مراقبة الواتساب
ألعاب

تنزيل 5 العاب تشبه PUBG Mobile بدون نت خفيفة وجديدة

أفضل 5 العاب تشبه ببجي موبايل أقل من 200 ميجابايت في عام 2021 | أفضل الألعاب التي تشبه ببجي بدون نت

لعبة ببجي هي من أحد أفضل الألعاب ذات الشعبية الهائلة ولها جمهور كبير و واسع ، لكنها تحتاج إلى انترنت قوي و هاتف جيد للحصول على أفضل تجربة أداء ، لكن ماذا لو كنت تفضل الحصول على لعبة مشابهة بلعبة ببجي موبايل لكن تعمل بدون انترنت وخفيفة الوزن وهذا ما جمعته لك في هذا المقال .

إذا كنت تفضل العاب شبيهة ببجي من هذا النوع “العاب الباتل رويال” وتبحث عن ألعاب خفيفة تشبه لعبة ببجي من غير نت فهذه القائمة حول أفضل ألعاب اندرويد تشبه لعبة ببجي موبايل لكنها خفيفة لا يزيد حجمها على 200 ميغا بايت والمميز كما قلنا أنها خفيفة ونشتغل بدون انترنت فتابع القائمة لتقوم بتثبيت لعبتك المفضلة الآن.

تطبيق الواتس اب

1 – PVP Shooting Battle 2020 لعبة على الإنترنت وغير متصلة

photo 2021 08 14 21 55 48
العاب ببجي بدون نت

يمكن للاعبين الاستمتاع بأكثر من 20 مهمة غير متصلة بالإنترنت في لعبة مطلق النار هذه وتعد من أفضل العاب تشبه ببجي بدون نت . تقدم اللعبة العديد من مهام اللاعب الفردي التي سيستمتع بها اللاعبون بالتأكيد.

تضمن اللعبة أيضًا مهام جديدة كلما تم تحديث اللعبة . ستذكر عناصر التحكم البسيطة وطريقة اللعب السهلة اللاعبين بـ PUBG Mobile فهي مشابهة لها إلى حد كبير لكن هذه المرة بدون انترنت و بحجم خفيف جداً.

الحجم: 91 ميجا بايت

تنزيل اللعبة من هنا .

 

2 – البقاء على قيد الحياة

Free Survival: fire battlegrounds

photo 2021 08 14 21 55 45
ببجي بدون نت

هي لعبة تشبه ببجي بدون نت مع مباريات battle royale Free Survival إلى حد كبير مبارياتها مثل PUBG Mobile. اللعبة متوافقة مع الهواتف المنخفضة الجودة وتعمل على كافة الأجهزة.

يمكن للاعبين استخدام أسلحة مثل البنادق الآلية والمسدسات وبنادق القنص وما إلى ذلك. تقدم اللعبة وضع قصة مثير للاهتمام للاعبين الذين يرغبون في الاستمتاع باللعبة في وضع عدم الاتصال.

الحجم: 148 ميجا بايت.

تنزيل اللعبة من هنا .

 

3 – DEAD TRIGGER: Offline Zombie Shooter

photo 2021 08 14 21 55 43
تنزيل العاب تشبه ببجي بدون نت

من المؤكد أن لاعبي الأجهزة المحمولة الذين استمتعوا بوضع الزومبي في PUBG Mobile سيكونون سعيدين Zombie Shooter لعبة تشبه ببجي في قتال الزومبي . لعبة محببة حاصلة على تصنيف 4.5 نجوم على متجر Google Play ، ويمكن للاعبين تنزيلها مجانًا.

تحتوي اللعبة على ترسانة أسلحة هائلة لمواجهة جيدة لقتل الزومبي المنتشر في المدينة . تحظى اللعبة أيضًا بشعبية كبيرة ولديها أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على متجر Google Play.

الحجم: 194 ميجا بايت

تنزيل اللعبة من هنا .

4 – Blood Rivals – Survival Battleground FPS Shooter

photo 2021 08 14 21 55 41
العاب تشبه ببجي للاجهزة الضعيفة

يوفر وضع FPS هذا أيضًا طريقة لعب واقعية مثل PUBG Mobile. الهدف النهائي في هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

يتم توفير قطارات وطائرات هليكوبتر عالية السرعة للاعبين للتنقل حول الخريطة. اللعبة حماسية جداً ويتعين على اللاعبين أن يعيشوا في أعاصير مدمرة داخل معركة حاسمة وهناك وقت ويجب أن تكون اللاعب الأخير والمنتصر.

الحجم: 198 ميجا بايت

قم بتنزيله من هنا .

 

5 – رويال باتل سورفايفر

Royale Battle Survivor

photo 2021 08 14 21 55 39
العاب تشبه البوبجي بدون نت

مثل PUBG Mobile ، فإن هذا اللعبة تشبه سيناريو لعبة ببجي. ويحتاج اللاعبون إلى التقاط الإمدادات الأساسية وصناديق الأسلحة من أجل هزيمة الأعداء.

هناك العديد من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها للتنقل حول الخريطة لنهب أماكن مختلفة. يتمتع اللاعبون بخيار مهاجمة الأعداء خلسة أو هجوم طاحن .

الحجم: 99 ميجا بايت

تنزيل اللعبة من هنا .

زر الذهاب إلى الأعلى