مراقبة الواتساب
ألعاب

تحميل وشرح برنامج هيد شوت ببجي التحديث الجديد 2022 بدون باند

ملف هيد شوت ببجي 100 فعال ومضمون بدون حظر

هيد شوت تلقائي بدون باند في ببجي موبايل و هيد شوت ببجي مثالي هو ما سنتحدث عنه في هذا الشرح ملف هيد شوت ببجي 100. لعبة ببجي موبايل محبوبة الجماهير وخاصة عند الجمهور العربي، حصلت اللعبة على شعبية كبيرة على الهواتف المحمولة، وسبب زيادة شعبية اللعبة هو إمكانية اللعب الجماعي ضمن فريق، فيمكنك دائماً الاستمتاع باللعبة مع أصدقائك أو كسب صداقات جديدة ضمن اللعبة، كل هذا مهد لأن تكون ببجي موبايل أحد أكثر الألعاب شهرة في الوقت الحالي.

هناك بالفعل لاعبون محترفون في لعبة ببجي موبايل، وهناك أيضاً على التوازي أدوات تساعد اللاعبين على تحسين مهارتهم في اللعبة مهما كانت مستوياتهم، صحيح أن شركة ببجي موبايل تحارب الغش ضمن اللعبة، إلا أن هناك بعض الأدوات التي لا تعتبر ملفات غش ببجي لأنها ببساطة لا تدخل في ملفات اللعبة ويمكن استخدامها بأمان لأن شركة ببجي لا يمكنها اكتشافها. كما هو الحال مع شرح اليوم حيث سنعرفك على طريقة تجيب هيدشوت في ببجي من دون الخوف على حظر حسابك وبكل سهولة من خلال متابعتك لهذا الشرح حتى النهاية..

كيف تجيب هيدشوت تلقائي في ببجي موبايل؟

في مقالات سابقة تحدثنا عن طريقة يمكن من خلالها تحسين حركة الكاميرا وسكرول الماوس لتحصل على هيدشوت مثالي على الألعاب المشهورة مثل ببجي موبايل و فري فاير ويمكنك الرجوع إلى شرح سابق لمعلومات أكبر عن الطريقة السابقة.

تطبيق الواتس اب

شرح سابق قد يهمك: هيد شوت تلقائي بدون باند تهكير فري فاير وببجي هيد شوت مثالي 100%.

هيد شوت ببجي

تطبيق هيدشوت مباشر في ببجي موبايل.

في شرح اليوم سنعرفك على تطبيق آخر لهواتف الاندرويد مهمته هيد شوت ببجي وإظهار مؤشر التصويب باللون الأحمر في ببجي موبايل لتكون قادر على إصابة العدو بالسرعة المطلقة، وبعد تجربة بالفعل كان أداء التصويب رائع جداً وأنصحك بتجربته فهو آمن على حسابك بالتأكيد.

ملاحظة: تطبيق هكر هيد شوت ببجي يعمل على أي لعبة إطلاق نار لكن شرح اليوم مخصص للعبة ببجي موبايل ويمكنك تخصيص نفس الخطوات على أي لعبة فتابع الشرح كيف تقوم بذلك ضمن لعبة ببجي موبايل لتحصل على هيد شوت مثالي في العدو مباشرة عن تجربة.

مميزات تطبيق Crosshair Hero ملف هيد شوت ببجي 100

  • يشغل هيد شوت ببجي العالمية وعلى كل إصدارات ببجي موبايل.
  • يشغل هيد شوت على ببجي الكورية.
  • يشغل هيد شوت على ببجي الصينية.
  • يشتغل بدون باند وبدون الخوف على الحساب من الحظر.
  • يعمل بدون روت وآمن كلياً ولا يتدخل بملفات اللعبة.
  • تخصيص تطبيق الهيدشوت كامل لمؤشر إطلاق النار بالطريقة المناسبة لك.
  • خفيف وسهل الإستخدام ولا يحتاج إلى خبرة كبيرة.

خطوات ضبط حساسية هيد شوت ببجي موبايل

لضبط التطبيق مع لعبة ببجي موبايل اتبع الخطوات التالية فهي سهلة فقط حمل التطبيق من متجر التطبيقات وتابع الشرح بالصور التوضيحية:

  1. حمل التطبيق تحميل ملف هيد شوت ببجي Crosshair Hero المستخدم في الشرح من google play من هنا.
  2. بعد فتح التطبيق سيطلب منك السماح بالظهور فوق التطبيقات “وافق على الصلاحيات“.هيد شوت ببجي
  3. الخطوة التالية هي ضبط التطبيق وتشغيل المؤشر ، اضبط الخيارات كما في الصورة التوضيحية التالية ثم انقر على “start“.هيد شوت بدون باند ببجي
  4. انتقل الان إلى لعبة ببجي موبايل لضبط المؤشر بدقة لأنه يكون مختلف قليلاً.هيد شوت تلقائي
  5. حرك الأسهم حتى يتطابق مؤشر التصويب في ببجي موبايل مع المؤشر الجديد باللون الأحمر.ضبط هيد شوت هكر ببجي
  6. هذا هو انتهى اغلق النافذة الخاصة بضبط المؤشر وتابع اللعب. وجرب إطلاق النار. ستلاحظ الفرق بالتأكيد.

بعد تجربة الطريقة على لعبة ببجي كان القتال القريب جداً سهل والطريقة عملية جداً اذا كان الإشتباك محتدم أو عند تحرك العدو بسرعة يكون الهيد شوت أسهل بالتصويب وإذا كان العدو بعيد ولا تمتلك سكوب ببساطة شغل التطبيق لتوضيح المؤشر والحصول على هيد شوت للعدو البعيد. بانتظار تجربتك للشرح، أخبرنا في التعليقات عن رأيك. هل كان هذا التطبيق مفيد لك؟.

قد يعجبك أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى