ألعاب

أفضل 5 العاب سباق سيارات واقعية للاندرويد وايفون لعام 2020

Top 5 realistic car racing games for Android and iPhone for 2020

 

جمعت لكم في هذه المقالة أجمل ألعاب السيارات التي ستدمن على لعبها بالتأكيد إليك أفضل ألعاب السيارات واقعية للاندرويد وايفون لعام 2020

تعتبر ألعاب السيارات والسباقات من بين أكثر الألعاب شعبية بين مستخدمي الهواتف الذكية، فهي لا تحتاج إلى أزرار للاستمتاع بها مما جعلها من أكثر الألعاب تحميلاً، هناك الكثير من ألعاب السيارات التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للاندرويد وايفون، في هذا المقال سوف نستعرض العاب سيارات بدون نت تعتبر الأفضل والأجمل على أجهزة اندرويد وايفون لعام 2020

بسبب أمكانية لعبها بأي وقت حتى لو كنت غير متصل بالانترنت او كنت بمكان بعيد عن الانترنت وتحتاج بعض التسلية

فهذه المجموعة من الألعاب موجهة لك صديقي

ما أفضل العاب سيارات بدون نت للاندرويد وايفون؟

ما أفضل تجميعة العاب سباق سيارات واقعية للاندرويد وايفون؟

1- لعبة Asphalt 9: Legends

تعتبر Asphalt 9: Legends من أشهر ألعاب سباقات السيارات المتاحة في متجر Google Play. توفر اللعبة تجربة سباق واقعية فائقة الأثارة ويمكن للاعبين الاستمرار باللعب من خلال اتمام المهام لفتح جولات جديدة أو ترقية سياراتهم. كما يمكن السباق ضد المتسابقين عبر الإنترنت.

تم تحديد وضع التحكم “TouchDrive” والذي يسمح لك بالتركيز على التحكم بالسيارة لتصل إلى قفزات وانعطافات قوية والتشفيط واستخدام النيترو بينما تقوم اللعبة بتسريع السيارة. هناك خيارات تحكم أخرى متوفرة يمكنك اختيارها ولكن من الأفضل أن تلعب بوضع TouchDrive عند البدء باللعبة.

اندرويد iOS


2- لعبة Forza Street 2020

Forza Street هي لعبة سباق سيارات تم تطويرها بواسطة الاستوديو البريطاني Electric Square ، وهي شركة شقيقة لـ Studio Gobo ، والتي ساعدت في إنتاج العاب مثل Disney Infinity و For Honor.

تركز Forza Street على سباقات السيارات الرياضية غير القانونية في شوارع ميامي. نظام التحكم مبسط إلى حد كبير. ولا تحتاج للتحكم في عجلة القيادة ولكن عليك فقط استخدام دواسة الوقود والفرامل والنيترو.

خلال التقدم في اللعبة سيتم فتح سيارات وقطع غيار جديدة، والتي تتيح لك بدورها التنافس في مسابقات أكثر تنافساً. حصل مطور اللعبة على تراخيص من أكبر شركات تصنيع السيارات، لذا فإن جميع السيارات الموجودة في اللعبة تعكس بشكل واقعي السيارات الفعلية.

تقدم Forza Street مجموعة متنوعة من التحديات. يمكن للاعبين المشاركة في السباقات القصيرة أو السباقات التي تستغرق ساعات لإكمالها. هناك أيضا وضع القصة المتاحة التي تحكي قصة سائق طموح يحاول الحصول على مكانة عالية في عالم السيارات في مدينة ميامي.

اندرويد iOS


3- لعبة Clash For Speed

تعتبر لعبة Clash For Speed من أفضل ​​أفضل العاب سيارات بدون نت للاندرويد وهي لعبة سباق قتالية مجانية تم تصميمها وتطويرها بواسطة Tweaking Technologies.

مع وجود سيارات قتالية مجهزة تجهيزًا عاليًا ومجهزة بالأسلحة من أجل سباق توربيني قتالي مثير وستحتاج لتدمير جميع المنافسين للفوز بالسباق.

كما توفر اللعبة إمكانية تصميم وإنشاء الحلبات ثلاثية الأبعاد الخاصة بك بمساعدة منشئ الحلبات. بجانب ذلك يمكنك أيضًا وضع العقبات والفخاخ في الحلبة لزيادة صعوبة المنافسة في السباق.

يمكنك أيضًا زيارة الكراج الموجود في اللعبة لإضافة السيارات الجديدة والأسلحة وترقيات المحركات والشاحن التوربيني والعجلات والدروع للفوز في السباقات.

اندرويد


4- لعبة Beach Buggy Racing 2

تعتبر Beach Buggy Racing 2 تكملة لـ Beach Buggy Blitz وهي لعبة سباق جميلة يتسابق فيها اللاعبون على طول ساحل شاطئ استوائي في محاولة للوصول إلى نقاط محددة قبل نفاد الموقت. كما يقوم اللاعبون بجمع العملات المعدنية التي تساعدهم خلال السباق على تحديث السيارات التي يقودونها. يجانب ذلك يجب على اللاعبين تجنب مختلف الأكواخ والحيوانات ولباقي المتسابقين المتناثرين على طريق السباق لأنها ستبطئ تحركك. تملك اللعبة رسومات جميلة وتأثيرات بصرية وسميعة ممتعة

تحميل Beach Buggy Racing

اندرويد iOS


5- لعبة #Drive

تشتهر هذه اللعبة بين أفضل العاب سيارات بدون نت من خلال الطريقة التي تمزج بها بين سباق السيارات عالية السرعة مع أفضل عناصر المتعة. وستعجب بأسلوب اللعبة التي توفر حلبات تم إنشاؤها لتحقيق اقصى متعة. كما تستطيع اختيار من بين 29 سيارة رائعة داخل اللعبة.

يجب التركيز أثناء اللعب لأنك بحاحة لسرعة بديهة للتحكم بالسيارة من خلال اللمس. كل سيارة تملك سرعة مختلفة ولكن يمكنك إتقان قيادة كل منها من خلال القيادة في الحلبات التي تتألف من الصحاري والثلوج والغابات ولكل منها خمس مدن تستطيع الاختيار من بينها.

يتضمن الإصدار المجاني من اللعبة الذي تقوم بتنزيله من Play Store الإعلانات التي يمكنك مشاهدتها لتمديد تشغيل اللعبة.

اندرويد iOS

قد يعجبك أيضاَ :

أفضل 5 ألعاب استراتيجية للاندرويد ستدمن عليها لـ عام 2020

أفضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد RPG 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى