مراقبة الواتساب
ألعاب

أجمل ألعاب الأكشن وإطلاق النار على جوجل بلاي تحديث 2020

best android games shooters

ألعاب الأكشن وإطلاق النار هي الألعاب المفضلة لدى نسبة كبيرة من الجيمر gamer ستشعر بتدفق الأدرينالين وكأنك بطل المعركة من منظور الشخص الأول أو الثاني ستكون انت قائد المعركة على الأرض مع هذه الألعاب المشوقة . التي حظيت بشعبية كبيرة على متجر قوقل بلاي google play لعام 2020

كول أوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

 

كان هناك الكثير من الضجة المحيطة بـ Call of Duty Mobile طوال الإصدار التجريبي وقبل إطلاقها الرسمي ، بالفعل كانت اللعبة استثنائية وتم اختيارها بشكل صحيح باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب الهاتف المحمول في عام 2019 – وهي تستمر في التحسن في عام 2020. وفي آخر تحديث قدمت أوضاع لعب رائعة وتعتبر منافس قوي للعبة ببجي موبايل

تطبيق الواتس اب

و نظرًا لأنها لعبة مجانية للعب ، فهناك  عمليات الشراء داخل التطبيق لشراء العملة داخل اللعبة ، والتي يمكن إنفاقها بعد ذلك على صناديق المعارك المليئة بالمكافآت العشوائية ، ومسار تقدم متدرج مع اشتراكات متميزة متاحة لمزيد من المكافآت

 

 

حصلت Call of Duty على جوائز Game of the Year للعام 2019 لسبب وجيه. إنها نسخة كاملة بشكل مدهش من Call of Duty العروفة لاكن للهواتف وهي مجانية تمامًا للعب .

call of duty google play icon

تحميل لعبة : كول أوف ديوتي موبايل


Fortnite

 

لا تحتاج إلى مقدمة ، واحدة من الألعاب الأكثر شعبية في العالم متوفرة في متجر Play. الان يمكنك تحميلها من المتجر من دون الحاجة إلى تحميل ملف apk من جهات خارجية . لذلك على الرغم من أنك تمكنت من لعب Fortnite على Android لأكثر من عام ، فقد اعتقدنا لفترة أنها لن تضاف إلى المتجر لاكن الوضع تغير الان .

من المحتمل أنك إما تعرف Fortnite بنفسك أو تعرف شخصًا يلعبها . فعلى الرغم أنها تعرضت لضربات لمحاولة إسقاطها ، إلا أنها لا تزال قوية في عالم الألعاب . تساعد طبيعتها المجانية في اللعب جنبًا إلى جنب مع رسوماتها الكرتونية وحبكة اللعب الخاصة بها  في تفسير سبب شعبيتها ؛ سهولة في اللعب .

بالطبع ، تشتهر Fortnite رائعة على الكمبيوتر ، لاكن ضع في اعتبارك أن هذه ليست مجرد إصدار محمول مصغر من Fortnite ، إنها التجربة الكاملة الأداء على الهاتف المحمول ،  يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع عناصر حسابك ، بما في ذلك إلغاء قفل التقدم في Battle Pass.

تجربتي مع Fortnite محدودة ، لكنني أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالحماس لأنها وصلت أخيرًا إلى متجر Play بعد الإبتعاد فترة من الزمن .

fortnite google play store logo

تحميل لعبة Fortnite


JYDGE

 

JYDGE هو مطلق النار العنيد والعنيف كميرا علوية وزخم ناري أسلحة لعب قوية تشعرك بالقوة . اسمك JYDGE ، وهو ضابط تنفيذ في علم التحكم الآلي يستخدم سلاحه المطرقة ( انظر: مسدس غريب الشكل مثل المطرقة ) لقتال الإعداء

يتميز كل مستوى بتحديات مختلفة للتقدم , لن تشعر أبدًا أنها مراحل عادية مملة . وستحصل على كوينزات أموال على طول الطريق ، يمكنك ترقية JYDGE ومطرقته مع مجموعة مختارة من الملحقات داخل اللعبة .

 

jydge google play icon

تحميل لعبة JYDGE


PUBG Mobile

 

جودة تشغيل هذه اللعبة على الهواتف المتوسطة والقوية مثالية PUBG Mobile على Android. تبدأ اللعبة بـ 100 لاعب يقاتلون للفوز .

استمرت اللعبة في النمو والتطور لتصبح أفضل لعبة مطلق النار على الإطلاق للجوال . انزل إلى خرائط ضخمة بإسقاط مظلي ,خرائط محملة بالأسلحة والذخيرة والعتاد التكتيكي والمركبات في أوضاع المعركة الكلاسيكية . تسقط كلاعب منفرد أو كجزء من فريق ويجب أن تستخدم أفضل مهاراتك لإنزال خصومك حتى تكون آخر رجل يقف على الأرض .

ستحب اللعب بوضع جرافيك عالي للعبة  ، لكن يمكنك أيضا أن تخفض الجودة للعبة حيث تتيح لك أيضًا تقليص التفاصيل الرسومية حتى تتمكن من الاستمتاع بلعب سلس حتى على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة . إذا كان لديك جهاز حديث ، فقم بتدوير هذه الإعدادات إلى أقصى حد واستمتع بواحدة من أفضل ألعاب الجوال التي كنت ألعبها منذ فترة طويلة. وإذا كان لديك هاتف قديم بمواصفات محدودة ، ولكن ما زلت ترغب في لعب اللعبة ؟ تحقق من PUBG Mobile Lite المصممة خصيصًا لاستهلاك مساحة أقل على هاتفك وتشغيل اللعبة بسلاسة على الهواتف ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل.

بطريقة ما تقدم PUBG Mobile كل اللحظات الملحمية التي تتوقعها بشكل مثالي للأجهزة المحمولة ، وقد اعتنقوا النجاح حقًا من خلال الاستمرار في إضافة أوضاع لعبة جديدة كل فترة مثل وضع Zombie Battle Royale المخصص ، وأوضاع مباراة الفريق المتعددة ، هجوم المركبات الجديدة RageGear ، ووضع Payload ، الذي أدخل المروحيات ، والبنادق الصغيرة ، وقاذف الصواريخ. اجمع فريقك معًا وسأراك في ساحة المعركة 😀 !

pubg mobile app icon

تحميل لعبة PUBG Mobile


تسلا vs لوفكرافت Tesla vs Lovecraft

 

Tesla vs Lovecraft هي أحدث لعبة من المطورين الفنلنديين 10tons Ltd . تضع اللعبة العالم الشهير  نيكولا تيسلا واختراعاته عالية التقنية ضد HP Lovecraft الشرير الذي أطلق العنان لموجات لا حصر لها من الوحوش الكابوسية التي ستحتشد بسرعة حولك ما لم تحارب بقوة .

هذه لعبة مصقولة بشكل لا يصدق تتحكم بها بعصا التحكم المزدوجة في الحركة والتصويب . تزداد صعوبة اللعبة تدريجيًا مع ظهور أكثر من 200 عدو على الشاشة في وقت واحد إذا لم تكن سريعًا بإصبعك . سوف تسقط ،  أطلق صواعق تيسلا بزخم كبير و اصعق أعدائك مع تيسلا .

tesla vs lovecraft google play icon

 تحميل لعبة  تيسلا vs لوفكرافت


cمقالات قد تعجبك

1 أفضل و أرخص هاتف ألعاب لم تسمع به من قبل

أفضل 5 العاب سباق سيارات واقعية للاندرويد وايفون لعام 2020

زر الذهاب إلى الأعلى