مراقبة الواتساب
ألعاب

إحجز لعبتك pubg new state + مكافآت سكنات حصرية مجاناً

تنزيل ببجي نيو ستيت جوجل بلاي هدايا قيمة فور تسجيلك على لعبة ببجي نيو ستيت الان

PUBG: New State.. هي أول لعبة معركة ملكية للهواتف المحمولة أحداثها تدور في عام 2051 تختلف هذه اللعبة عن لعبة ببجي العادية فاللعبة تجري أحداثها في عالم مختلف وبأسلحة حديثة ومركبات حديثة مقارنة بالأسلحة والآليات الموجودة في ببجي العادية.

مميزات لعبة pubg new state

تمتاز لعبة PUBG الجديدة التي تدور أحداثها في المستقبل بخريطة جديدة وأسلحة جديدة وطرق جديدة للتفاعل مع البيئة، خارج التطوير  سيكون لدى New State ميزات لا تمتلكها لعبة PUBG المتوفرة حالياً ، على سبيل المثال، سيكون هناك نظام تخصيص للأسلحة يسمح للاعبين بتغيير مظهر أسلحتهم أثناء المباراة، يبدو هذا مشابهًا للنظام الموجود في Apex Legends، ستكون هناك أيضًا أسلحة جديدة متاحة تعكس الوضع المستقبلي، بما في ذلك الطائرات بدون طيار والمركبات والدروع القتالية القابلة للنشر.

 

تطبيق الواتس اب

معرفات اللعبة الرسمية 

ببجي نيو ستيت الموقع الرسمي: newstate.pubg.com
YouTube: youtube.com/pubgnewstate
Facebook: facebook.com/OfficialPUBGNEWSTATE
Twitter: twitter.com/PUBG_NEWSTATE
Instagram: instagram.com/pubgnewstate

كيف يمكنني تثبيت لعبة pubg new state؟

إلى الآن لعبة ببجي نيو ستيت جوجل بلاي غير متوفرة بشكل رسمي على المتجر لكن اللعبة الآن متاحة للتسجيل المسبق وما إن تقوم بالتسجيل للحصول على اللعبة سيقوم متجر التطبيقات بتثبيت ببجي نيو ستيت تحميل اللعبة تلقائياً في هاتفك ، وبمجرد صدورها ستحصل على اللعبة على الفور ، و أيضاً ستحصل على مكافآت لسكنات جديدة وحصرية للأشخاص اللذين قاموا بالتسجيل المسبق على اللعبة فقط.

لذلك انصحك بالتسجيل المسبق الآن لتكون من الحاصلين على هذه الهدايا فور صدور اللعبة بشكل رسمي

طريقة التسجيل المسبق على لعبة pubg new state؟

ببجي نيو ستيت تسجيل مسبق على اللعبة اتبع الخطوات:

  • التسجيل في ببجي نيو ستيت ببساطة انتقل إلى متجر google play وابحث عن لعبة “pubg new state” أو “ببجي نيو ستيت apk” او انتقل مباشر  من هنا.
  • انقر على زر التسجيل المسبق الظاهر في صفحة اللعبة على المتجر.

ببجي نيو ستايل

  • حدد خيار التثبيت التلقائي عند توفر اللعبة على google play.

نيو ستايل

وكما تلاحظ فإن مزايا التسجيل المسبق ستحصل على مكافآت من kRAFTON , Lnc ومن هذه المكافآت ستحصل على مظاهر سيارات لفترة محدودة فقط إذا تسجلت الآن وقبل الجميع لتحصل على لعبة pubg new state في هاتفك الأندرويد أو الآيفون.

رابط ببجي نيو ستيت على المتجر

زر الذهاب إلى الأعلى