مراقبة الواتساب
ألعاب

أفضل 4 تطبيقات للعثور على لاعبين جدد للمنافسة بألعابك المفضلة

إذا كنت تفضل لعب ألعاب مع الأصدقاء وتحب التحدي والمتعة اللانهائية التي توفرها الألعاب عبر الإنترنت، فمن المؤكد أنك ترغب في العثور على أصدقاء للعب معهم لعبتك المفضلة ولزيادة المتعة والحصول على المزيد من التحديات.

كيفية العثور على أصدقاء جدد للعب الألعاب معاً؟

الخبر السار أنه أصبح بإمكاننا العثور على أشخاص يشاركوننا نفس الاهتمامات والألعاب المفضلة لدينا من خلال تطبيقات العثور على أصدقاء ولعب نفس اللعبة عبر الإنترنت. فهذه التطبيقات تساعدنا في توسيع علاقاتنا الاجتماعية والعثور على أصدقاء جدد يشاركوننا نفس الشغف والإثارة للعب الألعاب الإلكترونية.

تطبيق الواتس اب

في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أفضل تطبيقات العثور على أصدقاء للعب نفس اللعبة عبر الإنترنت، ونتعرف على مزاياها وكيفية استخدامها بشكل فعال. سواء كنت ترغب في العثور على شريك للعب الألعاب الإلكترونية في وقت فراغك، أو إنشاء فريق للمشاركة في بطولات الألعاب الإلكترونية، فستجد أن تطبيقات العثور على أصدقاء للعب نفس اللعبة هي الحل الأمثل لاحتياجاتك.

تطبيق Plink

image 24

العثور على لاعبين من خلال تطبيق جديد يمكنك من التواصل مع أشخاص آخرين للعب نفس اللعبة التي ترغب بلعبها، وهو تطبيق Plink. يوفر هذا التطبيق اتصالاً سهلاً بين مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم، الذين يستخدمون حسابات ألعابهم بهذا التطبيق. يمكنك الوصول إلى اللاعبين بسهولة باستخدام نظام البحث اليدوي. كما يعرض التطبيق إحصائيات حول اللاعبين في الألعاب المختلفة ويتيح لك التواصل مع الآخرين الذين يتشاركون معك نفس الاهتمامات والتخطيط للألعاب معًا. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن Plink هو تطبيق مدفوع، حيث يتطلب دفع 10 دولار للاشتراك الشهري، على الرغم من أن تنزيل التطبيق مجاني. لكن يمكنك الحصول على تجربة مجانية لمدة 3 أيام قبل الاشتراك

تطبيق epal

image 27

كيف تلعب ماين كرافت مع الأصدقاء الجدد؟ ثاني تطبيق معنا يحمل اسم Epal، والذي صمم خصيصاً لمساعدتك في العثور على شخص آخر للعب لعبتك المفضلة عبر الإنترنت مثل ماين كرافت. تلقى هذا التطبيق تحديثاً جديداً، في الإصدار 4.20، والذي يتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم استخدام ميزاته بكل سهولة. وهذا يعد خبراً ساراً لمحبي الألعاب، حيث سيتمكنون من العثور على مجتمعات من نفس اللغة والثقافة واللعب معهم بكل سهولة، وذلك بفضل الميزات المتقدمة التي يتميز بها التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على فلتر لتحديد اللعبة التي ترغب في اللعب بها، والتي تشمل أكثر من 100 لعبة مختلفة مثل League of Legends و Apex Legends و Minecraft و Fortnite والعديد من الألعاب الأخرى المشهورة.

تطبيق Noobly

image 26

لا يجب أن يخدعك اسم هذا التطبيق، فهو ليس مخصصًا فقط للمستخدمين الجدد، بل يمكن استخدامه من قبل جميع اللاعبين. يتيح لك هذا التطبيق العثور على أشخاص آخرين يرغبون بلعب نفس اللعبة التي تريد اللعب بها، وحتى تنظيم جلسات اللعب الخاصة بك.

إذا كنت تفضل البحث عن اللاعبين بنفسك، يمكنك استخدام واجهة البحث والتي ستعرض لك المستخدمين المتاحين والذين يمكنك التواصل واللعب معهم في أي لعبة تختارها. كما يمكنك الاستفادة من ميزات الاشتراك المدفوع، حيث ستتمكن من إلغاء قفل بعض الميزات الجديدة. يتطلب الحصول على اشتراك Premium دفع مقابل مالي، ولكن يمكنك الاستفادة من النسخة التجريبية المجانية لمدة 3 أيام.

تطبيق Discord

image 25

تطبيق Discord يعد واحداً من أهم المنصات المستخدمة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم. الانضمام إلى خوادم Discord المخصصة للألعاب، حيث يمكن الانضمام إلى قنوات الدردشة الصوتية والنصية والعثور على لاعبين آخرين للعب معهم.

يقدم التطبيق نظام قنوات متنوعة تتناول المواضيع المختلفة، بما في ذلك الألعاب والأفلام والمسلسلات وغيرها. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى قنوات الألعاب التي يرغبون في اللعب بها، والتواصل مع مستخدمين آخرين من جميع أنحاء العالم عبر تبادل الرسائل وروابط المشاركة وملفات الوسائط وإجراء مكالمات جماعية وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إيجاد أشخاص يرغبون بلعب نفس اللعبة التي يريدون اللعب بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى