مراقبة الواتساب
الأندرويدشروحات

أسهل طريقة لـ زخرفة الكتابة بالواتس اب – خط عربي مزخرف للواتساب

زخرفة الأسماء للاندرويد بدون برامج

زخرفة الخط واحدة من الحيل التي يبحث عنها الكثير ، وهناك كثير من المستخدمين يبحثون عن طرق لزخرفة الأسم في ببجي او يريدون زخرفة الأسم في برامج الشات أو الكتابة المزخرفة في محادثة واتساب لكن لا يفلحون في طريقة فعل ذلك.

 

حسناً في هذا الشرح إن شاء الله ستتمكن من صنع خط مزخرف بنفسك ومن دون تثبيت أي شيء في هاتفك ومن خلال كيبورد الهاتف نفسه يمكنك الكتابة بخط مزخرف دون الحاجة لأي تطبيقات طرف ثالث خارجية فتابع الشرح لتعرف كيف تزخرف أسمك و كيف تكتب بخط مزخرف عبر الواتس بنفسك والحصول على خط مزخرف يقبله الواتس اب و الفيسبوك و كل الحسابات عبر الانترنت مثل اسم ببجي مزخرف والكثير .

تطبيق الواتس اب

كنا في وقت سابق قد شرحنا طريقة بسيطة يمكنك من خلالها زخرفة الاسم او تلوين الخط عبر محادثة الواتساب ، ويمكنك الإطلاع على الشرح القديم من هنا طريقة تغيير لون وشكل الكتابة و الخط في محادثات الواتساب بدون برامج .

الكتابة بالواتس اب

أما في الشرح لهذا اليوم سنقوم باتباع طريقة أخرى ذكية للحصول على خط مزخرف عربي جميل جداً ومن دون تنزيل شيء فهو متوفر في هاتفك بالأصل.

نعم يوجد في هاتفك خط عربي مزخرف لكنك ربما لا تعلم ذلك ، ولن تحتاج لتثبيت أي كيبورد خارجي غير الكيبورد الافتراضي في الهاتف، يتوفر من بين الخطوط العربية خط مزخرف يستخدم في دولة أذربيجان وبمجرد إضافة الكيبورد العربي الاذربيجاني يمكنك الكتابة بخط كما في الصورة السابقة.

 

لتفعيل هذا الكيبورد المزخرف اتبع الخطوات التالية :

1- انتقل إلى إعدادات الهاتف من القائمة المنسدلة ثم النقر على رمز القرص المسنن في الأعلى

2- اسحب حتى تصل إلى خيار النظام  > ثم توجه إلى واجهة اللغة والإدخال > الان من إعدادات اللغة للكيبورد الخاص بك.

3- انقر على زر إضافة لوحة مفاتيح جديدة

4

4- اختر اللغة الكشميرية (العربية)

5- الان انتقل إلى الواتس اب وتوجه لمحادثة صديقك

6- انقر على زر تبديل اللغة في كيبورد لتظهر (الكشميرية العربية)

 

ومبروك عليك تشغيل ميزة زخرفة الخط من دون أي برامج خارجية ، وللعلم اللغة الاذربيجانية العربية تستخدم نفس الأحرف العربية لكن عليها حركات وتشكيلات تعطي الخط العربي جمالاً أكبر ويمكنك الان الكتابة في أي مكان بالكيبورد هذا عندما ترغب بزخرفة النص مباشرة من هاتفك وعند الانتهاء يمكنك النقر على زر تبديل اللغة للعودة للغة العربية او الانكليزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى