مراقبة الواتساب
حماية

كيفية العثور على جهازي المفقود أو المسروق: أفضل تقنيات وتطبيقات تعقب Android لعام 2023

فقدان الهاتف يمكن أن يكون تجربة صعبة جداً. لكن لا داعي للقلق، فلقد أصبح العثور على جهازي الضائع أسهل من أي وقت مضى، لتتبع واستعادة الهاتف الذكي الضائع أو المسروق بفضل العديد من التطبيقات المتاحة اليوم مجاناً.

تعال وانضم إلي في هذه المقالة حول كيفية العثور على الهاتف المسروق، حيث أقدم لك مجموعة من أفضل تطبيقات العثور على جهازي “Find My Phone” المتوفرة لنظام Android. هذه التطبيقات ليست مجرد أدوات لتتبع موقع الهاتف بدقة وفي الوقت الحقيقي فحسب، بل تضم أيضًا العديد من الميزات الإضافية الرائعة التي تساعد في ضمان أمان هاتفك الذكي وحمايته.

هذه تطبيقات العثور على جهازي تمثل الحارس المثالي لكل مستخدم Android، حيث تقدم الأمان والراحة في حالة الخسارة أو السرقة المحتملة، مع توفير حماية عالية الجودة ضد السرقة وخيارات بديهية للتحكم عن بُعد في أي هاتف مسروق أو مفقود.

تطبيق الواتس اب

إليك قائمة أفضل أدوات العثور على الهاتف المفقود أو المسروق المتوفرة في 2023 بعضها مجاني والبعض الآخر يقدم ميزات مجانية وأخرى متقدمة مدفوعة.

1. العثور على جهازي من جوجل

العثور على جهازي google

(العثور على جهازي google) أصبح العثور على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي قد تكون مفقودة أو مسروقة أمرًا أكثر سهولة من أي وقت مضى، وذلك بفضل التطبيق المجاني من Google الذي يحمل اسم “Find My Device“. من خلال الربط بحساب Google الخاص بك، يمكنك بسهولة تتبع الهاتف المسروق وموقع الجهاز المفقود على الخريطة، وتشغيل صوت مساعد للعثور على الجهاز، وحتى استخدام خيارات القفل والحذف عن بُعد لتوفير حماية مضاعفة. حتى في حال كان الهاتف الذكي مفصولًا عن الإنترنت، يمكنك معرفة آخر موقع معروف له من خلال التطبيق. كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي وربطه بحساب Google الخاص بك للاستفادة من هذه الميزة الهامة.

2. Cerberus

تتبع الهاتف المسروق

Cerberus هي أداة أخرى فعالة جدا لمعرفة مكان الهاتف المسروق وايحاد الهاتف المسروق بسهولة ، تم إنشاؤها خصيصا لأجهزة الأندرويد. يذهب هذا التطبيق الغني بالميزات إلى أبعد الحدود في حماية هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، وتوفير التتبع عن بعد في حالة الضياع أو السرقة ، بالإضافة إلى وظائف مهمة مثل قفل الجهاز ، ومحو البيانات المهمة عن بعد ، وحتى التقا الصور سرا للمستخدمين الغرباء في حال وصل الهاتف لأشخاص غرباء.

يحتوي Cerberus أيضا على مجموعة رائعة من الوظائف الإضافية ، بما في ذلك القدرة على تشغيل ميكروفون الجهاز ، والتحكم في الكاميرا عن بعد ، وتنفيذ التعليمات الأخرى. سيربيروس هو برنامج مدفوع من أجل تتبع الهاتف المسروق. ومع ذلك ، يوفر المصنعون نسخة تجريبية مجانية ، مما يسمح للمستخدمين باختبار ميزاته قبل إجراء عملية شراء.

3. لايف 360

image 7

العثور على جهازي أندرويد مع Life360 ، هو في الأساس تطبيق مجاني لمراقبة الأسرة ، يبقيك على اتصال بأحبائك على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع من خلال تقديم تحديثات الموقع في الوقت الفعلي على الخريطة وإخبارك عند وصولهم أو مغادرتهم من مواقع معينة. يتيح لك Life360 تتبع الروتين اليومي لعائلتك ، بما في ذلك ساعات الدراسة والتنقل في العمل ، بالإضافة إلى ميزات الأمان مثل اكتشاف الاصطدام وتنبيهات السرعة ومكالمات الطوارئ.

كما أنه يسهل جدولة الأنشطة والفعاليات العائلية ، مما يجعله أداة كاملة وحيوية لحماية سلامة عائلتك والبقاء منظما في حياتك المحمومة.

وبما أنه يمكنك من تتبع هواتف العائلة يمكنك أيضاً تثبيته على هاتفك لتحصل على موقع هاتفك الفعلي في أي وقت.

4. وندرفايند

image 8

تطبيق Wunderfind هو خيار مجاني يقدم مساعدة كبيرة في تتبع الأجهزة المفقودة أو المسروقة، سواء كانت هواتف ذكية، أو أجهزة لوحية، أو سماعات الرأس، أو الساعات الذكية. هذا التطبيق يعمل بسرعة للبحث عن الأجهزة الموجودة في القرب، مع توفير معلومات دقيقة حول موقعها على خريطة سهلة الاستخدام، وذلك باستخدام تقنية Bluetooth منخفضة الطاقة (BLE).

ما يميز التطبيق أيضًا هو إمكانية تكوين تنبيهات مخصصة لتلقي تحذيرات في حال تجاوز جهازك المفضل لحدود محددة. يتوافق تطبيق Wunderfind مع أنظمة Android و iOS، مما يجعله رفيقًا ثقة يساعد في حماية الأشياء الثمينة لديك ويضمن الاسترجاع الفوري لها.

5. Mspy

العثور على جهازي المفقود أو المسروق

تطبيق mSpy هو أداة للرقابة الأبوية قوية ومدفوعة تم تصميمها لمساعدة الآباء والأمهات على مراقبة أنشطة الأطفال على الهواتف الذكية. يسمح لك التطبيق بمراقبة المكالمات والرسائل والتطبيقات والمواقع الإلكترونية التي يتم زيارتها، بالإضافة إلى موقع الهاتف الحالي.

الميزات الرئيسية لـ mSpy تشمل:

  1. تتبع الموقع: يمكن لـ mSpy تتبع موقع الجهاز بشكل حقيقي باستخدام تكنولوجيا GPS. يمكنه أيضًا تتبع مواقع محددة وإرسال تنبيهات عندما يدخل أو يغادر الطفل منطقة محددة.
  2. التحكم في التطبيقات والبرامج: يسمح mSpy للآباء والأمهات بالسيطرة على التطبيقات والبرامج التي يمكن لأطفالهم الوصول إليها. يمكن للوالدين حظر تطبيقات معينة أو السماح بها.
  3. مراقبة الاتصالات: يمكن لـ mSpy مراقبة الرسائل القصيرة والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الشات.
  4. تتبع الإنترنت: يمكن لـ mSpy تتبع النشاط على الإنترنت، بما في ذلك المواقع التي يزورها الطفل والمحتوى الذي يتم تنزيله.
  5. الوصول عن بُعد: يمكن الوصول إلى جميع البيانات التي يجمعها mSpy عبر لوحة التحكم على الإنترنت.

من الجدير بالذكر أن استخدام تطبيقات مثل mSpy يتطلب موافقة المستخدم ويجب استخدامها بشكل قانوني وأخلاقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى