مراقبة الواتساب
شروحات

طريقة اخفاء الظهور اون لاين في الواتس اب ويب للكمبيوتر

طريقة اخفاء الظهور في الواتس اب وانا متصل على المتصفح واتساب ويب

إذا لم تكن على دراية بكيفية إخفاء حالة Whatsapp اخفاء الظهور اون لاين في الواتس اب ويب عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سنسلط الضوء على بعض الطرق للقيام بذلك. لذلك ، تابع المقالة حتى النهاية ، وستحصل على الإجابة.

من المؤكد أن Whatsapp web جعل الحياة أسهل لكل مستخدم للكمبيوتر الشخصي حيث يمكن الوصول إلى واتس اب بسهولة من المتصفح نفسه. أنا شخصيا أفضل استخدام Whatsapp على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أثناء العمل فقط لتجنب الإنشغالات وإضاعة الوقت. وكما تعلمون ، يوفر لنا Whatsapp Web جميع الميزات المتاحة تقريبا على التطبيق الأصلي. ومع ذلك ، لا توجد طريقة لإخفاء حالة متصل الان “عبر الإنترنت” على حسابنا.

لا يوجد طريقة إخفاء حالة Whatsapp  مضمنة صمن موقع واتساب ويب ، بالرغم من الحاجة الضرورية لهذه الميزة وهناك عدد هائل من الأسباب التي تجعلنا نبحث عن طريقة اخفاء الظهور عند استخدام الواتس اب على الكمبيوتر. وأهمها هو التفرغ للعمل او التواصل مع الزملاء أو العملاء من دون الانشغال بدردشات جانبية مع الأصدقاء والعائلة.

تطبيق الواتس اب

طريقة إخفاء حالة Whatsapp Web Online

لا يوفر Whatsapp أي طرق مضمنة لإخفاء حالة الإنترنت. وبالتالي اخر ظهور واتس اب ويب، في كل مرة تتصل فيها بالإنترنت ، يمكن لأي شخص يفتح محادثتك معرفة أنك متصل بالإنترنت عبر النظام الأساسي. ومع ذلك ، هذا ليس شيئا قد نكون مرتاحين له في كل مرة.

هنا ، سنناقش اثنين من ملحقات المتصفح الأكثر موثوقية التي تمنحك ميزة اخفاء واتساب ويب وحالة Whatsapp “عبر الإنترنت” في ثوان. لذلك ، دون أي مزيد من الإطالة ، دعنا نبدأ.

1- اضافة WAIncognito

تعتبر إضافة ملحق المتصفح WAIncognito أول اختيار لنا لإخفاء حالة Whatsapp Online الخاصة بك. إنها إضافة لمتصفح Chrome تساعدك بشكل أساسي على أن تصبح غير مرئي عن طريق تعطيل إيصالات القراءة وتحديثات التواجد عبر الإنترنت. الأهم من ذلك ، أنه يعمل حتى مع المجموعات أيضا. خطوات إخفاء حالة Whatsapp عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر هي كما يلي:

  • أولا ، انقر فوق الرابط لزيارة صفحة إضافة WAIncognito وانقر فوق خيار “إضافة إلى الكروم“.photo 2022 10 14 16 55 25
  • الآن ، انقر فوق الزر “إضافة إضافة” من القائمة المنبثقة.photo 2022 10 14 16 55 24
  • بمجرد تثبيته ، افتح Whatsapp Web ، وسترى رمز التصفح المتخفي أعلى قسم الدردشات.photo 2022 10 14 16 55 22
  • انقر على رمز التصفح المتخفي، وحدد عدم إرسال تحديثات “آخر ظهور” و”عبر الإنترنت“.photo 2022 10 14 16 55 21

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعادة تحميل صفحة المتصفح الخاصة بك ، وهذا كل شيء. يمكنك الآن الاستمرار في استخدام Whatsapp دون السماح لأي شخص بمعرفة وجودك.

قد يهمك أيضاً: طريقة إخفاء إشعار واتساب ويب نشط حالياً | تعطيل التحذير

2- إضافة إخفار الحالة اون لاين على واتساب الويب

الإضافة الثانية معنا تعمل أيضا على Whatsapp web وهي مخصصة لمتصفح كروم . على عكس WAIncognito ، لا توفر العديد من الوظائف. ومع ذلك ، إذا كانت نيتك الوحيدة هي إخفاء حالتك على الإنترنت ، فهي جيدة إلى حد كبير في ذلك. من أجل استخدام هذه الإضافة، تحتاج إلى اتباع الخطوات المذكورة أدناه.

  • انقر فوق الرابط واضغط على زر “إضافة إلى Chrome” لإضافة إخفاء عبر الإنترنت لملحق Whatsapp Web .photo 2022 10 14 16 55 20
  • مرة أخرى ، انقر فوق الزر “إضافة إضافة” للتأكيد.photo 2022 10 14 16 55 18
  • الآن ، افتح Whatsapp Web الخاص بك.
  • انقر على أيقونة الإضافة من شريط الأدوات وحدد الرمز المعين.photo 2022 10 14 16 55 17
  • أخيرا ، حدد خيار “إخفاء حالتي على الإنترنت” وانقر فوق الزر “تطبيق”.photo 2022 10 14 16 55 15

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعادة تحميل صفحة المتصفح الخاصة بك ، وهذا كل شيء. يمكنك الآن الاستمرار في استخدام Whatsapp دون السماح لأي شخص بمعرفة وجودك.

كلمات أخيرة

أخيرا ، هذه طريقة سهلة للتخلص من حالة متصل الان وحماية خصوصيتك. مع أفضل إضافات Chrome. فهي موثوقة للغاية وسهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو إضافتها إلى متصفح Chrome واتباع الخطوات على جهازك الكمبيوتر pc، في الختام إذا كان لديك أي أفكار أفضل حول نفس الشيء. لا تتردد في مشاركة أفكارك معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى