مراقبة الواتساب
ألعاب

افضل 10 العاب بدون انترنت يمكنك لعبها مع الاصدقاء (عبر بلوتوث او الشبكة)

أفضل ألعاب مجانية متعددة اللاعبين العاب بدون نت

إليك أفضل الألعاب متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك لعبها على نقطة اتصال Wi-Fi محلية العاب شبكة أو شبكة Bluetooth العاب بلوتوث .

تحميل العاب بدون نت أفضل 10 العاب بدون انترنت تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة وممتعة

1. Doodle Army 2: Mini Militia

تطبيق الواتس اب
ميني ميليشيا – جيش الكرتون 2

هذه اللعبة لا تحتاج إلى مقدمة. لعبة إطلاق نار شائعة جدًا بين مستخدمي Android من أفضل العاب حرب بدون نت. بسيطة للعب ولكن مسلية جدا . إنها لعبة شائعة للغاية لفترة طويلة. يمكن لعب Mini Militia بواسطة ما يصل إلى 12 لاعبًا عبر اتصال WLAN وتتميز اللعبة بوضعين مثل وضعين Co-Op و Survival. وضع البقاء على قيد الحياة هو وضع اللعب المثالي لبدء اللعب مع أصدقائك. أنت تلعب لمعرفة اللاعب الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في نهاية وقت اللعبة.

هناك الكثير من الأسلحة لاستخدامها في Mini Militia. أنشئ فرقًا أو العب بشكل مستقل وخذ السلاح لإطلاق النار على صديقك من الفريق المقابل. على الرغم من أن اللعبة متواضعة للغاية من حيث الرسومات الا انها لعبة ببجي بدون نت على مستوى مصغر ، إلا أنها تؤدي الغرض منها من حيث المتعة مع الاصدقاء في نفس الغرفة.

تنزيل Doodle Army 2: Mini Militia | شبكة Wi-Fi محلية

2.Dual!

مزدوج!

مثلما يشير الاسم إلى “مزدوج” الذي يعني “اثنان” ، يمكن لعب اللعبة بواسطة لاعبين كحد أقصى. يقوم شخص واحد بإنشاء الشبكة ، وينضم الشخص الآخر والبدأ في اللعب.  يجب أن يكون كلا الجهازين المحمول قريبين من بعضهما البعض لتجنب الانقطاع.

تأخذ اللعبة شاشة كلا الجهازين ؛ كل شخص يرى شخصية لاعبه على أجهزته. ومع ذلك ، يستهدف اللاعبان بعضهما البعض وتتحرك اللقطات من شاشة إلى أخرى. تخسر عندما لا تستطيع امساك كرة خصمك. يمكنك أيضًا تسديد الكرات وتهدف إلى تسجيل هدفك في مرمى خصمك. يمكن للاعبين الجمع بين اللعب ضد الكمبيوتر او اللعب مع صديق في المنزل.

تحميل Dual! | شبكة Wi-Fi محلية أو Bluetooth

3. Asphalt 8: الهواء

Asphalt 8

لطالما كانت لعبة سباق Asphalt المفضلة للاعبي الألعاب المحمولة على أجهزة Android و iOS. لا توجد لعبة سباق أخرى تحظى بشعبية مثل Asphalt. أكثر ما يحبه اللاعبون في لعبة السباق هذه هو مميزاتها الواسعة. هناك مسارات سباق مختلفة وأنواع سيارات مختلفة ومئات من الأحداث يمكنك الاختيار من بينها. يمكن لثمانية لاعبين السباق على Asphalt 8 Airborne عند الاتصال بشبكة Wi-Fi محلية. لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت فقط مضيف (مزود نقطة الاتصال من نفس الرواتر)

مع بعض الرسومات المصقولة للغاية من شركة Gameloft ، وتأثيرات صوتية واقعية مصحوبة بأكثر من 300 حدث ، و 9 مواسم ، وأكثر من 200 سيارة ، فإنها الخيار الأفضل لأي من محبي ألعاب الآركيد. تعمل طرازات السيارات الحقيقية Asphalt 8 واحدة من أفضل ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android.

تنزيل Asphalt 8 | واي فاي هوت سبوت

4. Among Us امونج

Among Us

لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ومدمنة للغاية عليك العثور على المحتال بين اللاعبين . يمكنك اللعب مع 4-10 أصدقاء على شبكة Wi-Fi محلية. إنها لعبة بيئة مافيا ذات طابع فضائي حيث يلعب اللاعبون دورين ، معظمهم من رفقاء الطاقم ، وبعضهم منتحلون. الهدف من Crewmates هو التعرف على المحتالين والقضاء عليهم أثناء إكمال المهام ، وهدف المحتالين هو قتل جميع أفراد الطاقم دون تحديد هويتهم.

لعبة بسيطة ولكنها تحتاج تفكيرًا جيدا للعبها مع الأصدقاء. ستقع في حب اللعبة حقًا.

تحميل Among Us| شبكة Wi-Fi محلية

5. Sea Battle 2 – Multiplayer

معركة البحر 2. متعددة اللاعبين

هذه لعبة كلاسيكية متعددة اللاعبين لا تحتاج إلى الانترنت. ربما تكون قد لعبت هذه اللعبة في وقت ما عندما كنت طفلاً ليس بشخصية Sea Battle 2 ولكن كشخصية حربية. إنها لعبة سفينة حربية حيث تقوم بإلقاء القنابل على سفن العدو حتى تغرق تحت الماء.

لا تتوفر فقط السفن ، ولكن يمكنك أيضًا اللعب بالغواصات والطائرات والمزيد. قد لا تكون الرسومات رائعة للغاية ولكنك ستجد اللعبة مثيرة للاهتمام بسبب شكلها الورقي.  يمكنك أنت وصديقك اللعب بالتناوب على هاتف محمول واحد.

تحميل Sea Battle 2 | بلوتوث

6. Special Force Group 2

Special Forces Group 2

Special Force Group 2

مجموعة القوات الخاصة 2

هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد لمحبي الحركة. إنها تشبه إلى حد بعيد لعبة Counter-Strike الشهيرة ؛ بالإضافة إلى أنها مستوحاة منها. هناك الكثير من الأسلحة للاختيار من بينها بما في ذلك البنادق والمتفجرات وهي قابلة للتخصيص. تتوفر خمسة أوضاع للعبة وهي تشمل الوضع الكلاسيكي ، والتقاط العلم ، والزومبي ، والقنبلة ، ووضع القيامة.

ستحب المؤثرات الصوتية لأنها تجلب الحركة إلى الحياة. يمكن تشغيل وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت واو وضع الغير متصل بالنت باستخدام اتصال Wi-Fi او Hotspot .

تحميل مجموعة القوات الخاصة 2 | شبكة Wi-Fi محلية

7.Badminton League

badminton league

هذه اللعبة متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت لعبة دوري كرة الطائرة . نعلم جميعًا لعبة كرة الريشة الرياضية ، لذا فأنت تعرف ما يمكن فعله عند تحميل هذه اللعبة متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت. إذا كنت تحب الألعاب الرياضية ، فمن المؤكد أنك ستستمتع كثيرًا بلعب هذه اللعبة مع الأصدقاء.

يمكنك فقط اللعب ضد صديق واحد في كل مرة. ستجد أنه من السهل اللعب لأنه يتميز بأنماط تحكم بسيطة. تحتوي اللعبة على رسومات جيدة ويمكنك إنشاء شخصيتك للعب بها.

تحميل دوري كرة الريشة | شبكة Wi-Fi محلية

8. Mini Motor Racing

يجب تضمين Mini Motor Racing في قائمة أفضل الألعاب متعددة اللاعبين غير المتصلة بالإنترنت. إنها لعبة سباق سيارات نموذجية حيث تتنافس السيارات على من يصل المركز الأول. السيارات المعروضة صغيرة نسبيًا (محركات صغيرة) وهناك سيارات مختلفة للاختيار من بينها. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين اللعب في وضع تعدد اللاعبين عند الاتصال عبر شبكة Wi-Fi. ومع ذلك ، فإن اللعبة هي لعبة متميزة لكنها مدفوعة وليست مجانية

تنزيل Mini Motor Racing | شبكة Wi-Fi محلية

9. BADLAND

بادلاند ‏، هي لعبة فيديو إلكترونية فنلندية من نوع ألغاز ، وهي أفضل لعبة غير متصلة بالإنترنت. تدور أحداث هذه اللعبة في غابة مليئة بالعديد من السكان والأشجار والزهور. يحتاج اللاعب إلى التحكم في مخلوق صغير والسفر لمسافات طويلة لتجنب العقبات في الطريق. تحتوي اللعبة على بعض الرسومات المذهلة للغاية ، وستقع في حب اللعبة على الفور. تجربة العاب غامرة للغاية مع ميزات متعددة اللاعبين في وضع عدم الاتصال.

تحميل Badland | بلوتوث

10. Brawhalla

Brawlhalla

Brawhalla هي لعبة قتال مجانية تم تطويرها بواسطة Blue Mammoth Games. الهدف من اللعبة هو إخراج الخصم من المسرح بإلحاق الضرر بهم. يمكن رؤية الضرر على الشاشة الملونة حول أيقونة شخصية الخصم ، والتي تنتقل من الأبيض إلى الأحمر إلى الأسود مع استمرار إصابة اللاعب.

تحتوي اللعبة على وضع غير متصل بالشبكة محلي يسمى Couch Party Mode حيث يمكنك إنشاء غرفة واللعب مع الأصدقاء عبر شبكة LAN Wi-Fi مجانًا. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع اتصال محلي يمكنك من خلاله التعاون مع أصدقائك.

تحميل Brawhalla | شبكة Wi-Fi محلية

زر الذهاب إلى الأعلى