مراقبة الواتساب
ألعاب

تحميل أفضل 5 العاب انمي قتال للاندرويد مجانا 2022

تحميل العاب انمي مجانية للجوال

العاب انمي ياباني هي من أكثر تصنيفات الالعاب شهرة لأنها تجسد مسلسلات الانمي داخل لعبة ويحب شخصياتها الكبير والصغير . في هذا المقال سنعرض لكم أجمل 5 ألعاب انمي قوية ومذهلة يمكنك تجربتها الان مجاناً. وستجد رابط التحميل مع كل لعبة. إليك التفاصيل في هذه المقالة حول العاب انمي للاندرويد مجانية 2022.

أفضل 5 العاب قتال انمي ANDROID

1 دراغون بول زد دكان باتل

Dragon Ball Z Dokkan Battle

أول لعبة انمي هي عن سلسلة شهيرة. لا شك بانك تعرف مسلسل الانمي الشهير دراغون بول، فهو كان واحدا من أشهر وانجح الانميات أو البرامج الترفيهية، لذا استغلت الاستوديوهات المتخصصة في تطوير العاب الهواتف الذكية فرصة شهرة هذه المسلسلات في انجاح العابهم وهي السياسة التي انتهجها استوديو Bandai Namco الشهير حيث انه استغل نلعبة فيها كل شخصيات الانميجاح الانمي في تطوير وصناعة لعبة DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE. العب باسم Goku وغيرها من شخصيات Dragon Ball التي يمكن التعرف عليها أثناء اللعب. قم بتنظيم فريق قوي لمواجهة أي شخص من فريزا إلى بيروس وأكثر من ذلك. العب الصعوبة التي تناسبك واستمتع برسوم متحركة قتالية عالية الجودة أثناء وجودك فيها مع رسومات انمي رائعة.

تطبيق الواتس اب

|تحميل اللعبة مجاناً|

2 ناروتو × بوروتو النينجا فولتاج

Naruto x Boruto Ninja Voltage

https://youtu.be/QBn7kIiVrVQ

قم ببناء قلعة لحماية قريتك الخاصة مع لعبة Naruto X Boruto Ninja Voltage او كما تعرف باختصار NxB NV هي لعبة قتالية رفيعة المستوى، تعنى بتعليم مهارات النينجا الخارقة، اللعبة ثلاثية الأبعاد مصممة بتقنيات رائعة، تعتمد اللعبة على إنشاء قرية للنينجا وخوض معارك مع نينجا آخرين. هي لعبة فيها كل شخصيات الانمي منها شخصيات ناروتو وبوروتو، كما تقسم اللعبة إلى عدة مستويات في كل مستوى سيتوجب عليك إنهاء مهمة للانتقال لمستوى جديد. اللعبة متوفرة على Google Play بشكل مجاني، بالإضافة لإمكانية الشراء داخل اللعبة، مما يزيد من قوتك ومواردك.

|تحميل اللعبة مجاناً|

3 صحوة سانت سيا

Saint Seiya Awakening

photo 2022 05 04 17 52 44

تعود السلسلة المحبوبة كلعبة تقمص أدوار مليئة بالإثارة مليئة بالمعارك والشخصيات الكلاسيكية والعاب انمي مدرسة القوى الخارقة. تتميز اللعبة برسومات رائعة وملابس مفصلة بشكل جميل تجعل هذه اللعبة تنقلك إلى عالم الانمي حقاً. اختر بشكل استراتيجي لفريقك من الشخصيات مثل Pegasus و Dragon و Andromeda للقتال في طريقك إلى النصر. استرجع المعارك العنيفة مثل حروب المجرة ومعركة بوسيدون وأكثر من ذلك في قتال مذهل في الوقت الفعلي قائم على الأدوار. ليس ذلك فحسب ، بل إن الممثلين الصوتيين اليابانيين المشهورين يقدمون أيضا أصواتا للشخصيات في اللعبة، مثل إيشيكاوا كايتو وفوكوياما جون وهايامي ساوري وغيرهم الكثير.

|تحميل اللعبة مجاناً|

4 لعبة ون بيس

One Piece Bounty Rush

مع أكثر من 1000 فصل مانغا وحلقات أنيمي تمتد لأكثر من 20 عاما ، فليس من المستغرب أن تحتوي هذه السلسلة المحبوبة على ألعاب متعددة تحت نفس المسمى. في هذه اللعبة الأخيرة تقوم فكرة اللعبة على أنها عبارة عن تجسيد للأنمي الشهير ون بيس حيث أنك ستقوم بالتحكم بشخصية لوفي أو أي واحد من الشخصيات الموجودة في مسلسل الأنمي، سيكون بإمكانك التحكم بمختلف الحركات القتالية الخاصة ، بواسطة أزرار التحكم والذهاب في مغامرة رائعة ومشوقة.

تتضمن لعبة One Piece Bounty Rush مجموعة متنوعة من أنواع المهمات التي سيكون بإمكانك القيام بها مع توفر إتصال بالأنترنت أو بدونه، جميع هذه المهمات تشترك في ميزة واحدة وهي أنها سترفع من ترتيبك، كما أنها تضمن لك الحصول على العملات اللازمة لتطوير الشخصية الخاصة بك وفريقك ايضاً.

|تحميل اللعبة مجاناً|

5 الخطايا السبع المميتة

The Seven Deadly Sins

photo 2022 05 04 17 55 36

اللعبة الأخيرة في قائمة العاب الانمي ستدخلك ضمن قصة مليئة بالأبطال والأشرار ، هذه المغامرة الجميلة من نوع 3D ليست لعبة عادية لتفوتها. السيطرة على أمثال ميليوداس، ديان، بان وأكثر من ذلك كما عليك استكشاف الأرض ومحاربة أعدائك. باستخدام نظام معركة البطاقات القائم على المهارات والأدوار ، انقر فوق بطاقات الشخصيات لجعلهم يقاتلون وشاهدهم  وهم يستخدمون تحركاتهم الملحمية للوصول إلى النصر. عندما تنتهي من القتال، يمكنك أخذ استراحة والتفاعل مع الشخصيات داخل اللعبة ، وتناول وجبة ، وشرب بعض الشراب . يمكنك أيضا تخصيص شخصياتك هنا عن طريق اختيار ملابسهم.

|تحميل اللعبة مجاناً|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى