيارات هليكوبتر مروحية لهواتف الاندرويد 2022

العاب هليكوبتر من أكثر العاب الطيران متعة، فإذا كنت تحب العاب الطيران لابد لك أن تعرف ماذا أقصد عند قيادة طائرة من نوع هوليكوبتر. اذا كنت من عشاق الطيران وطيارات الهليكوبتر ولم تتمكن من قيادتها في العالم الحقيقي. بفضل ألعاب الفيديو يمكنك تجربة أفضل لعبة طيارات هليكوبتر، أصبح هذا الأمر سهلا للغاية ويمكنك اختبار حلم قيادة طائرة هليكوبتر من خلال هاتفك الاندرويد.

العاب هليكوبتر لعبة هليكوبتر

تعرف على أفضل 6 العاب الطائرات الهليكوبتر لنظام Android ، يمكنك القول أنها أفضل 6 العاب طيارات هليكوبتر متوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي مجاناً.

تطبيق الواتس اب

حرب واسعة النطاق Massive Warfare

لعبة ممتعة للقتال عن طريق الجو والبر والبحر، حيث لديك خيار لاتخاذ طائرة هليكوبتر والقضاء على هؤلاء الأعداء الذين يطاردونك. تتيح لك Massive Warfare إطلاق ذخيرة لا حصر لها ، وصد هجوم كل من يحاول اسقاط الطائرة المروحية.

في طائرة هليكوبتر لعبة Massirve Warfare بالإضافة إلى اختيار طائرة هليكوبتر ، سيكون لديك إمكانية أخذ مركبات أخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال الدبابات والقوارب وغيرها. ستكون حربا طاحنة بين اللاعبين.

الألعاب ملحمية ، بتعداد 8 مقابل 8 ، مع اتصال عبر الإنترنت ستعجبك اللعبة بالتأكيد ، وهو أحد الأشياء المهمة حول هذا العنوان المتاح على Android. إنها في الوقت الحالي واحدة من أكثر الألعاب تنوعا ، حاول البقاء على قيد الحياة دائما بأفضل هدف وتجنب الهجمات.

|تحميل اللعبة مجاناً|


محاكاة هليكوبتر الشرطة Police Helicopter Simulator

طائرة هليكوبتر لعبة

هنا المهمة ليست سوى توجيه طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة ، لمراقبة أي شيء يحدث من الجو ، بما في ذلك العثور على السرقات واللصوص وأي شيء غريب تراه. كل هذا يعتمد على المهام ، وإكمال كل واحدة ومحاولة إنهاء كل شيء دون الوقوع في الفشل.

في لعبة هليكوبتر محاكاة طيران هذه لديك خريطة تضاريس كبيرة لإكمالها ، حوالي 16 كيلومترا من الخريطة والتي ستحصل فيها على مساعدة عن طريق البر. من خلال المروحية سترى كل شيء مع رؤية مهمة تقترب، كل ذلك لمعرفة ما يحدث في جميع الأوقات.

إخماد الحرائق ، وإنقاذ الأرواح والقبض على الخارجين عن القانون لإكمال المهمة تلو الأخرى ، رسومات اللعبة ليست كبيرة، إلا أنها ستكون مسلية بسبب المهام المقدمة. التصنيف هو 3.7 نجوم من أصل خمسة ، في حين تم تنزيلها من المتجر من 5 ملايين مستخدم.

|تحميل اللعبة مجاناً|


Blood Copter

بمجرد بدء لعبة هليكوبتر ، سترى انها لعبة مروحية 3D واقعية جداً يمكنك أن تقضي بها ساعات دون ملل. Blood Copter فيها الكثبر من الأسلحة لاختيارها ، قبل البدء لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة ، واختيار تلك التي تراها مناسبة والبدء في تدمير الأعداء.

حصلت لعبة طائرة هذه على تحسينات كبيرة في قسم الرسومات ، بالإضافة إلى خرائط جديدة. ، فهي لعبة فيديو تظهر فيها عدوانيتك إذا كنت لا تريد السقوط ، لأن المنافسين سيستخدمون إمكاناتهم الكاملة لتدمير طائرتك.

يتيح لك Blood Capter تجهيز نفسك بذخيرة نارية سريعة وقنابل وطوربيدات وغيرها من الأدوات المتطورة ، إذا كنت تحب الألعاب القتالية ، فستحصل بالتأكيد على لعبة فيديو إدمانية متميزة بكافة المقاييس.

|تحميل اللعبة مجاناً|


طائرة العاب هليكوبتر الديناصورات

لعبة هليكوبتر

لعبة هليكوبتر الديناصور. المهمة التي يتعين تنفيذها ليست سوى إنقاذ الديناصورات ، لذلك عليك استخدام طائرة هليكوبتر ودخول المناطق الخطرة ،الشيء الأولي هو البحث عن الديناصور ، وبعد ذلك سيتم تعيين المكان وإلى أي مدى ستذهب لإكماله.

أنت تمثل دور المنقذ للديناصورات، والذي سيعتمد عليك في جميع الأوقات. ستتيح لك طائرة هليكوبتر مع الديناصورات اختيار طائرة هليكوبتر ، وبعض النماذج تمثل هذا الحيوان الذي ظهر منذ آلاف السنين في العالم.

تجنب أن يتم القبض عليك من قبل سلالة عدو آخر ، لأنه سيؤدي إلى تحطم طائرة الهليكوبتر الخاصة بك ولن تكمل المهمة ، إنها واحدة من الأشياء التي يجب مراعاتها. تصنيف اللعبة جيد جدا ، مع وجود تقييم جيد. وأكثر من 1 مليون تحميل لهذه اللعبة.

|تحميل اللعبة مجاناً|


World of Gunships Online Game

العاب هليكوبتر

لعبة هليكوبتر أخرى. تنافس مع لاعب آخر ، كل ذلك في لعبة متعددة اللاعبين مثيرة للاهتمام من شأنها بالتأكيد أن تربطك بمقعد الطائرة بمجرد تجربتها على Android. اختر طائرة هليكوبتر في اللعبة واستخدم جميع الأسلحة من أجل إسقاط منافسيك ، الذين سيكون لديهم شريط صحة بمجرد انتهاء الشريط سيسقطون.

تحتوي عل رسومات تصويرية ممتازة ، عناصر 3D ، الشيء الجيد هو أنك ستكون متحكماً بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بتحريك وتجنب المقذوفات التي يطلقها أعداؤك. هناك أكثر من 20 مروحية متاحة ، بالإضافة إلى فتح بعض الطائرات الإضافية.

عناصر التحكم في اللعبة مريجة ، كما أنها تتيح لك اللعب باستخدام وحدة تحكم إذا كنت تريد والتي يمكن شرائها من المتاجر المخصصة. World of helicopters هي لعبة طياره مخصصة للاندرويد والتي ستحبها بالتأكيد ، بالإضافة إلى أن وضعها عبر الإنترنت يجعلها تتمتع بجمهور كبير جدا.

|تحميل اللعبة مجاناً|


Modern War Choppers: Shooter

قم بتشكيل فريق للتنافس والتعامل مع كل ما يتحرك في السماء مع أفضل العاب الطيارات للهواتف، لذلك لديك ذخيرة إضافية وصواريخ وحتى أسلحة قوية أخرى. اختيار طائرات الهليكوبتر سيجعلك ترى أحدث الطائرات القتالية ، بما في ذلك بعض النماذج التي ستبدو بالتأكيد على ذوقك إذا كنت تحب هذا العالم.

واحدة من طائرات الهليكوبتر هي Crocodile ، وهو سلاح قتالي قوي يستخدمه الروس ، مع مدفعية ثقيلة تجعلك تسقط منافسيك بسرعة. مروحيات الحرب الحديثة: مطلق النار سوف تجعلك تلعب لساعات مع وضع PvP كامل ممتع جداً.

GDCompany هي المسؤولة عن إنشاء هذه التحفة الفنية ، التي توقفت عن تحديثها لمدة عامين تقريباً ، ولكنها لا تزال جيدة كما كانت منذ إنشائها. يتجاوز تحميلها 5 ملايين عملية تنزيل ومازالت في القمة منذ فترة طويلة.

|تحميل اللعبة مجاناً|

كانت هذه القائمة التي جربناها واختبرناها على هواتف اندرويد لكم في عام 2022 من فئة العاب هليكوبتر، اخبرنا في التعليقات أي الألعاب كان مفضلاً أكثر لك، كما إذا كنت تعرف عناوين أخرى لألعاب طيران أو العاب هليكوبتر تفضلها أخبرنا عنها في قسم التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى