مراقبة الواتساب
أخبار

مؤتمر آبل الأخير تم تسجيله بالكامل باستخدام iPhone 15 Pro Max

تمت استضافة آبل اليوم حدثا قصيراً وغير عادياً لتقديم جيل جديد من MacBook Pro وiMac بشريحة M3، حيث تم تسجيل العرض الذي استمر لمدة 30 دقيقة باستخدام iPhone 15 Pro Max. وقد شبه العرض تماماً أي عرض تقديمي مسجل مسبقاً من آبل، باستثناء تفاصيله الوحيدة : تم تسجيله بالكامل باستخدام iPhone 15 Pro Max.

تفاصيل تسجيل الحدث الماك الأخير باستخدام iPhone 15 Pro Max

تفاصيل التصوير:

في نهاية العرض، بعد أن قام تيم كوك بشكر الجمهور، ظهرت رسالة على الشاشة تقول “تم تسجيل هذا الحدث باستخدام iPhone وتم تحريره على الكمبيوتر الماك”. وتم أيضاً التنويه بأن “جميع المقدمين والمواقع ولقطات الطائرة بدون طيار” تم تسجيلها باستخدام iPhone 15 Pro Max، على الرغم من أن آبل دائمًا ما قدمت كاميرا iPhone ككاميرا قادرة على تسجيل أفلام بجودة عالية مثل أفلام هوليوود، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تسجيل حدث كامل من آبل باستخدام iPhone.

الترويج لميزات الفيديو الجديدة:

بالطبع، هذه طريقة ذكية للترويج لميزات الفيديو الجديدة في iPhone 15 Pro. وقد تم إطلاق iPhone 15 Pro في سبتمبر الماضي وهو أحدث إصدار من iPhone، والذي يمكنه تسجيل الفيديو بتقنية ProRes Log بمعدل 60 إطاراً في الثانية. تجمع هذه التقنية بين الضغط المنخفض جدا لتنسيق ProRes وتنسيق اللون Log الذي يُستخدم في صناعة السينما لتصحيح الألوان بدقة.

تطبيق الواتس اب

لمشاهدة المؤتمر

ميزات مميزة في iPhone 15 Pro:

إنه أول هاتف ذكي في العالم يدعم ACES، أو نظام ترميز الألوان الأكاديمي، وهو معيار عالمي لتدفقات العمل اللونية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمحترفين توصيل وحدات تخزين خارجية باستخدام منفذ USB-C 3 لتسجيل مقاطع الفيديو مباشرةً على هاتف iPhone 15 Pro Max. يمكن للمستخدمين أيضًا تصوير مقاطع الفيديو باستخدام تقريب بصري ضبطه بمعامل 5x.

عندما تم الإعلان عن iPhone 15 Pro، شاركت آبل مع المغنية أوليفيا رودريجو، التي أطلقت فيديو موسيقي لأغنية “get him back!” وتم تصويرها بالكامل باستخدام iPhone 15 Pro Max. لم يتضح بعد ما إذا كانت آبل ستطلق تقليدًا لتسجيل أحداثها الخاصة باستخدام iPhone.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى