مراقبة الواتساب
شروحات

كيف تشاهد الأفلام والمسلسلات المخفية في نتفلكس (netflix codes)

جميع الأكواد السرية لـ ( نتفليكس - NetFlix ) افضل افلام نتفلکس

نتفلكس المنصة العالمية والأكثر شعبية على مستوى العالم لمشاهدة العروض التلفزيونية والمسلسلات و افضل افلام نتفلکس الحصرية ، بعد ظهور منصة Netflix تغير العالم كثيراً ، في السابق كانت المشاهدة تقتصر على التلفاز او الذهاب الى السينما ، أما الان فتعد نتفلكس الرقم واحد في مجال خدمات البث عبر الانترنت وتحتوي على آلاف البرامج التلفزيونية والأفلام إلى جانب قائمة طويلة من المسلسلات من كافة الثقافات حول العالم ، بالتأكيد هذا الكتالوج مستمر بالنمو وتضيف نتفلكس بشكل دائم أعمال جديدة إلى منصتها.

 

كم عدد الفئات الموجودة داخل Netflix ؟

من الصعب معرفة بالضبط العدد الصحيح لـ افلام نت فلكس للفئات و عدد الأعمال المتوفرة في المنصة لأن الشركة تحتفظ بحقها في إضافة وحذف وتحرير ما تراه مناسبًا لجمهورها ، لكن للأسف لايمكن عرض كل الأعمال للجميع وتختلف الفئات المسموحة بحسب الأقليم أو الدولة التي تقيم فيها وربما يمكن لشخص في أمريكا مشاهدة فيلم لا يمكن لك مشاهدته من حسابك على نتفلكس في الشرق الأوسط و العكس صحيح.

تطبيق الواتس اب

نتفلكس

طريقة فتح الأفلام والمسلسلات المخفية في نتفلكس ؟

يمكنك صديقي تخطي عدم توفر سلسلة او فيلم في منطقتك الأقليمية من خلال استعراض القائمة الكاملة للفئات داخل نتفلكس من خلال أكواد سرية لنتفلكس سنقدمها لك في السطور القادمة لكشف اجمل افلام نتفلكس لك.

مشاهدة فيلم نتفلكس امريكي

وبعد إيجاد الفيلم الذي ترغب بمشاهدته في حسابك يمكنك فقط إضافة الفيلم إلى (قائمتي) لمشاهدته من حسابك في وقت لاحق على أي من أجهزتك .

طريقة استخدام جميع أكواد نتفلكس السرية :

يمكنك ببساطة استخدام netflix codes أكواد نتفلكس بطريقتين إما اتباع الرابط الكامل الذي نقدمه لك في هذا المقال ، أو يمكنك نسخ الكود وإضافته إلى الرابط مع مراعاة تبديل 0000 بالكود للفئة المخصصة كما في الشكل التالي :

https://www.netflix.com/browse/genre/0000

جميع أكواد أعمال نتفلكس :

أفلام أجنبية

78367

عيد الميلاد

  • ملاحظة : إذا كنت تستخدم الهاتف لمعينة الكود والفئة ،  فيتوجب عليك استخدام متصفح كروم  ثم اختيار من القائمة الجانبية للمتصفح العرض بإصدار سطح المكتب لتتمكن من معاينة الأفلام بحسب الفئة.
  • ملاحظة : اذا لم يشتغل عرض الفئة في بلدك فاستخدم كاسر بروكسي فقط عند عرض الفئة ثم أضف الفيلم لقائمة المشاهدة لاحقا . الان أغلق البروكسي وستجد الفيلم في قائمتك للمشاهدة في أي وقت.


كانت هذه الطريقة لاستخدام نتفلكس مع Netflix Codes يمكنك مشاركتها مع أصدقائك ليستفيدوا هم أيضاً ، كما أرجوا ان تكون هذه المقالة مفيدة لك للاستمتاع بمشاهدة عروض جديدة كنت تبحث عنها ، لا تنسى صديقي تقييم هذا الموضوع في التعليقات كما يمكنك طرح أي استفسار في التعليقات أدناه وسنكون سعداء بمساعدتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى