مراقبة الواتساب
تطبيقات

أفضل 12 متجر بديل جوجل بلاي التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية بدون حدود

وداعاً لمتجر google play

أفضل بديل جوجل بلاي Play لنظام Android لتنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا. احصل على تطبيقات وألعاب مدفوعة مع أفضل التطبيقات بدون دفع مثل متجر Play.

متجر Google Play هو أشهر منصة لتحميل الألعاب والتطبيقات للـ Android . Play Store و هو ما يجعل Android نظام التشغيل المفضل لدى شريحة هائلة من المستخدمين . يقدم ملايين التطبيقات والألعاب الرقمية للاختيار من بينها. إنه مكان رائع لتصفح وتنزيل جميع التطبيقات الضرورية والمفيدة. هناك الملايين من التطبيقات المتاحة في متجر Play للاختيار من بينها. العديد من التطبيقات إما مجانية او مدفوعة.

الاندرويد هو أقوى نظام تشغيل ويستحوذ حاليا على أكثر من 95٪ من الهواتف الذكية. وأفضل شيء في نظام التشغيل هو متجر Google Play. يستضيف متجر Play ملايين التطبيقات المفيدة التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها مباشرة على هاتفك الذكي لتسهيل حياتك. أيضًا ، كما هناك العديد من المتاجر الأخرى التي تقدم المحتوى بشكل مجاني وربما تجد بعض التطبيقات المدفوعة التي بجوجل بلاي على هذه التطبيقات بالمجان تماماَ

تستضيف بدائل متجر Play المدرجة أدناه جميع ملفات APK للتطبيقات والألعاب على الخادم الخاص بهم مع امكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا.

تطبيق الواتس اب

أفضل البدائل لمتجر Google Play

فيما يلي تحميل بديل سوق بلاي أفضل بدائل متجر Play لنظام Android مع الميزات المتقدمة.

1. أبتويد

photo ٢٠٢٠ ١٢ ١٣ ١٢ ٣٩ ٥٠

بديل قوقل بلاي Aptoide  هو افضل موقع لتحميل برامج الاندرويد المدفوعة مجانا ويمتلك تطبيق متجر تطبيقات بديل مثل Play Store لنظام Android. يشبه المتجر متجر Google Play ، ويقدم محتوى رقميًا كبيرا حيث يمكنك تصفح التطبيقات وتنزيلها. إنه سوق تتوفر فيه جميع التطبيقات تقريبا التي تحتاجها.

ميزات Aptoide

  • احصل على جميع التطبيقات المدفوعة مجانًا.
  • واجهة مستخدم بسيطة مع تنقل سهل ومرن.
  • قم بتنزيل التطبيقات غير المتوفرة لبلدك.
  • لا حاجة للتسجيل بحساب جديد عند تشغيل التطبيق كما تفعل في متجر Play (إذا كنت ترغب في ذلك).
  • يقوم التطبيق بفحص التطبيقات الضارة مع ميزة ماسح ضوئي للفيروسات مدمج
  • احصل على إصدارات الألعاب المخترقة وأدوات الاختراق وألعاب التعديل تحميل الالعاب المدفوعة مجانا.
  • احصل على إصدارات محدثة من التطبيقات حتى قبل إصدارها لبلدك.
  • يمكن إيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه في أي وقت تريده ، كما أن إعادة التشغيل لن تمسح البيانات التي تم تنزيلها عند الإيقاف المؤقت.
  • يمكنك إنشاء السوق الخاص بك وإدارة متجر التطبيقات الخاص بك.

تحميل بديل جوجل بلاي تنزيل Aptoide

2. متجر أورورا

photo 2020 12 13 12 41 06

لاستخدام Google Apps على Android ، فأنت بحاجة إلى مجموعة كاملة من تطبيقات Google Service المعروفة باسم Google Mobile Services  والعديد من خدمات Google Play “المزعجة”. لكن متجر التطبيقات المُدرج أدناه يعمل بدون أي حساب Google. يحتوي هذا المتجر على بعض الميزات الفريدة التي لن تجدها في أي بدائل لمتجر Google Play.

 

Aurora Store هو عميل غير رسمي لمتجر Google Play. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل التطبيقات من متجر Google Play دون أي حساب Google.Store هو متجر تطبيقات مستقل ولكنه يتيح لك تنزيل التطبيقات من Google Store Servers. إنه يعمل بشكل مشابه لأن  YouTube Vanced  على YouTube. يستخدم Aurora Store واجهة برمجة تطبيقات متجر Play ويقدم التطبيقات من خوادم متجر Play هذا يعني انه تطبيق جوجل بلاي معدل .

تنزيل متجر Aurora

3. Amazon App Store

photo 2020 12 13 12 41 38

يوفر Amazon App Store أفضل طريقة لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا من الناحية القانونية وخالية من القرصنة. تتعاون شركة Underground by Amazon بانتظام مع المطورين لتقديم تطبيقات مدفوعة مجانًا. في إطار برنامجهم ، يحصل المطور على أموال مقابل تطبيقه ، بينما يمكن للعميل الحصول على الإصدار الكامل مجانًا. يقدم Amazon Underground تطبيقات وألعابًا محددة مجانًا بدون قيود ، على عكس متجر Google Play حيث قد تجد عمليات شراء داخل التطبيق.

التطبيقات المجانية ليست من أي مطور عادي ولكنها من كبار المطورين مثل Artifex و BigFish و Mundi و Mediocre. حتى أنهم يقدمون تطبيقات ذات إصدار كامل ممتاز لبعض المطورين الكبار مثل Microsoft و Kingsoft وما إلى ذلك. ملاحظة إيجابية أخرى هي أنهم يقومون بتحديث تطبيقات / ألعاب “Underground” المجانية بانتظام.

تحميل A-Underground

4. ACMarket

photo 2020 12 13 12 42 04

بديل سوق بلاي ACMarket الخيار النهائي للتطبيقات والألعاب المعدلة  لأجهزة Android. هذا تطبيق رائع آخر للحصول على تطبيقات مدفوعة مجاناً فقط إذا كنت تعرف كيفية استخدام التطبيق. يمكنك تنزيل تطبيقات وألعاب android مكركة مجانًا وبسرعة من ACMarket. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم تشبه إلى حد ما متجر Google Play. يستضيف جميع التطبيقات في خوادمه الخاصة بما في ذلك التطبيقات والألعاب المعدلة / mod . التطبيق خفيف الوزن وسهل الاستخدام. هو صغير بحجم 8 ميغا بايت. لديه تحديثات تلقائية لجميع تطبيقاتك. إنه متوافق فقط مع Android 4.0 والإصدارات الأحدث.

أعيد تصميم ACMarket 4 من كل التفاصيل ، فهو جميل وسهل الاستخدام. التطبيق سريع الاستجابة ، بالإضافة إلى تنزيل أسرع.

تحميل ACMarket

5. متجر Yalp

photo 2020 12 13 12 42 28

لاستخدام متجر Google Play ، فأنت بحاجة إلى جميع تطبيقات GSM على Android بغض النظر عن ضرورتها. لكنني سأخبرك اليوم عن متجر التطبيقات الذي يتيح لك تنزيل التطبيقات من متجر Play دون استخدام متجر Play فعليًا. تم تطوير متجر التطبيقات هذا بواسطة مطورين مستقلين في F-Droid.org باسم Yalp Store. يحتوي هذا المتجر على بعض الميزات الفريدة التي لن تجدها في أي بدائل لمتجر Google Play. لذلك ، دعونا نقرأ بالتفصيل الميزات ؛

ميزات متجر Yalp

  • يمكنك تثبيت التطبيقات من متجر Play دون استخدام متجر Google Play.
  • يمكنك تنزيل التحديثات عند إصدارها من متجر Yalp نفسه
  • يتيح لك المتجر تنزيل ملفات APK وتثبيت التحديثات مباشرة من متجر Google Play دون الحاجة إلى تثبيت خدمات قوقل بلاي أو مجموعة GMS.
  • تصميم التطبيق بسيط للغاية.
  • يمكنك تنزيل التطبيقات بدون حساب Google
  • فلترة جميع التطبيقات مع إعلانات ، لتصبح مجانية
  • قم بتنزيل متجر Yalp

6. بلاك مارت ألفا

يعد Blackmart Alpha أحد أفضل متاجر التطبيقات لنظام التشغيل Android والذي يستخدمه عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية بنظام Android. إنهم يعملون بنفس طريقة متاجر التطبيقات الأخرى من خلال تقديم جميع التطبيقات المدفوعة مجانًا امكانية تحميل البرامج المدفوعة مجانا. التطبيق مخصص للغاية مع التطبيقات المدفوعة والمجانية المصنفة وفقًا للنوع والتصنيفات.

ميزات BlackMart Alpha

  • يمكنك العثور على عدد كبير من تطبيقات اندرويد مدفوعة Android على Blackmart Alpha.
  • دعم جميع إصدارات نظام التشغيل Android.
  • محتوى سهل الاستخدام وغير محدود مجانًا.
  • في سوق Blackmart ، لا توجد تطبيقات على أساس تجريبي أو اشتراك.
  • سهولة في الاستخدام وبديهية للغاية.

قم بتنزيل BlackMart Alpha

7. 1Mobile Market

1Mobile Market متاح على متجر Google Play لأنه لا ينتهك سياسة المتجر. لذلك ، في الأساس ، يعيد التوجيه إلى متجر Play عندما تحاول تثبيت أحد التطبيقات. ولكن هناك نوع آخر من التطبيق يقدم تطبيقات مدفوعة مجانًا.

التطبيق حديث للغاية ومصمم بأناقة رائعة. واجهة المستخدم سهلة وستقع في حب هذا التطبيق. إنه سوق تتوفر فيه جميع التطبيقات ، يقدم حاليًا أكثر من مليون تطبيق.

تنزيل 1Mobile Market

8. APKMirror

إذا كنت تبحث عن طريقة أبسط للوصول إلى ملفات APK من متجر Play ، فيمكنك تنزيل ملفات APK من تطبيقات الطرف الثالث التي تقدم ملفات التطبيقات مجانًا. على الرغم من أنك لن تقوم بتنزيل APK مباشرة من Google ، فإن مواقع استضافة APK مثل APKMirror هي مصادر آمنة وموثوق بها.

إنها تتيح لك تنزيل الملفات المتوفرة مجانًا على متجر Google ولكن لا يمكنك الوصول إلى الملفات المدفوعة نظرًا لأن لديها سياسات صارمة ضد القرصنة واستضافة التطبيقات غير الأخلاقية. ولكن يمكنك الوصول إلى بعض التطبيقات التي لا يمكن استضافتها على Google Store بسبب سياسة جوجل وكذلك الوصول إلى الإصدارات التجريبية والقديمة من التطبيق. على الرغم من عدم استخراج APK بالضبط من متجر Play ، إلا أنه يتم فحص الملفات وحفظها عبر خادم آمن ليتمكن المستخدمون من تنزيلها.

تحميل APKMirror

9. XDA Labs

photo 2020 12 13 12 42 55

XDA Labs عبارة عن تصميم متعدد الأبعاد بالكامل وخالي من الإعلانات ومتجر تطبيقات سريع.يحتوي على نظام أساسي لتوزيع التطبيقات لكل من المطورين الهواة والمحترفين. مع دعم قنوات الإصدار Alpha و Beta و Stable ، يحصل المطورون على أقصى درجات التحكم. يحتوي أيضا على العديد من أدوات Xposed. بالنسبة للذين لا يعرفون ما هو  Xposed ، يعد Xposed إطارًا مبتكرًا ، بمجرد تثبيته (يتطلب الجذر الروت) ، يسمح للمستخدم بتعديل النظام ، وكذلك التطبيقات ، بدون ذاكرة ROM مخصصة يعني يمكنك التعديل على النظام بأمان أكبر.

تنزيل XDA Labs

10. APKPure

بوابة استضافة APK شعبيةجدا . APKPure هي أفضل خدمة عبر الإنترنت تقدم تطبيقات يمكن تنزيلها مجانًا. يمكنك أيضًا الحصول على بعض من أفضل التطبيقات المفيدة غير المتوفرة في متجر Play. باستخدام APKPure ، يمكنك على الفور تنزيل الألعاب المقفلة (غير المتوفرة) في بلدك ، وتسجيل الألعاب مسبقًا وتثبيت العديد من التطبيقات الأخرى على أجهزة Android. قم بتثبيت أي ملفات Android APK أو XAPK مجانية بنقرة واحدة ، وستظل محدثة إلى الأبد. يُعد APKPure مناسبًا للاستفادة من الأجهزة عالية الأداء بالإضافة إلى التحسين للأجهزة منخفضة الجودة. لن تفوتك أيضًا أي تحديثات لألعابك المفضلة عن طريق تشغيل تنبيهات APKPure عند توفر تحديثات جديدة.

تحميل APKPure

11. متجر تطبيقات جلاكسي

Galaxy App Store من Samsung هو متجر تطبيقات حصري لأجهزة Samsung. ولكن يمكنك تثبيت التطبيق على أي جهاز أندرويد آخر. يأتي المتجر مع عدد من تطبيقات Samsung الحصرية. يمكنك أيضًا الحصول على تطبيقات وألعاب وسمات أخرى. إذا كنت تبحث عن بديل آمن لـ Play Store ، فإن Galaxy App Store هو الخيارالأفضل . لا يقتصر الأمر على تطبيقات Samsung فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على تطبيقات وألعاب شائعة أخرى على متجر Samsung Galaxy.

تنزيل Galaxy Store

12. GetJar

GetJar هو أقدم متجر تطبيقات مجاني. يقول المشرفون على المتجر أنهم وصلوا  لأكثر من 2 مليار تنزيل. توزع الشركة أكثر من 350 ألف تطبيق للهواتف المحمولة عبر مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل بما في ذلك Android و Blackberry و Java و Symbian و Mobile web. كما أنه يستضيف بعض التطبيقات التي لا تجدها في متجر Play. إذا كنت ترغب في تنزيل Getjar  ، فهو آمن وله واجهة بسيطة للغاية لإشراك المستخدمين.

تنزيل GetJar

زر الذهاب إلى الأعلى